موقع 24:
2024-09-21@03:27:09 GMT

يتجاهلان رسائل البريد الإلكتروني.. ويكتشفان مفاجأة

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

يتجاهلان رسائل البريد الإلكتروني.. ويكتشفان مفاجأة

تجاهل زوجان بريطانيان العديد من رسائل البريد الإلكتروني التي كانا يتلقيانها من دائرة اليانصيب الوطني، قبل أن يكتشفا أنهما ربحا جائزة يانصيب مغرية.

فوجئ الزوجان “جيمس بريجز” وزوجته “سالي بيرجز” اللذين أمضيا 4 أسابيع في تجاهل رسائل البريد الإلكتروني من اليانصيب الوطني، عندما اكتشفا أنهما فازا بمبلغ 10 آلاف جنيه استرليني، أي ما يعادل قرابة 12 ألف دولار أمريكي، شهرياً لمدة عام كامل.

 




وبحسب الزوجين فإنهما تجاهلا رسائل البريد الإلكتروني من دائرة اليانصيب الوطني، لأنهما كانا مشغولين للغاية، وقالا إنهما تواصلا مع دائرة اليانصيب في نهاية المطاف للتأكد من مصداقية الرسائل، وفوجئا بأنهما فازا بالفعل بجائزة مجزية. 


وأكد الزوجان أنهما لم يتوقعا أن تكون رسائل البريد الإلكتروني التي تلقياها، حقيقية، لذا لم يهتما بها في البداية، وانشغلا بالتزاماتهما التي شملت حضور جيمس لأحد المؤتمرات، وذهابهما في رحلة إلى برلين للاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما. 




وقبل أن يفكرا بإنفاق الأموال، استشار الزوجان والديهما، وينويان الآن شراء باب أمامي جديد لمنزلهما، والذهاب برحلة إلى فانكوفر، والاستثمار في العقارات على المدى الطويل، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بريطانيا رسائل البرید الإلکترونی

إقرأ أيضاً:

"البريد المصري".. يشارك في معرض "إيجي فيلا".. لهواة الطوابع بـ "الإسكندرية"

 

 

يشارك البريد المصري في معرض "إيجي فيلا" للطوابع البريدية والتاريخ البريدي، وذلك خلال الفترة من ١٩ إلى ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤، والذي تنظمة الجمعية المصرية لهواة الطوابع بالمتحف اليوناني الروماني - بالإسكندرية، تحت رعاية السيد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

افتتح المعرض الأستاذ هاني سلام، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لهواة الطوابع، والاستاذ محمد ابوزهرة مستشار رئيس مجلس ادارة البريد المصري لشئون المطابع، بحضور الاستاذ صلاح عبد الرحمن رئيس قطاع منطقة بريد غرب الدلتا، ومجاهد السيد مدير عام منطقة بريد الاسكندرية، والاستاذ محمد حشيش رئيس قطاع التسويق، والدكتورة هبة حمدي مدير عام هواة الطوابع بالبريد المصري، وهند سليمان مدير عام الاتصالات التسويقية واللواء عمرو ابو ستيت مدير عام الامن وسط وغرب الدلتا، ولفيف من الهواة والمهتمين بهواية جمع الطوابع.

صرح الأستاذ عبده علوان رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن مشاركة البريد المصري في معرض "إيجي فيلا" تأتي في إطار حرص البريد المصري علي دعم الفعاليات الثقافية التي تسهم في نشر الوعي بأهمية الطوابع البريدية ورفع المستوى المعرفي عن الطوابع البريدية التي تعبر عن الهُوية المصرية بالإضافة إلى تشجيع الأجيال الجديدة على الاهتمام بهواية جمع الطوابع وتنمية الثقافة البريدية في مصر.

وأوضح الأستاذ عبده علوان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، ان البريد المصري، يشارك في معرض "إيجي فيلا" بمجموعة متنوعة من إصدارات الطوابع التاريخية والحديثة والبطاقات التذكارية التي توثق ابرز الأحداث الوطنية والتاريخية، مشيرا إلى أن طابع البريد يعد سفيرًا بين الدول ينقل ثقافات الشعوب ويوثق تاريخ الأمم عبر آلاف السنين ويدون الأحداث الهامة التي تمر بها الأوطان على مر التاريخ.

ومن جانبه قال الأستاذ هاني سلام، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لهواة الطوابع: "إن مشاركة البريد المصري بالعديد من مجموعات الطوابع التاريخية والتذكارية في معرض "إيجي فيلا" للطوابع البريدية، تعد إضافة قوية للمعرض إلى جانب مجموعات نادرة من مقتنيات العارضين"، مشيرًا إلى أن المعرض يشمل ورش ومحاضرات تثقيفية تغطي مختلف جوانب هواية جمع الطوابع والمحافظة عليها؛ بما يشكل عرضًا ثريًا لجميع المواطنين خاصة المهتمين بهواية جمع الطوابع، ويساهم في تعزيز الوعي بأهمية التراث البريدي المصري، وتشجيع الأجيال الجديدة على الانخراط في هذه الهواية المميزة، ويساهم أيضا في تطوير هذه الهواية على المستوى المحلي والإقليمي.

مقالات مشابهة

  • عاجل| محامي بالنقض يفجر مفاجأة عن صلاح التيجاني: "اتهم بمعاشرة جنسية كاملة داخل زاوية بامبابة"
  • رئيس البريد يستقبل سفير سنغافورة للاحتفال بمرور 60 عاما على العلاقات الدبلوماسية
  • "البريد المصري".. يشارك في معرض "إيجي فيلا".. لهواة الطوابع بـ "الإسكندرية"
  • "رئيس البريد المصري".. يستقبل "سفير جمهورية سنغافورة" لدى القاهرة
  • "البريد" يشارك في معرض "إيجي فيلا" لهواة الطوابع بالإسكندرية
  • نصائح لامتلاك فن تجاهل الوسواس القهري
  • رئيس البريد يستقبل سفير سنغافورة لدى القاهرة
  • شاهد.. انطلاق المعرض الدولي EGYPHILA لهواة طوابع البريد
  • «الوطني الفلسطيني» يدعو المجتمع الدولي للتعامل بشكل عملي مع القرارات الأممية التي تدعم القضية الفلسطينية
  • توم بيرييلو: القوى التي لا تريد ذهاب الجيش للمفاوضات تتبع لحزب المؤتمر الوطني