أعلن "حزب الله اللبناني" في بيان عاجل له، شنه هجومًا قويًا استهدف مواقع إسرائيلية بالصواريخ الموجهة وإصابتها إصابات مباشرة، حسبما أفادت وسائل إعلام لبنانية، مساء اليوم الخميس.

وجاء في بيان الحزب: "هاجم مجاهدو المقاومة الاسلامية ظهر هذا اليوم الخميس 19-10-2023 موقع ‏المنارة الصهيوني بالصواريخ الموجهة وتمت إصابته إصابة مباشرة".

كما أعلن الحزب استهدافه لمواقع تابعة للجيش الإسرائيلي في "جل العلام، البحري، زرعيت، وثكنة شوميرا، وبرج مراقبة في حبد ‏البستان، بالأسلحة المناسبة وتمت إصابتها إصابات دقيقة، وتدمير بعضا من ‏تجهيزاتها الفنية والتقنية".

حزب الله اللبناني يضرب مواقع ‏إسرائيلية ‏ويُصيب عددا من الجنود

أعلن "حزب الله اللبناني"، استهداف مواقع إسرائيلية جنوبي لبنان بمختلف أنواع ‏الأسلحة الصاروخية والرشاشة وتحقيق إصابات مباشرة فيها، حسبما أفادت وسائل إعلام لبنانية، مساء اليوم الأربعاء.

وقال "حزب الله" في بيان له: "قامت مجموعة الشهيدين علي حسن حدرج وعلي رائف فتوني في المقاومة ‏الإسلامية عصر هذا اليوم في 18-10-2023 بإستهداف موقع الطيحات ‏للمرة الثانية هذا اليوم بالأسلحة المناسبة". ‏

بيان حزب الله اللبناني

وذكر الحزب في بيان إضافي: "قامت مجموعة الشهيدين حسين فصاعي وأحمد قصاص في المقاومة ‏الإسلامية عصر هذا اليوم في 18-10-2023 باستهداف موقع المطلة ‏بالأسلحة المناسبة".‏

وأضاف في بيان آخر: "قامت مجموعة الشهيدين حسين كمال المصري وعلي يوسف علاء الدين في المقاومة الاسلامية عصر هذا اليوم ‌18-10-2023 باستهداف موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالقذائف الصاروخية والأسلحة المتنوعة من بينها سلاح 57 ملم، مما أدى إلى تحقيق إصابات مباشرة في الموقع".

وصدر عنه بيانًا آخر قال فيه: "ردا على الاعتداءات الصهيونية بحق المدنيين اللبنانيين قامت ‏مجموعة ‏الشهيدين محمود بيز ومهدي عطوي في ‏المقاومة الإسلامية عصر اليوم ‏الاربعاء 18 أكتوبر 2023 بمهاجمة موقع ‏المالكية الصهيوني بمختلف أنواع ‏الأسلحة الصاروخية والرشاشة وتمت ‏إصابته بشكل مباشر مما أدى إلى ‏إصابة عدد من الجنود وتدمير جزء ‏كبير من تجهيزاته الفنية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب الله مواقع إسرائيلية لبنان بوابة الوفد حزب الله اللبنانی هذا الیوم

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تستهدف تجهيزات تجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع مسكفعام وتحقق إصابة مباشرة

بيروت-سانا

أعلنت المقاومة الوطنية اللبنانية عن استهداف تجهيزات تجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع مسكفعام مقابل بلدة العديسات الجنوبية.

وجاء في بيان للمقاومة: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة استهدف ‏مقاتلو المقاومة اللبنانية عند الساعة الثانية إلا ربع من ظهر اليوم التجهيزات ‏التجسسية للعدو الصهيوني في موقع مسكفعام بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة.‏

وكانت المقاومة اللبنانية نفذت مساء أمس هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضية على موقع للعدو الإسرائيلي في جعتون في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وأوقعت عدداً من جنوده بين قتيل وجريح.

مقالات مشابهة

  • الطيران الإسرائيلي يشن غارة على بلدة الطيبة اللبنانية
  • طائرات حربية إسرائيلية تخرق جدار الصوت فوق لبنان
  • اقتصرت على القطاع الشرقي.. حزب الله اللبناني ينفذ 3 عمليات استهدفت تجهيزات ‏تجسسية وآليات إسرائيلية
  • حزب الله ينفذ عدة عمليات ضد مواقع إسرائيلية عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • بالصواريخ الموجهة.. حزب الله يستهدف دبابة ‏”ميركافا”
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجهيزات تجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع مسكفعام وتحقق إصابة مباشرة
  • إصابة 3 جنود إسرائيليين أحدهم حالته حرجة بهجوم طائرة مسيرة لحزب الله
  • حزب الله: استهدفنا تجمع للجنود بمحيط مثلث الطيحات بالأسلحة الصاروخية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف الأجهزة ‏التجسسيّة للعدو الإسرائيلي في موقع بركة ريشا
  • حزب الله يشن هجوما بالمسيرات على موقع الناقورة البحري ويحرق جنوده