ماجد محمد

أفادت مصادر بإن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، يتناقش حالياً مع نادي الهلال لتحديد الخطوات التالية بعد إصابة نجمه البرازيلي .

ووفقًا لشبكة «إي بي إن» ، فإن الهلال أخذ زمام المبادرة في المفاوضات حول النجم البرازيلي وطلبوا اختيار مكان العملية ومن سيقوم بتنفيذها ، ولم يتم تحديد موعد إجراء العملية الجراحية في البرازيل.

وأضافت أن الزعيم يحرص على إبداء الرأي في أهم القرارات المتعلقة بالموضوع ، خاصة في ظل الاستثمار الكبير الذي تم في التعاقد مع النجم ، مشيرة إلى أن الهلال لا يريد أن يكون بعيداً عن العملية وسيتبع كل خطوة، بدءاً من الجراحة وحتى التعافي .

كما ينتظر نادي الهلال تعويضاً من الاتحاد البرازيلي بشأن إصابة نجمه البرازيلي ، لكون الإصابة حدثت في أيام فيفا الدولية ، وسط أرقام قاربت 7 ملايين يورو ، ولكنها ليست مؤكدة

ويتوقع القسم الطبي بالاتحاد البرازيلي بأن نيمار سيعود إلى الملعب خلال ثمانية أشهر ، بالإضافة إلى انضمامه مع المنتخب خلال كوبا أميركا 2024 والتي ستقام في الولايات المتحدة .

ويُذكر أن نادي الهلال أعلن أمس الأربعاء ، إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي ، وذلك خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام أوروغواي ، والتي أقيمت ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026 .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد البرازيلي الهلال نيمار

إقرأ أيضاً:

عملية ثلاثية المحاور.. الفرقة الاولى تتوغل بعمق 9 كم في حاوي العظيم

بغداد اليوم - ديالى

أكد مصدر امني، اليوم السبت (29 حزيران 2024)، انطلاق عملية من 3 محاور في حاوي العظيم بين ديالى وصلاح الدين.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "قطعات الفرقة الاولى المنضوية ضمن تشكيلات قيادة عمليات ديالى انطلقت من 3 محاور لتنفيذ عملية عسكرية في الجزء الشرقي من حاوي العظيم على الحدود الفاصلة بين ديالى وصلاح الدين".

وأضاف ان "العملية والتي تتضمن التوغل بعمق 9 كم ضمن 6 مسارات متقاربة جرت بدعم من المفارز الاستخبارية والاسناد الجوي من اجل تحقيق عدة اهداف"، مؤكدا بان "العملية تأتي لمنع اي مضافات داعشية وتأمين المداخل والمناطق الزراعية القريبة وبعض المرتفعات والمنحدرات خاصة وان الحاوي يمثل جغرافية معقدة من ناحية التضاريس".

واشار الى ان "العملية وهي الخامسة من نوعها خلال 2024 تاتي من اجل تامين محيط القرى المحررة القريبة من الحاوي ودرء اي هجمات ارهابية مع اعادة التمشيط من خلال التوغل بالعمق لمسافات بعيدة".

وبالرغم من مرور 7 سنوات على هزيمة تنظيم داعش الارهابي في العراق، الا ان العمليات العسكرية مستمرة ولاتزال بعض المناطق في الجغرافيا المعقدة شمال وغرب العراق تفرز المزيد من العناصر بالرغم من استمرار العمليات العسكرية.

مقالات مشابهة

  • الهلال يعلن رحيله مهاجمه صالح الشهري
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • رسميًا.. البرازيلي جروهي يحمي عرين الخلود
  • مصدر رفيع المستوى: استعادة المحتجزين ووقف العملية العسكرية فى غزة يجب أن يكون من خلال اتفاق
  • ظهور استثنائي لنجم كرة السلة الأمريكية بقميص الهلال .. صورة
  • الاحتلال: إصابة جندي بجروح خطيرة إثر إصابته بشمال غزة
  • نيمار يخضع لتدريبات في لاس فيغاس
  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • عملية ثلاثية المحاور.. الفرقة الاولى تتوغل بعمق 9 كم في حاوي العظيم
  • ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل