نواف السالم

تحدث المستشار القانوني أحمد الشيخي عن صفقة نادي الاتحاد في التعاقد مع المهاجم البرتغالي ديوغو جوتا.

وقال الشيخي “إن صح خبر إشراك جوتا مع نادي ‎الاتحاد في دوري أبطال آسيا في المباراة القادمة، فالأمر لا يخرج عن احتمالين”.

وأوضح الشيخي أن الاحتمال الأول إما أن الاتحاد سيشارك جوتا وهو غير مسجل ضمن قائمة الثمانية في نظام MySAFF؛ وهذا قد يؤدي إلى خسارة النقاط الثلاث حال تقديم احتجاج.

وأشار جوتا إلى أن الاحتمال الثاني أن اتحاد الكرة (استثنى) نادي الاتحاد وسمح له بتسجيل أكثر من 8 أجانب في النظام؛ وهذا سيفتح أبواباً يصعب إغلاقها، حيث لم يتم استثناء أندية أخرى من تطبيق النظام، كان آخرها نادي ‎الهلال في كأس العالم الماضية.

وأضاف الشيخي “إشراك اللاعب (إن حدث) لا يخرج عن هذين الاحتمالين، وحدوث أي منهما دون تقديم احتجاج (لسبب أو لآخر) لن يغير من حقيقة أنهما مخالفان للنظام ولمبدأ عدالة المنافسة، حتى وإن كان الهدف سامٍ ويتمثل في مساعدة أنديتنا المشاركة خارجياً، أو في عدم فسخ جوتا لعقده لعدم المشاركة”.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، نادي بيراميدز بموعد مباراة وحكام الفريق ضد نظيره الجيش الرواندي، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى بيراميدز، إخطارًا رسميًا من الكاف بإقامة مباراة الفريق ضد نظيره يوم السبت 14 سبتمبر الجاري، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه

ومن المنتظر أن يدير المباراة طاقم حكام من غانا بقيادة الحكم دانيال لاريا، والمساعد الأول كواسي أتشيمبونج، والمساعد الثاني سيث أبليتور، والحكم الرابع تشارليز بيولو، فيما يراقب اللقاء مايك ليتي من أوغندا، ويراقب أداء الحكام علي محمد أحمد من دولة الصومال.

وكان الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 8 أيام بعد التتويج بلقب بطولة كأس مصر، حيث يستأنف الفريق تدريباته يوم 8 من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • السالمي: لعب الأهلي على الجوهرة في آسيا يفرق في الدعم الجماهيري .. وطلحة أحمد يرد .. فيديو
  • المنتشري : الهلال يستطيع بالأسماء التي يمتلكها ⁧‫ تحقيق دوري أبطال أوروبا .. فيديو
  • صافرة مصرية تدير مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • عاجل.. سلوت يعلن قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا
  • قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2024/25
  • موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا
  • إعلامي برتغالي: نادي بورتو سيقدم شكوى رسمية ضد الاتحاد