موقع 24:
2024-09-18@23:42:31 GMT

ويل سميث يرد على زوجته بـ"خطاب رسمي" فكاهي

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

ويل سميث يرد على زوجته بـ'خطاب رسمي' فكاهي

بعد أيام من كشف جادا بينكيت أنها منفصلة عن ويل سميث منذ عام 2016، شارك الممثل الأمريكي فيديو لجمهوره تحت عنوان "خطاب رسمي"، يوحي للوهلة الأولى أنه يعلق فيه على كلام بينكيت حول تصريحاتها المثيرة، التي فجرتها الأسبوع الماضي.

وعند مشاهدة الفيديو الذي لا يتجاوز مدّته ثوان معدودة، يتبيّن أنه مجرد فيديو فكاهي لـ "عطسة مفتعلة" مع تركيب لقطات لمشاهد طبيعية ثلاثية الأبعاد.

وشارك ويل سميث (55 عاماً) ما أسماه "البيان الرسمي" في نفس اليوم الذي أصدرت فيه جادا بينكيت سميث مذكراتها "Worthy"، والتي شرحت فيها بالتفصيل حقيقة زواجهما.

وقال سميث في المقطع: "هذا هو الأمر.. رأيي هو" ومع ذلك، قبل الانتهاء من الجملة، قاطع سميث بسبب حكة في أنفه. وبينما كان يعطس في كمه، تم تصغير الكاميرا لتكشف عن مناظر طبيعية مختلفة حول العالم وخارجه.

وفي رأي تحليلي أجمع البعض على أنه "من الجيد دائماً "تكبير الصورة وإلقاء نظرة على الأزمة الكبيرة من بُعد فتصغر وتتلاشى"، بينما شدد آخرون على أنه دوماً هناك حل طالما أن الأزمة لم تكشف للعلن، وفقاً لما رصدته صحيفة ميرور البريطانية من ردود أفعال على منشور سميث الأخير.

      View this post on Instagram      

A post shared by Will Smith (@willsmith)

اعتراف بعدم التقدير

لكن بعيداً عن لجوئه إلى "الفكاهة" في الرد، كان سميث يتحدث بأسلوب جدي خلال تعليقه حول كتاب جادا بينكيت سميث، والذي تناول أيضاً صراعاتها  مع الاكتئاب وصفعة الأوسكار سيئة السمعة.

وقال لصحيفة نيويورك تايمز في رسالة بالبريد الإلكتروني: "عندما تكون مع شخص ما لأكثر من نصف حياتك، يبدأ نوع من العمى العاطفي". "يمكنك بسهولة أن تفقد حساسيتك تجاه الفروق الدقيقة المخفية والجمال الدقيق".

كما عبر عن رأيه أيضاً في رسالة قرأها المذيع جاي شيتي، خلال استضاقته لجادا منذ أيام، أعرب فيها عن صدمته وذهوله، ومدى شعوره بأن قلبه محطم لأنه كان لا يشعر بآلامها، فيما هي تقوم بكل الأمور وكأن شيئاً لا يزعجها.



سأبدأ بالتغيير الآن

ووصف "مان إن بلاك" كتاب المذكرات بالقيم والثمين معنوياً، وأشار إلى أن جادا مزيج نادر من القوة والحساسية الدقيقة، والقدرة على التحمل والصبر، ولو كان قرأ هذا الكتاب قبل سنوات، لكان تغيّر، لكنه سيبدأ الآن بالتغيير.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ويل سميث

إقرأ أيضاً:

كارثة مزدوجة تهز اليمن: 20 قتيلاً في حادثي سير مروعين خلال أيام

كارثة مزدوجة تهز اليمن: 20 قتيلاً في حادثي سير مروعين خلال أيام

مقالات مشابهة

  • كارثة مزدوجة تهز اليمن: 20 قتيلاً في حادثي سير مروعين خلال أيام
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن جوانب مظلمة من حياته ويقضي أوقاتاً ممتعة مع ابنه
  • موعد انتهاء فصل الصيف 2024 رسميًا.. باقي أيام قليلة
  • «كلنا عيوب».. حلا شيحة ترد على مننتقدي ظهورها بدون «ميكب»
  • بعد ترشيح «رحلة 404» للأوسكار.. أحمد حلمي يهنئ زوجته منى زكي
  • حلا شيحة ترد على انتقادات الجمهور : «كلنا عيوب»
  • بهذه الكلمات.. علي الطيب يهنئ زوجته بعيد ميلادها
  • رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»
  • ترامب يتهم خطاب بايدن وهاريس بالتسبب في محاولة اغتياله
  • عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة الفنان العالمي ويل سميث في سباق فورمولا 1