الأسبوع:
2024-09-17@01:15:02 GMT

عبد المجيد سليم ينسحب من انتخابات الزمالك

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

عبد المجيد سليم ينسحب من انتخابات الزمالك

أعلن عبد المجيد سليم، المرشح على مقعد أمانة الصندوق بنادي الزمالك، انسحابه بشكل رسمي من خوض انتخابات الفارس الأبيض.

وكتب عبد المجيد سليم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم: "السادة أعضاء الجمعية العمومية وجمهور الزمالك العظيم، إيمانا مني ومن كل محب لكيان نادي الزمالك الكبير، الذي لطالما يلتف حوله أبناؤه في جميع الأوقات، وحرصا على المصلحة العامة للنادي، وهي توحيد الكلمة، والعودة بالنادي لعهده السابق، وتحقيق الاستقرار الإداري والفني على جميع الأصعدة".

وواصل: "وأيضا سعيا لتكوين جبهة متماسكة موحدة من الشرفاء القادرين على قيادة النادي إلى عهد جديد، في سبيل هدف أسمى وهو اسم وكيان الزمالك العريق، وبعد دراسة الموقف، والتشاور مع عدد من القامات ومحبي النادي، وبعد مراجعة مستفيضة لأسماء القائمة الانتخابية للكابتن حسين لبيب وما تضمه من خبرات، فضلا عن برنامجها الانتخابي الطموح الذي يليق بنادي الزمالك وجماهيره وأعضائه".

وتابع: "فقد استقر ضميري وقلبي على الانسحاب نهائيا من خوض المعركة الانتخابية الشريفة التي ينتظرها كل عشاق القلعة البيضاء، تجنبا لتفتيت الأصوات الانتخابية وترسيخا لمبدأ المصلحة العامة تفوق المصلحة الخاصة".

واختتم: "لذلك اتخذت القرار بالاعتذار عن عدم استكمال الانتخابات، مع تقديم الدعم والتأييد الكامل للقائمة الموحدة كاملة برئاسة الكابتن حسين لبيب".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتخابات الزمالك عبد المجيد سليم

إقرأ أيضاً:

أميرة سليم: كسبت التحدي بأغنية «بنحب المصرية» في اللون الشعبي

أعربت السوبرانو العالمية أميرة سليم، عن سعادتها بردود الأفعال القوية فور طرح أحدث أغنياتها بعنوان «بنحب المصرية»، التي طرحتها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، والمنصات الموسيقية المختلفة.

تفاصيل أغنية أميرة سليم بنحب المصرية

أوضحت أميرة سليم في تصريحات لـ«الوطن»، أنها لم تتوقع ردود أفعال الجمهور وحبهم للأغنية، خاصة أنها ابتعدت خلالها عن اللون الأوبرالي الذي تعودت عليه الفترة الماضية، قائلة: «كسبت التحدي فى التغيير»، واستمرت نحو 3 أشهر في تحضيراتها، وتعاونت خلالها مع الموسيقار إسكندر القطاري، والشاعرة التونسية رفقة بن علي، التي حولت كلمات الأغنية إلى اللهجة المصرية العامية.

سبب ابتعاد أميرة سليم عن اللون الأوبرالي 

أضافت السبرانو أميرة سليم، أنها تعتبر أن أغنية بنحب المصرية رسالة خاصة للمرأة المصرية لأنها تحمل تكريم واجلال لقوتها ودورها الفعال بشكل مستمر وتقديم أي لون غنائي، مشيرة إلي أنها ابتعدت عن اللون الاوبرالي الذى تعودت عليه من قبل لإثبات مدي قدرة مغنى الأوبرا على تقديم أي لون غنائي آخر، موضحة أن أغنية «بنحب المصرية» تسلط الضوء على التأثيرات الموسيقية الخاصة بموسيقي البوب والجاز والأوبرا.

مقالات مشابهة

  • أميرة سليم: كسبت التحدي بأغنية «بنحب المصرية» في اللون الشعبي
  • أميرة سليم: أغنية "بنحب المصرية" تحية إجلال للمرأة
  • محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد
  • ليست المرة الأولى.. خواكين فينيكس ينسحب من فيلم شهير قبل تصويره
  • «المؤتمر»: الحوار الوطني حريص على خروج قانون الإجراءات الجنائية إلى النور
  • مفوضية الانتخابات:إنطلاق الحملة الانتخابية لبرلمان الإقليم ستحدد الأسبوع المقبل
  • صلاح سليمان: لا يصح ما يحدث مع حسام عبد المجيد.. ودونجا أدائه صفر وأوباما لا يستحق الرحيل عن الزمالك
  • رئيس المصلحة عن التسهيلات الجديدة: "مش هنأخذ ضرائب بأُثر رجعي"
  • جلف أف سي ينسحب أمام الظفرة في «دوري الأولى»
  • الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان