بوابة الوفد:
2024-07-06@18:51:02 GMT

تأجيل حفل أنغام في الإمارات لأجل غير مسمى

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

استمرارًا لسلسة تأجيلات المظاهر الفنية في الدول العربية، تم  تأجيل حفل الفنانة أنغام في الإمارات، كما أعلنت الشركة المنظمة لأجل غير مسمى.

تفاصيل تأجيل حفل أنغام في دبي 

كان من المفترض إقامة الحفل غدًا الجمعة على مسرح أوبرا دبي، ومع تصاعد وتيرة الأحداث في غزة على وجه التحديد كارثة مستشفى المعمداني التي تم قصفها وأسفر عن ذلك أكثر من 1000 شهيد ومئات الجرحي.

 

تأجيل حفل عمرو دياب وأنغام في دبي

ولم يكن ذلك الحفل الأول الذي تم إلغاؤه في الإمارات، قد سبق وأعلنت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في دبي تأجيله إلى وقتٍ لاحق.

أنغام تنفجر غضبًا وتدعو للتضامن مع فلسطين وإغاثتها

كانت قد عبرت أنغام عن غضبها الشديد جراء مايحدث في قطاع غزة والحرب الضارية بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي ودعت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي التضامن مع فلسطين وأغاثة أهلها بالتبرع عبر العديد من المنظمات الخيرية المعنية بالإغاثة.

أغنية سيبك انت أنغام

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لـ أنغام من خلال أغنية “سيبك انت”، والتي سجلت أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر “يوتيوب”.

وتقول كلماتها "انا قلت أقولك أخباري مع انك أصلا ما سألتش أنا من يوم بعدك محبوسة في نفس الأوضة مسجونة في عالم أفكاري مش عايشة لكن برضه ما موتتش
 

تقدر كده يعني تقول إن أنا مش موجودة سيبك انت اهم حاجة تكون مبسوط و مزاجك عال و تكون بتنام مرتاح البال لا ضمير بيأنب و لا كوابيس تقلق نومك
 

و مفيش مشكلة خالص لو حد بسببك ضاع و ف ثانية تبيع و تقوله وداع دي حاجات مش مستاهلة عشانها تبوظ يومك بقي ليلي بيشبه لنهاري و الشمس بتشرق و بتغرب  و الدنيا بتمشي و تتغير و أنا على حالي ".

كما أحيت حفليين غنائيين مميزتين في الكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر، وشهدا حضورًا طاغيًا كامل العدد قدمت فيه أنغام توليفة غنائية مميزة لجمهورها بين المصري والخليجي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنغام تأجيل حفل أنغام حفلات أنغام أنغام تدعم فلسطين فلسطين قطاع غزة تأجیل حفل أنغام فی

إقرأ أيضاً:

لأجل وقف الحرب.. عرضٌ ألماني هام لـالحزب وهذه تفاصيله

لا تزال التقارير الصحافية المتتالية تؤكّد على تواصل ولقاءات مباشرة تُعقد بين ألمانيا وحزب الله، وآخرها كان اللقاء الذي عُقد بين نائب مدير الاستخبارات الألمانية ونائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم.   في السياق، اشارت معلومات "أم تي في" إلى أن "نائب مدير الاستخبارات الألمانية "أول ديل" عقد لقاءين مع الشيخ نعيم قاسم ويُتوقع أن يُعقد الاجتماع الثالث قريباً وبري هو مَن لعب دور الوسيط".   وأضافت المعلومات أن "نائب مدير الاستخبارات الألمانية اقترح على قاسم في اللقاء الثاني تراجع "الحزب" 8 كيلومترات وتعزيز مهام "اليونيفيل" وتطبيق القرار 1701 وحلّ النقاط الحدودية العالقة ما يسهّل إمكانية الاستثمار في البحر واستخراج الغاز مقابل رفع العقوبات عن "الحزب".

ولفتت هذه المعلومات إلى أن "قاسم كان مرناً مع الطرح الألماني ولم يمانع البحث في تراجع "الحزب" لكنه اشترط أولاً وقف الحرب في غزة لبدء التفاوض في الطرح".  

مقالات مشابهة

  • غدا.. البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 65 مليار جنيه
  • حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بطليق أنغام
  • لأجل وقف الحرب.. عرضٌ ألماني هام لـالحزب وهذه تفاصيله
  • حماس تعلن رفضها دخول قوات أجنبية لقطاع غزة تحت أي مسمى
  • حماس: نرفض "دخول قوات أجنبية" لقطاع غزة تحت أي مسمى
  • بعد انسحابها.. أصالة تعود لمسرح "ليلة وردة" على أنغام شعوري ناحيتك (صور)
  • على أنغام جامدين جامدين.. تامر حسني يشارك الجمهور كواليس ريستارت
  • وزير العمل: سنعمل على خلق بيئة عمل مميزة خلال المرحلة القادمة
  • سندات الخزانة البريطانية لأجل 10 سنوات تنخفض لـ4.18%
  • نهيان بن مبارك: الإمارات حاضنة للمبدعين لأجل السلام