أخبارنا:
2024-09-09@06:30:37 GMT

مرتكب جريمة قتل سنة 2022 في قبضة أمن أولاد تايمة

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

مرتكب جريمة قتل سنة 2022 في قبضة أمن أولاد تايمة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بأولاد تايمة، زوال اليوم الأربعاء 18 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، من ذوي السوابق القضائية المتعددة، وذلك لكونه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الدرك الملكي بإقليم سطات، للاشتباه في تورطه في جريمة قتل.

 

وجرى توقيف المشتبه فيه، خلال عملية أمنية تم تنفيذها بالحي المحمدي بأولاد تايمة، وذلك بناءً على مذكرة البحث الصادرة في حقه من طرف مصالح الدرك الملكي، للاشتباه في تورطه في قضية قتل عمد، جرى تسجيلها بمنطقة قروية بإقليم سطات في غضون سنة 2022.

 

كما أظهرت عملية تنقيط هوية المشتبه فيه بقاعدة بيانات الأمن الوطني أنه يسجل أيضا موضوع مجموعة من مذكرات البحث على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد. 

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية في انتظار تسليمه لمصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا، قصد إخضاعه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

إصابة ميليتاو تعصف بخطط ريال مدريد.. صدمة داخل الملكي

أعلن نادي ريال مدريد عن إصابة مدافعه إيدير ميليتاو، الذي تعرض لإصابة عضلية خلال فترة التوقف الدولي.

الغموض يسيطر على موقف تشواميني مع ريال مدريد "إنجاز تاريخي" ريال مدريد يحتفى مع كريستيانو رونالدو بعد تسجيله الهدف رقم 900

 وكشف بيان نادي ريال مدريد، الصادر عبر موقعه الرسمي، أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة ميليتاو في العضلة المستقيمة الفخذية في ساقه اليمنى، مما سيجبره على الغياب لمدة عشرة أيام.

وبناءً على هذه الإصابة، من المتوقع أن يغيب ميليتاو عن مباراة ريال مدريد القادمة أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، والتي تعتبر مباراة صعبة خارج الأرض. 

في ظل هذا الغياب، من المرجح أن يشكل أوريلين تشواميني ثنائياً دفاعياً مع أنطونيو روديجر في خط الدفاع.

يُذكر أن ميليتاو كان قد ساهم في تحقيق الفريق لآخر انتصاراته بفضل تألق كيليان مبابي، مما يبرز أهمية عودته القريبة لتدعيم صفوف الفريق مجددًا.

مقالات مشابهة

  • ضابط مزيف في قبضة القوات العراقية
  • إصابة ميليتاو تعصف بخطط ريال مدريد.. صدمة داخل الملكي
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)
  • سقوط مخالفين ومروجي مخدرات في قبضة رجال الأمن .. فيديو
  • «نفذوا 13 جريمة».. سقوط 5 تشكيلات عصابية في قبضة «أمن القاهرة»
  • رئاسيات 2024: انطلاق عملية الإقتراع عبر كامل التراب الوطني
  • الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز
  • الدرك الوطني: توضيح هام بخصوص التجاوز على اليمين
  • هل هي جريمة شرف؟ مقتل موسيقية إيرانية في ظروف غامضة
  • إعلام العدو: اعتقال سيدة صهيونية بسبب رشقها الرمال على “بن غفير”