بوابة الوفد:
2024-10-02@04:04:20 GMT

عمرو دياب| تأجيل حفل دبي تضامنًا مع أحداث غزة

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب في دبي، تأجيله لأجل غير مسمى، والذي كان من المقرر إقامته في إحدى الأماكن الترفيهية الكبرى في دبي.

تفاصيل تأجيل حفل عمرو دياب في دبي لأجل غير مسمى

كان يفترض أن يقام الحفل في الـ 20 من أكتوبر الجاري، وتم تأجيله تضامنًا مع الأحداث العصيبة التي تمر بها فلسطين وتصاعد الأحداث في قطاع غزة.

 

كان قد أيّد  عمرو دياب المقاومة الفلسطيني ضد الأعمال الوحشية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، وأقدم على تغيير صورته الشخصية على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتخلى عن صورته ووضع بدلًا منها علم فلسطين، إضافة إلى تبرعه بمبلغ 5 ملايين جنيه للهلال الأحمر المصري لصالح الجهات الإنسانية المعنية بإغاثة غزة.

أقدم عمرو دياب على هذه الخطوة بعد الأحداث الدامية التي ملأت قطاع غزة وأدمت قلوب العالم العربي، بعد القصف الموحش لمستشفى المعمداني والذي راح ضحيته مايقرب من 1000 شهيد ومئات الجرحى ومازال العدد في ازدياد لاستمرار عمليات رفع الأنقاض.

حالة الحداد تجوب أنحاء الجمهورية لـ 3 أيام:

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي حالة الحداد لمدة 3 أيام في جميع أنحاء الجمهورية، على أرواح شهداء مستشفى المعمداني وعلى جميع شهداء الشعب الفلسطيني الشقيق.

 

على الصعيد الفني أعلن عمرو دياب حديثًا عن برومو أغنيته الجديدة “المعنويات مرتفعة”، وأكد اقتراب طرحها عبر المنصة الموسيقية الشهيرة “أنغامي”، ولكن الظروف العصيبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني الشقيق حالت دون طرحها.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب حفلات عمرو دياب عمرو دياب يتبرع فلسطين أحداث فلسطين قطاع غزة جنوب فلسطين عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو للنجم عمرو دياب، يعلن فيه اعتزاله الغناء في حفلات الزفاف، بعد سنوات طويلة من تألقه في إحيائها في دول متعددة.

وجاء الفيديو المتداول من حفل زفاف ابنة رجل الأعمال المعروف باسل سماقية، الذي أقيم في منطقة الأهرامات، وأحياه عمرو دياب وراغب علامة وعدد كبير من النجوم.

وظهر "الهضبة" خلال المقطع المتداول وهو يوجّه رسالة للحضور قائلاً: "ألف مبروك.. هذا آخر حفل زفاف سأحييه.. كنت قد قررت التوقف عن إحياء الأفراح.. لكن صاحب الحفل اليوم عزيز على قلبي".

وربط البعض بين هذا القرار وبين واقعة الصفعة الشهيرة التي أثارت جدلاً كبيراً في يونيو (حزيران) الماضي، حين انتشر مقطع فيديو للفنان لعمرو دياب، وهو يقوم بصفع أحد المعجبين به، حينما حاول الأخير التقاط صورة "سيلفي" معه، خلال حفل زفاف بالعاصمة المصرية القاهرة.

وخلال الحفل، كان عمرو دياب واقفاً يغني وحوله الكثير من المعجبين، حاول الشاب التقاط صورة معه، فالتف الهضبة بعيداً وفي بالمقابل أمسك الشاب بجسد دياب بقوة ليلتفت الأخير ويصفعه، لينتهي الأمر ببلاغات متبادلة بينهما.

مقالات مشابهة

  • بسبب أحداث لبنان.. تأجيل حفل مايا دياب
  • تضامنًا مع لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • بسبب الحرب الإسرائيلية.. تأجيل حفل مايا دياب
  • تأجيل حفل مايا دياب بـ لبنان
  • تأجيل حفل مايا دياب في لبنان بسبب الحرب
  • تأجيل حفل مايا دياب بلبنان بسبب الحرب الإسرائيلية
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • عمرو دياب يضيء سماء العلا بحفل جماهيري ضخم