استعرض عدد من الجهات الحكومية والخاصة في المنطقة الشرقية، تجاربها في قياس رضا المستفيدين.

وجاء هذا ضمن فعاليات ملتقى تجربة المستفيد، الذي نظمه فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ممثلاً بمكتب العمل بمحافظة الخبر صباح اليوم الخميس.

أخبار متعلقة أمير الشرقية: نقدر مشاركة الجاليات بإيجابية في المناسبات الوطنيةأمير المنطقة الشرقية يستقبل منسوبي مركز الصم بالقطيفأمير الشرقية: 43 عاماً من النجاحات لمركز المعلومات الوطني جعلته من الأفضل عالمياً

استعراض تجارب في قياس رضا المستفيدين - اليوم

ضرورة الاهتمام بالمستفيد

وافتتح الملتقى الذي اقيم في مقر غرفة الشرقية مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، عبد الرحمن المقبل، الذي أكد ضرورة الاهتمام بالمستفيد ودور الوزارة باستحداث وكالة تُعنى بتجربة المستفيد.

تضمن الملتقى جلستين حواريتين، شاركت فيها عدة جهات حكومية وخاصة تجربتها الخاصة في تطوير رضا العميل.

في الجلسة الأولى، استعرض المدير التنفيذي لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين التابع لإمارة المنطقة الشرقية عبد العزيز الغامدي، أهداف المشروع ونتائجه وقياس رضا المستفيدين في الإمارة من الخدمات الميدانية العامة.

تجربة المستفيد وارتباطه برؤية المملكة 2030 - اليوم

تجربة المستفيد وارتباطه برؤية المملكة 2030

وفي الجلسة الثانية، تحدثت مدير إدارة العناية بالعملاء في فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية آلاء المدلج، عن تجربة المستفيد وارتباطه برؤية المملكة 2030، ومبادرات الوزارة في قياس رضا المستفيدين باختلاف القطاعات.

وتحدث المهندس عبد العزيز الشمسان، الرئيس التنفيذي لجمعية تجربة العميل عن أهداف الجمعية في رفع التوعية بمستوى الخدمات المقدمة تماشيًا مع رؤية المملكة 2030، كما تطرق إلى منتدى عالم تجربة العميل التي تقيمه الجمعية بداية العام المقبل.

حضور عدد من الجهات الحكومية والخاصة في المنطقة الشرقية - اليوم تجارب الجهات الخاصة بالاهتمام بتجربة العميل - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

تجارب الجهات الخاصة

وتمحورت الجلسة الثانية بالملتقى عن تجارب الجهات الخاصة بالاهتمام بتجربة العميل.

وتحدثت أبرار الفرحان، رئيس قسم خدمة العملاء في معهد الإدارة بالمنطقة الشرقية عن ارتباط التطور الرقمي في خدمة العملاء برؤية المملكة 2030.

وفي ختام الملتقى، كرّم مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المقبل المشاركين في الملتقى والقائمين على هذه المبادرة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الخبر تجربة المستفيد رؤية المملكة 2030 قياس رضا المستفيدين الشرقية السعودية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قیاس رضا المستفیدین بالمنطقة الشرقیة المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

فرستابن «الأسرع» في «تجارب النمسا»

 
سبيلبرج (رويترز)

أخبار ذات صلة نوريس يهدد بـ«إفساد الحفل»! «زلزال النمسا» يضرب هولندا!


حقق ماكس فرستابن سائق رد بول، أسرع زمن في التجارب الحرة لسباق جائزة النمسا الكبرى، رغم توقفه على المسار الرئيس بسبب مشكلة في حساس المحرك لتتوقف التجارب لفترة وجيزة.
وتشهد النمسا سباقاً للسرعة، الثالث في الموسم الحالي الذي يضم 24 جولة من سباقات فورمولا للسيارات، بتجارب تأهيلية لسباق السرعة صباح السبت، والذي يبلغ طوله مئة كيلو متر ستقام في وقت لاحق اليوم، بدلاً من التجارب الحرة الثانية المعتادة.
وسجل فرستابن متصدر بطولة العالم، أسرع زمن على حلبة رد بول بلغ دقيقة واحدة و05.685 ثانية، متفوقاً على سائق مكلارين أوسكار بياستري، الذي استخدم جناح أمامي جديد في سيارته، بفارق 0.276 ثانية.
واحتل شارل لوكلير سائق فيراري المركز الثالث بفارق 0.370 ثانية عن الصدارة، بينما جاء زميله كارلوس ساينز في المركز الرابع ،ولويس هاميلتون سائق مرسيدس في المركز الخامس وكانت أفضل لفة للأخير على الإطارات الصلبة بدلاً من اللينة.
واحتل سائق ألبين إستيبان أوكون المركز السادس، بينما احتل لانس سترول سائق أستون مارتن المركز السابع وجورج راسل سائق مرسيدس في المركز الثامن والياباني يوكي تسوندا سائق آر بي حل بالمركز التاسع وأكمل فرناندو ألونسو المراكز العشرة الأولى مع فريقه أستون مارتن.
وكان الفارق الزمني بين فرستابن وألونسو 0.918 ثانية فقط.
وسجل فرستابن، الذي هيمن على نفس الحلبة العام الماضي، ويتقدم في الصدارة بفارق 69 نقطة بعد عشرة سباقات، أفضل زمن له على الإطارات اللينة، قبل أربع دقائق من النهاية.
لكنه توقف قبل 28 دقيقة من النهاية، عندما توقف محرك سيارته فجأة بالقرب من فجوة في حائط الصيانة، وتم إعادته بسرعة إلى المرآب.
وظل بطل العالم ثلاث مرات في السيارة، حتى تم إصلاح المشكلة ثم عاد للمضمار، بعد فقد نحو دقيقة واحدة وعدم حدوث أي مشاكل أخرى.
ولا تزال مشكلة الحساس مصدر قلق لفريق رد بول، إذ يواجه فرستابن بالفعل خطر التعرض لعقوبة المحرك في مرحلة ما هذا الموسم، بعد وصوله للحد الأقصى باستخدام أربعة محركات.
واحتل لاندو نوريس سائق مكلارين، أقرب منافسي فرستابن في البطولة، المركز 13 بعد أن سجل أسرع زمن في القطاع الأول، ثم انطلق بعيداً نحو الحصى عند المنعطف الرابع قبل دقيقة واحدة من النهاية.
وقال أندريا ستيلا رئيس فريق مكلارين «في سباقات السرعة لديك حصة تجارب واحدة فقط، لذلك تحتاج إلى تحمل بعض المخاطر، إذا تجاوزت الحد قليلاً فقد تنزلق نحو الحصى،
لكن لا توجد مشكلة، السيارة لم تتضرر، ونحن جاهزون للتجارب». 

 

مقالات مشابهة

  • ???? حمدوك العميل المفضوح!
  • لا زيارات سياسية للاغتراب
  • اليونيسف: من يدفع الثمن الأعلى في حرب غزة هم المدنيون وخاصة الأطفال والنساء
  • 3 تجارب للنصر في معسكر هولندا
  • جهتي العيون و الداخلة تتصدران جهات المملكة في توفير عقار الإستثمار
  • فرستابن «الأسرع» في «تجارب النمسا»
  • خبر يهمّ المستفيدين من برنامج أمان عن التحويلات النقدية
  • آبل تعلن عزمها دعم قطع الغيار من الجهات الخارجية
  • طقس المملكة اليوم.. استمرار الطقس الحار على الشرقية والرياض
  • "الشؤون الدينية" جاهزة لإثراء تجربة ضيوف الرحمن لتعميق فضائل الجمعة