أعادت العديد من الحسابات على فيسبوك وX (تويتر سابقًا)، نشر تغريدة من حساب موثق باسم "ER"، ومنسوب إلى لاعب مانشستر سيتي، ايرلينج هالاند، يعلق من خلالها على فيديو محمد صلاح لدعم غزة.

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، خرج عن صمته في فيديو نشره على حساباته الرسمية، أمس الأربعاء.

ونشر صلاح، فيديو باللغة الإنجليزية مدته 50 ثانية، طالب فيه بإيصال المساعدات اللازمة لسكان غزة، ووقف قتل الأبرياء.

مش قادرة مقولش الكلمتين دول| تعليق مثير من لقاء الخميسي عن محمد صلاح التاريخ أعاد نفسه.. ليفربول يتغزل في محمد صلاح لهذا السبب يسلم لسانك.. تفاعل نجوم الفن مع حديث محمد صلاح بعد تضامنه مع فلسطين.. الكشف عن موقف ليفربول تجاه محمد صلاح |خاص فيديو محمد صلاح يتخطى حاجز الـ140 مليون مشاهدة 100 مليون مشاهدة.. محمد صلاح يعود لمكانه بفيديو زلزل العالم ماذا قال محمد صلاح؟

قال محمد صلاح خلال الفيديو الذي تم تداوله بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي: "ليس من السهل الحديث في أوقات كهذه، لقد شهدنا الكثير من العنف والقسوة. التصعيد في الأسابيع الأخيرة لا يحتمل. حياة كل البشر مقدسة ويجب حمايتها. المذابح يجب أن تتوقف".

وتابع صلاح: "ما هو واضح الآن هو ضرورة السماح بوصول المساعدات نحو غزة فورا، الناس هناك يعيشون بظروف مروعة. المشاهد من المستشفى ليلة الأمس كانت مرعبة. سكان غزة بحاجة للطعام والماء والمعدات الطبية بشكل طارئ".

وختم حديثه قائلا: "أناشد قادة العالم للتجمع ومنع وقوع مذابح إضافية بحق الأبرياء.. يجب أن تنتصر الإنسانية".

حقيقة تعليق هالاند على فيديو صلاح

تم التعليق على فيديو "صلاح" من قبل حساب موثق باسم "ER"، قائلا: "هذا أمر ضخم بالنظر إلى مدى ضخامة نجمه. إنه يجعل الأمر أكثر سهولة على اللاعبين الآخرين أن يخرجوا ويتحدثوا دون قلق على حياتهم المهنية. لقد زاد احترامي عشرة أضعاف بعد هذا الفيديو".

رغم أن الحساب موثق على موقع X، إلا أنه ليس الحساب الرسمي للاعب هالاند، بل يديره أحد المعجبين، ويضع تعريفًا ملخصه بأن الحساب لا علاقة له بهالاند، وبأن من يدير الحساب هو المسؤول عن تلك التغريدات. 

الحساب يعود تاريخ إنشائه إلى سبتمبر من العام 2019، ويتابعه 178 ألف شخص، وينشط في إعادة نشر صور وفيديوهات لهالاند.

أما الحساب الرسمي لهالاند على موقع X، وهو موثق أيضًا، يحمل اسم "Erling Haaland"، ويعود تاريخ تدشينه إلى أكتوبر 2013، ويتابعه 5.8 مليون شخص.

ولم يعد هالاند نشر الفيديو الذي بثه صلاح على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، ولم يصدر عنه أي تعليقات بشأن عملية طوفان الأقصى وما تبعها من عدوان إسرائيلي مستمر على قطاع غزة. 

تأثير محمد صلاح

انتشر مقطع فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تجاوز 150 مليون مشاهدة بعدما نشره عبر كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من تقليل وصول المقطع لمتابعيه عبر فيس بوك.

وبعد ساعات من نشر الفيديو وصل المقطع إلى نحو 120 مليون مشاهدة على تويتر، و30 مليون على إنستجرام، بينما وصل إلى 2.9 مليون فقط على فيس بوك، لتبلغ إجمالي المشاهدات أكثر من 150 مليونًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح فيديو محمد صلاح أخبار محمد صلاح هالاند وصلاح تأثير محمد صلاح فلسطين ملیون مشاهدة على فیدیو محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتنيجهام اليوم

يبحث نجمنا المصري محمد صلاح عن إنجاز تاريخي جديد مع فريق ليفربول، اليوم السبت، وذلك في مباراة الريدز ضد فريق نوتنيجهام فورست ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر محمد صلاح بمستوى مميز مع ليفربول في الثلاث جولات السابقة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان النجم الأبرز في صفوف الريدز، وقاد فريقه لتحقيق 3 انتصارات متتالية.

محمد صلاح نجم ليفربول

وسيصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل في أول 4 مباريات جولات بالمسابقة، إذا نجح في زيارة شباك فريق نوتنيجهام فورست في مباراة اليوم.

وتنطلق مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

محمد صلاح نجم ليفربول

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف عن فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة، بينما يحتل نوتينجهام المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتينجهام فورست اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، جرافنبرج، سوبوسلاي.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، محمد صلاح، لويس دياز.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يسقط في عقر داره أمام نوتينجهام فورست بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول «فيديو»
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • للمرة الثالثة.. هالاند يتفوق على محمد صلاح
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتنيجهام اليوم
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”