شاركت النقابة العامة للعلوم الصحية، برئاسة أحمد السيد الدبيكي، النقيب العام، في الوقفات الاحتجاجية التي نظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، من أجل مناصرة فلسطين، والتنديد بالانتهاكات الإسرائيلية بحق الأبرياء في قطاع غزة، والجرائم الوحشية التي تتعمدها إسرائيل، واستهداف المدنيين والمنشآت الصحية، والذي أسفر عن استشهاد وإصابة الآلاف جراء هذه الانتهاكات.

 

نظمت الوقفة الاحتجاجية اليوم الخميس 19 أكتوبر 2023، أمام النقابة العامة وكذلك الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وشارك فيها كافة النقابات العامة، وبحضور أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة للعلوم الصحية.

 

وردد المشاركين في الاحتجاجات، هتافات منها "فلسطين يافلسطين احنا معاكو ليوم الدين" و "افتحوا لنا الحدود.. كل المصريين جنود  عايزن ناكل اليهود" و "جاهزين ناكل اليهود".

 

رفض الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين

 

وأكدت النقابة العامة للعلوم الصحية، على رفضها الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين، وأن ما يحدث هو جريمة حرب لا يمكن السكوت عنها، مطالبة المجتمع الدولي لمساندة الشعب الفلسطيني، ومشيرة إلى أن دعا تدعم كافة الجهود التي يقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لحل القضية ورأب الصدع في الأحداث الأخيرة، ومشددة على الدور التاريخي لمصر تجاه القضية الفلسطينية، وحلها على أرضها وليس على حساب أي من دول الجوار.

 

"العلوم الصحية" تشارك اتحاد عمال مصر في وقفة "نصرة فلسطين""العلوم الصحية" تشارك اتحاد عمال مصر في وقفة "نصرة فلسطين""العلوم الصحية" تشارك اتحاد عمال مصر في وقفة "نصرة فلسطين"


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصحية النقابة العامة للعلوم الصحية الوقفات الاحتجاجية الاتحاد العام لنقابات عمال مصر النقابة العامة العلوم الصحیة نصرة فلسطین

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يلتقى مجلس نقابة أطباء الأسنان لبحث سبل التعاون

إلتقى اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، الدكتور طاهر شريف نقيب رئيس مجلس إدارة نقابة أطباء الأسنان، لتقديم التهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظاً للاقليم وبحث سبل التعاون المشترك ودعم قطاع الصحة بالمحافظة.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، والدكتور محمود عبد السلام الأمين العام لنقابة أطباء الأسنان بأسيوط والدكتور أحمد فؤاد أمين الصندوق والدكتور محمود عصمت والدكتور بهاء عسران عضوا مجلس إدارة النقابة .

حيث رحب محافظ أسيوط برئيس مجلس إدارة نقابة أطباء الأسنان بأسيوط ووفد النقابة، معلناً التنسيق والتعاون مع النقابة لدعم قطاع الصحة بالمحافظة .

وأبدى محافظ أسيوط، سعادته بهذه الزيارة وتقديم التهنئة، لافتاً إلى الدور الهام للنقابة فى تقديم الخدمات الصحية للمرضي بكافة المنشآت الصحية والطبية.

ووجه الشكر والتقدير لجميع الكوادر الطبية بأسيوط، علي ما يبذلونه من جهود لرعاية المرضي والمترددين علي المنشآت الصحية وتقديم خدمة طبية متميزة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

كما قدم نقيب أطباء الأسنان بأسيوط، خالص التهاني والتبريكات للمحافظ، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام منصبه الجديد والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمراكز والأحياء، مثمناً النشاط الذي يقوم به المحافظ وجولاته المستمرة منذ قدومه للمحافظة على مدار اليوم مساءاً وصباحاً وهو ما انعكس على الشارع الأسيوطي، فضلاً عن لقاءاته المتواصلة بالمواطنين بالقرى والمراكز والاحياء وإستجابته السريعة لطلبات المواطنين ودعم مشروعات التنمية، مقدمين له درع النقابة تقديراً لجهوده .

مقالات مشابهة

  • أقل تنسيق للكليات 2024 بالجامعات الأهلية.. مؤشرات أولية تصل إلى 50%
  • تسليم الدفعة الأولى من عضويات «مشروع العلاج» للعاملين بالنيابات والمحاكم
  • تنسيق الجامعات التكنولوجية في مصر.. توفر وظائف واعدة للخريجين
  • مستقبل خريجي كلية العلوم الصحية التطبيقية.. فرص عمل واعدة
  • السفيرة نبيلة مكرم تشارك في بودكاست مكتبة الإسكندرية
  • تونس.. وقفة تضامنية دعما لاختيار السنوار رئيسا للمكتب السياسي لحماس
  • مظاهرات في عدة مدن أوروبية وعربية دعما لغزة (شاهد)
  • نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: مستمرون بالاضراب!
  • وقفة حاشدة بصنعاء نصرةً لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين
  • محافظ أسيوط يلتقى مجلس نقابة أطباء الأسنان لبحث سبل التعاون