عدن (عدن الغد) خاص:

*من الإعلام التربوي

تفقد وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، سير العمل ومستوى الأداء بفرع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بعدن، بعد إعادة تشغيلها والتي توقفت خلال الفترة الماضية بسبب عدم قدرتها بالايفاء بالتزاماتها المالية.

واستمع الوزير العكبري إلى شرح مفصل من المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور فارس السقاف، عن نشاط العمل بالإدارات العامة والأقسام بالمؤسسة وفروعها بعدن وحضرموت.

وطاف وزير التربية بأقسام فرع المؤسسة بمديرية المنصورة بعدن، مطلعا على آلية الطباعة بالخطة الإنتاجية للكتاب المدرسي للعام 2023/2024، مشيداً بجهود العاملين وحرصهم على عودة العمل للمؤسسة، حاثا في ذات الوقت على بذل المزيد من الجهود لتحسين الأداء ورفع كفاءة العاملين وتدريبهم وتأهيلهم.

وشدد الوزير العكبري، على أهمية تنظيم العمل والتطوير في فروع المؤسسة، مؤكداً على معالجة الإشكاليات التي تعاني مطابع الكتاب المدرسي وتوفير الإمكانيات اللازمة لها لمواصلة دورها الريادي والوطني في خدمة التعليم.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الکتاب المدرسی

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يتفقد سير العمل في شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب

تفقد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان اليوم سير العمل في إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بالمحافظة. واطلع على الجهود المبذولة في حراسة المنشآت الحكومية والحيوية والخدمية والممتلكات العامة، والحفاظ على السكينة العامة في المحافظة.

 

وأشاد وزير الداخلية بالتضحيات التي قدمتها شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات من الشهداء والجرحى أثناء تنفيذ المهام الأمنية والميدانية.

 

وخلال الزيارة التفقدية، التي رافقه فيها وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف ومدير عام شرطة المحافظة اللواء يحيى علي حميد، ترأس الوزير حيدان اجتماعًا ضم مدير إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد علي صالح دومان، ونائبه العقيد محمد القارة، وعددًا من قادة الكتائب ومدراء الإدارات والضباط و منتسبي شرطة المنشآت.

 

وأشاد الوزير حيدان بالجهود الكبيرة التي تبذلها شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات في مختلف المجالات الأمنية والميدانية، والإنجازات والنجاحات التي حققتها ، والدور الذي تقوم به مع كل الوحدات الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

من جانبه، رحب مدير إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمعالي وزير الداخلية والوفد المرافق، وعبر عن تقدير قيادة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات لهذه الزيارة التي تعكس اهتمام وزارة الداخلية والقيادة الأمنية بمنتسبيها في المحافظة.

 

وأكد العميد علي دومان أن شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات تعمل بوتيرة مستمرة وتبذل جهودًا كبيرة في مختلف المهام الأمنية والميدانية، وفي جاهزية أمنية عالية وكاملة لمواصلة أداء الواجب الأمني الوطني في مختلف المهام الموكلة إليها.

   

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل في شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب
  • لقاء بعدن يناقش سُبل تطوير عمل الأنظمة الآلية لمصلحة الجمارك
  • «التدريب التقني» تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها خلال أغسطس الماضي
  • التدريب التقني توفر 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها
  • وزير العدل وحقوق الإنسان يتفقد سير العمل في عدد من محاكم أمانة العاصمة
  • وزير الخارجية يتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة في القنصلية العامة في نيويورك
  • زيارة مفاجئة.. وزير الكهرباء يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لشبكات تحكم التجمع الخامس
  • وزير الخارجية يتفقد القنصلية المصرية في نيويورك ويلتقي بعض ممثلي الجالية
  • وزير الخارجية يتفقد القنصلية العامة المصرية في نيويورك ويلتقي بعض ممثلي الجالية المصرية
  • وزير الخارجية يتفقد القنصلية العامة في نيويورك ويلتقي بعض ممثلي الجالية