رصدت كاميرا قناة "القاهرة الإخبارية" استهداف موظفي الأمم المتحدة والأطفال بقصف إسرائيلي في محيط مستشفى ناصر بخان يونس في قطاع غزة .

 

إعلامية: منظمات حقوق الإنسان "ماتت" مع الجثث في قطاع غزة مفوضا الرئيس السيسي.. منتدى شباب العالم يدين حصار وقصف المدنيين في غزة

استهدفت قوات الاحتلال سيارة تابعة للأمم المتحدة، وتم استهداف موظفين في هذه الغارة الإسرائيلية التي نُفذت على المنطقة المحيطة بمستشفى ناصر التي تعتبر واحدة من المستشفيات القليلة المتبقية في العمل والخدمة داخل قطاع غزة.

 

وأشارت "القاهرة الإخبارية" إلى أنه لا يوجد تفرقة في مسألة الاستهداف، وأن الموضوع ليس بنية تحتية أو حماس لكن هناك استهداف واضح وعلني لمراكز الإيواء والمستشفيات ومحيطها والمباني والأماكن السكنية المكتظة بالسكان.

 

وأكدت قناة القاهرة الإخبارية أن الاحتلال الإسرائيلي يعلم جيدًا أن مئات الآلاف من الفلسطينيين نزحوا إلى مدينة خان يونس هاربين من شمال القطاع من الغارات الإسرائيلية المكثفة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة غزة فلسطين خان يونس اخبار التوك شو

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف منزلاً في دير البلح.. فيديو

عرضت وكالة “وفا” الفلسطينية مقطع فيديو حول استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة آخرون بقصف إسرائيلي استهدف منزلا شرق مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة، فجر اليوم الجمعة.

وفي اليوم الـ364 من العدوان على غزة، استشهد 18 فلسطينيا على الأقل جراء ضربة إسرائيلية غير مسبوقة على مخيم طولكرم بالضفة الغربية المحتلة، في حين ذكرت مصادر أمنية أن الضاحية الجنوبية لبيروت تعرضت لغارة أكبر من التي استهدفت الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

وأكدت المتحدثة باسم منظمة الصحة العالمية، مارجريت هاريس،  أن قطاع غزة يشهد تزايدا في انتشار الأمراض المعوية والمعدية في ظل نقص الأدوية وتوقف عمل المستشفيات.

وقالت “هاريس” خلال تصريحاته عبر فضائية “القاهرة الإخبارية”، اليوم الجمعة،  إنهم حاولوا تقديم كل ما يحتاج إليه اللبنانيون في الجنوب ولكنهم ما زالوا بحاجة إلى المزيد من المساعدات.

وتابعت  أن هناك 3 مستشفيات جرى إخلاؤها في بيروت وكثير من العاملين بالمجال الطبي هربوا مع عائلاتهم خوفا من القصف الإسرائيلي.

وواصلت هاريس أنه "نقدم كل الإمدادات لوزارة الصحة اللبنانية لكن نتمنى أن يتمكنوا من الوصول إلى المحتاجين في الجنوب رغم تدمير البنية التحتية.

وأكملت أن أي عمليات عسكرية ضد المناطق الصحية في لبنان غير مقبول، متابعة :"القطاع الطبي في لبنان يكافح من أجل البقاء في ظل الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة".

مقالات مشابهة

  • إصابة مباشرة وقاتلة.. لحظة استهداف حزب الله لقوة إسرائيلية راجلة (فيديو)
  • شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف منزلاً في دير البلح.. فيديو
  • 9 قتلى بقصف إسرائيلي على غزة وخان يونس
  • كأنه زلزال: ألسنة النار خرجت من تحت الأرض.. كاميرا مراقبة توثق لحظة استهداف نصرالله (فيديو)
  • الجيش اللبناني: استشهاد جندي ثان في استهداف إسرائيلي بجنوب البلاد
  • المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة
  • شاهد لحظة استهداف السفينة البريطانية “كورديليا مون” بزورق يمني مسيّر في البحر الأحمر (فيديو)
  • اليوم 363 للحرب.. قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي في قطاع غزة
  • كتائب القسام توثق لحظة استهداف جنود الاحتلال ودباباتهم شرق مدينة رفح (فيديو)
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال يزعم استهداف عناصر لحزب الله بقصف وسط بيروت