أعلنت لجنة القيد بنقابة الصحفيين برئاسة هشام يونس، وعضوية حسين الزناتي وأيمن عبدالمجيد، نتيجة لجنة المشتغلين، منذ قليل، وعرض كشوف الزملاء بالدور الأرضي بمقر النقابة.

واعتمد مجلس نقابة الصحفيين بقيادة خالد البلشي نقيب الصحفيين، لجنة المشتغلين الذي انعقدت منذ ٦ أشهر تقريبًا، خلال اجتماعه أول أمس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأكدت مصادر بنقابة الصحفيين، أن كشوف نتيجة لجنة المستغلين سوف تعلن بمقر النقابة اليوم الخميس، بأسماء الزملاء، موضحًا انه كان من المقرر عرضها أمس الأربعاء، وتم تأجيلها بسبب تنظيم وقفة تضامنية واحتجاجية على مجازر قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني العزل.

وأضاف المصدر أن مجلس النقابة اعتمد تشكيل اللجان الفرعية بمحافظات مصر خلال اجتماعه أول أمس وسوف تعرض في بيان رسمي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لجنة القيد نقابة الصحفيين

إقرأ أيضاً:

«الإعلاميين»: القاهرة الإخبارية الناطقة بالإنجليزية «خطوة استراتيجية»

أشاد أيمن عدلي، رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين، بإطلاق قناة القاهرة الإخبارية الناطقة بالإنجليزية، مؤكدًا أنها خطوة استراتيجية لتعزيز التواصل مع العالم الخارجي وتقديم صورة دقيقة وموضوعية عن مصر والمنطقة باللغة الإنجليزية.

وأشار إلى هذه الخطوة تُعد تطوراً مهماً في المشهد الإعلامي المصري، حيث تهدف إلى توسيع دائرة الوصول إلى الجمهور العالمي، ونقل الأخبار والحقائق من منظور مصري مباشر وبأسلوب يخاطب المجتمع الدولي.

إيصال الرسائل الوطنية

وأوضح رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن وجود قناة إخبارية مصرية ناطقة بالإنجليزية يعزز القدرة على إيصال الرسائل الوطنية والدفاع عن القضايا الإقليمية والدولية بشكل مؤثر، بعيداً عن التشويه أو الفهم الخاطئ الذي قد تنقله وسائل الإعلام الأجنبية ، مضيفا: «القناة ستوفر منبراً لعرض رؤية مصر تجاه التحديات السياسية والاقتصادية والثقافية التي تواجه المنطقة والعالم، مما يسهم في تشكيل الرأي العام الدولي بصورة أكثر توازناً وإنصافاً».

وذكر «عدلي» أن إطلاق هذه القناة لا يعكس فقط حرص مصر على تنويع وسائل التواصل مع مختلف شعوب العالم، بل يأتي أيضاً في إطار سعيها لتعزيز دور الإعلام في بناء الجسور الثقافية والحضارية، لافتًا إلى أن مخاطبة الجمهور العالمي بلغة يفهمها وبأسلوب يعكس الحقائق على الأرض هو جزء أساسي من جهود مصر في تحسين صورتها الدولية وتعزيز دورها كقوة إقليمية مؤثرة.

إثراء النقاشات العالمية

وشدد رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين على أن القناة الجديدة الناطقة بالإنجليزية ستساهم بشكل مباشر في إثراء النقاشات العالمية حول قضايا الشرق الأوسط والعالم، مما يجعلها لاعباً مهماً في المشهد الإعلامي الدولي.

مقالات مشابهة

  • الأربعاء.. "الشؤون العربية" بنقابة الصحفيين تستضيف سفير عمان
  • الصحفيين تعلن موعد فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي بالإسكندرية
  • فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي بنقابة الصحفيين بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • الصحفيين: فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • نقابة الصحفيين: ترشيح «غرف الطوارئ » لنوبل اعتراف بالجهود الإنسانية
  • «الإعلاميين»: القاهرة الإخبارية الناطقة بالإنجليزية «خطوة استراتيجية»
  • السبت.. «موسوعة الجندية المصرية على شاشة السينما المصرية» ندوة بنقابة الصحفيين
  • السبت.. مناقشة كتاب "عبقرية أكتوبر" بنقابة الصحفيين
  • ننشر نتيجة انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية لمجلس الشيوخ