نظم عدد من المحامين بمحافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وذلك لليوم الثاني على التوالي، أمام مجمع محاكم الإسكندرية.

ورفع المشاركون في الوقفة العلمين المصري والفلسطيني، ورددوا هتافات داعمة للقضية الفلسطينية، مثل «احكوا وقولوا يا عرفات.. عبد الناصر عمره ما مات»، مؤكدين تأييدهم الكامل لقرارات القيادة السياسية في التعامل مع الأزمة.

وقال المشاركون في الوقفة، إن هذه الخطوة تأتي نصرة لأهلنا وأشقائنا في فلسطين، ورفضًا لما يتعرضوا له من اعتداءات ورفضًا لتهجير الفلسطينيين من أرضهم وتصفية القضية الفلسطينية.

الوقفة التضامنية اليوم الثاني من محامين الإسكندرية 

وأكدوا أن الوقفة التضامنية اليوم الثاني على التوالي، جاءت لنصرة أهلنا وأشقائنا في فلسطين، ورفضًا لما يتعرضوا له من اعتداءات، ورفضًا لتهجير الفلسطينيين من أرضهم وتصفية القضية الفلسطينية، التي أشارت إليها القيادة السياسية بالدولة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دعم فلسطين القضية الفلسطينية الدولة المصرية مظاهرات الإسكندرية ورفض ا

إقرأ أيضاً:

أبناء ذمار يؤكدون ثبات الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني وينددون بالصمت الدولي

الثورة نت|

شهدت مديريات محافظة ذمار وقفات جماهيرية تأكيدا على ثبات الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني، وتنديدا بالصمت الدولي والتجاهل الإقليمي للمجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة.

وندد المشاركون في الوقفات التي شهدتها مديريات “مدينة ذمار، والحداء، وجبل الشرق، ومغرب عنس، ووصاب السافل” باستمرار العدو الصهيوني في ارتكاب جرائم الحرب والإبادة والتجويع بحق أبناء الشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع من العالم.

وحيت بيانات صادرة عن الوقفات صمود وثبات المقاومة الفلسطينية، واستمرار العمليات العسكرية للمقاومة اللبنانية، وتصاعد العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية دعما وإسنادا للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأشادت باستمرار الفعاليات الشعبية والجماهيرية في معظم دول العالم تضامنا مع القضية الفلسطينية، وتنديدا بالعدوان والمجازر الصهيونية البشعة التي ترتكب أمام صمت المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان.

وجددت البيانات التفويض المطلق للقيادة الثورية والسياسية لاتخاذ الخطوات اللازمة لنصرة القضية الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني وداعميه، والتصدي لكل الأخطار التي تهدد اليمن وأمنه ومصالحه الاقتصادية.

ودعت كل شعوب العالم وأحرار الإنسانية للتحرك الجاد والعملي لإيقاف الجرائم الصهيونية في غزة، وتفعيل المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للعدو الصهيوني والأمريكي.

مقالات مشابهة

  • أبناء ذمار يؤكدون ثبات الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني وينددون بالصمت الدولي
  • الصحراوي قمعون: القضية الفلسطينية وحروب التضليل
  • رئيس البرلمان العربي يؤكد مواصلة التحرك مع جميع البرلمانات
  • البرلمان العربي يؤكد استمراره في دعم القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • العموم البريطاني يكشف موقف الحكومة من القضية الفلسطينية بعد تولي ستارمر
  • عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • أبناء البيضاء يحتشدون في مسيرات جماهيرية ووقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • هنية يشيد بجهود الشعب الأردني لنصرة الشعب الفلسطيني
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني