دبي- وام
أطلقت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تطبيق «مهامي» لإدارة المهام اليومية للموظف وذلك خلال مشاركتها ضمن جناح منصة حكومة دبي الرقمية، في معرض جيتكس العالمي 2023، المقام حالياً في في مركز دبي التجاري العالمي.
وأكد عبد الله علي بن زايد الفلاسي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي حرص الدائرة على تسخير الذكاء الإصطناعي لخدمة قطاع الموارد البشرية الحكومية في دبي، والاستفادة من التقنيات الحديثة في تطوير العمل وتسهيل وسرعة تقديم الخدمات.


وقال: إن دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تبذل قصارى جهدها لتأهيل الكفاءات المواطنية التأهيل المناسب لإدارة العمل الحكومي المستقبلي، من خلال تزويدهم بالخبرات والمهارات اللازمة، وحثهم على التعلم المستمر.
وأضاف أن إطلاق دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي لتطبيق مهامي، يهدف للتسهيل على العاملين في دوائر حكومة دبي وإنجاز المهام بدقة تامة.
وتطبيق مهامي عبارة عن برنامج لإدارة المهام اليومية للموظف، ويتيح للمسؤولين المتابعة اليومية الآنية لموظفيهم بداية من رئيس القسم لمتابعة موظفي قسمه، أو مدير الإدارة لمتابعة موظفي إدارته، أو المدير التنفيذي لمتابعة موظفي القطاع الذي يتبعه، وكذلك المدير العام للدائرة الذي يتيح له التطبيق المتابعة والتواصل مع مرؤوسيه.
وسيبدأ العمل في تطبيق مهامي الذي تم إطلاقه خلال جيتكس 2023 في دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي في المرحلة الأولى، ويمكن تعميمه على جميع دوائر حكومة دبي في مرحلة لاحقة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حكومة دبي موارد دبي البشرية دائرة الموارد البشریة لحکومة دبی

إقرأ أيضاً:

«الموارد البشرية» لمستفيدي الضمان: الإعفاء من رسوم قياس آليًّا لاختبار القدرات العامة والتحصيل الدراسي

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم الاثنين، موقف مستفيدي الضمان من رسوم قياس آليًّا لاختبار القدرات العامة و التحصيل الدراسي.

وأضافت الوزارة، عبر حسابها «العناية بالمستفيدين»، أن الإعفاء من رسوم قياس آليًّا لاختبار ( القدرات العامة و التحصيل الدراسي) لمستفيدين الضمان الاجتماعي يتم ربطه آليا.

وتابعت وزارة الموارد البشرية، أن ذلك يتم شريطة أن تكون الاستفادة من الدعم خلال السنة الواحدة (6 مرات فقط )، ولاختبار القدرات العامة 4 مرات ، اختبار التحصيل الدراسي مرتين.

حياك الله ، متعب

يتم ربط الإعفاء من رسوم قياس آليًّا لاختبار ( القدرات العامة و التحصيل الدراسي) لمستفيدين الضمان الاجتماعي. على أن تكون الاستفادة من الدعم خلال السنة الواحدة (6 مرات فقط ) , اختبار القدرات العامة 4 مرات ، اختبار التحصيل الدراسي مرتين

شاكرين لك .

— العناية بالمستفيدين (@HRSD_Care) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة دمنهور يقود حملة لمتابعة تطبيق قرار غلق الورش والمحال
  • مختص: تطبيق نظام حماية الأجور يسهل إجراءات صرف الرواتب    
  • «الموارد البشرية» لمستفيدي الضمان: الإعفاء من رسوم قياس آليًّا لاختبار القدرات العامة والتحصيل الدراسي
  • تفاصيل نظام الموارد البشرية ونظام الخدمة المدنية الجديدين
  • خلال المهلة المحددة تجنبًا للمخالفات.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص لتحديث بيانات فروعها
  • الأراضي تطلق خدمة بيان التغيير على موقعها الإلكتروني
  • برنامج تدريبي لقيادات الصف الثاني من موظفي محافظة الداخلية
  • ما الإجراء المطلوب حال وجود ممارسات من المدير مرفوضة ضد الموظف؟.. مختص يوضح
  • «قريبون منكم» تعزز التواصل مع موظفي شرطة دبي
  • أبرزها الاستاد.. مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة