وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتعاون مع كافه الجهات المعنية والتوسع في إنشاء المنافذ السلعية لتوفير احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة خاصة بالقرى بالمراكز والمدن بنطاق المحافظة، وذلك فى إطار تنفيذ مبادرة السيد رئيس مجلس الوزراء بتخفيض أسعار السلع الإستراتيجية والأساسية للتخفيف عن كاهل المواطنين.

وفى هذا الإطار تابع محافظ الجيزة افتتاح ٣ منافذ سلعية جديدة لبيع السلع بأسعار مخفضة بمركز ومدينة أبوالنمرس وهم منافذ بالوحدات المحلية ( شبرامنت والمنوات والمدينة).

وشدد محافظ الجيزة على ضرورة توفير الكميات المناسبة من السلع لسد إحتياجات المواطنين والإلتزام بنسب التخفيض المعلنة لضمان إستفادة كافة الفئات من خدمات المبادرة بالاضافة الي ضخ الكميات اللازمة بشكل دوري. شهدت المنافذ متابعه من محمد نور الدين السكرتير المساعد ومبروك البيومي رئيس مركز ومدينة كرداسة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الجيزة أسعار مخفضة أبو النمرس

إقرأ أيضاً:

إقبال على منافذ حياة كريمة بالزقازيق لشراء اللحوم «تخفيضات 140 جنيها»

تشهد منافذ بيع اللحوم التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الشرقية، إقبالا من قبل المواطنين لشراء اللحوم بأسعار مخفضة، لليوم السابع على التوالي لتنفيذ المبادرة.

توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة

وقالت الدكتورة منى عبدالله عرفات، مسؤول بمؤسسة حياة كريمة بالشرقية، في تصريحات لـ«الوطن»، إن المبادرة توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة ومتوفرة في المناطق التالية «ميدان عرابي بمدينة الزقازيق - بالقرب من مقر ديوان عام المحافظة بمدينة الزقازيق»، مشيرة إلى أن كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، والدواجن المجمدة بسعر 120 جنية للفرخة الواحدة. 

اللحوم البلدي طازجة

وأوضحت، أن اللحوم البلدي طازجة ويتم ذبح المواشي، تحت إشراف مديرية الطب البيطري، لضمان سلامتها وجودتها، مؤكدة أنه يتم مراعاة تقديم لحوم بجودة عالية وبسعر منخفض.

وأكدت أنه يتم تزويد المنافذ باللحوم بشكل منتظم خلال اليوم، من الساعة الثامنة صباحا، وحتى المساء، نظرًا للإقبال الكبير من الأهالي الذين يتوافدون على منافذ لشراء اللحوم البلدية بأسعار مخفضة. 

وأشاد مواطنون بالشرقية، بمبادرة حياة كريمة، لجودة اللحوم وانخفاض الأسعار نحو 100 أو 140 جنيه في محلات الجزارة. 

مقالات مشابهة

  • أسعار الدواجن اليوم السبت 10-5-2024 في منافذ «الزراعة».. البلدي بـ99 جنيها
  • منسق «حياة كريمة» بالقاهرة: إقبال كبير من المواطنين على منافذ بيع اللحوم
  • إقبال على منافذ حياة كريمة بالزقازيق لشراء اللحوم «تخفيضات 140 جنيها»
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • منافذ وزارة الزراعة بالقاهرة والجيزة لبيع الدواجن والبيض بأسعار مخفضة
  • وزارة الزراعة توفر البيض والبطاطس بأسعار مخفضة
  • محافظ المنيا: افتتاح معرض «بداية جديدة» لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوي
  • محافظ الدقهلية يتفقد المعارض الدائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة
  • محافظ الدقهلية يتفقد معارض المحافظة الدائمة لبيع السلع والمنتجات بأسعار مخفضة
  • السكر والزيت والأرز.. أماكن بيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة