تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الى عدة صدمات ضربة صفوف الفريق قبل استئناف بطولة الدوري السعودي غدا الجمعة الموافق 19 أكتوبر الجاري بعد فترة التوقف الدولي.

الهلال السعودي برئ من راتب نيمار.. الفيفا يتكفل براتبه نهاية موسم نيمار مع الهلال السعودي اصابات الهلال السعودي

وتأكد غياب 5 لاعبين من صفوف فريق الهلال السعودي بعد تعرضهم للاصابة خلال فترة التوقف الدولى رفقة المنتخب السعودي، مما يجعل البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الزعيم، اعادة حساباته قبل انطلاق مسابقة الدوري،  إذ شهدت اصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا مع منتخب البرازيل بالرباط الصليبي، وسلمان الفرج تعرض لكدمة بالعضلة الخلفية، وتعرض حسان تمبكتى لكدمة فى العضلة الجانبية، بالاضافة الى سالم الدوسري بكدمة فى الركبة، وكدمة أسفل البطن عبدالله حمدان.

 ويلتقي الهلال مع الخليج مساء غدا،فى اطار الجولة العاشرة ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم.

ويستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، مواجهة الهلال ونظيره الخليج ضمن منافسات الجولة الـ 10 من الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناتي SSC1 HD و SSC1 SD بصوت المعلقين فهد العتيبي وفهد العريشي وراشد الدوسري.

بالأرقام الهلال يتفوق على أندية دوري روشن ويصبح الأعلى تقييمًا
ويقدم الهلال السعودي مستوى جيد بدعم من الصفقات العالمية التي قامت بها إدارة أزرق الرياض، ليكون نادي الهلال صاحب أعلي تقييم في مسابقة الدوري حتى الآن، وذلك تحت قيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس.

وحصل الهلال على تقييم بـ 7.26 درجة بعد مرور 9 جولات من دوري روشن السعودي بسبب المستوى المميز، وامتلاكه الكثير من الأقام من بينها الأقوى هجوميًا بالتساوي مع نادي النصر بـ 26 هدف، والثاني من حيث القوة الدفاعية خلف الاتحاد وبالتساوي مع التعاون بـ 7 أهداف.

وفي ترتيب الأندية الأعلى تقييمًا حتى الآن يأتي نادي النصر في المركز الثاني بـ 7.22 درجة، ثم يحل فريق التعاون في المركز الثالث بـ 7.17 درجة، بينما حصل نادي الاتحاد على 7.13 درجة، ثم جاء النادي الأهلي في المركز الخامس بـ 7 درجات فقط.

يعتمد التقييم على عدد الأهداف المسجلة بدعم من عدد النقاط في جدول الترتيب بالإضافة إلى الأهداف التي استقبلتها شباك كل فريق في المسابقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال السعودى اصابات الهلال السعودي الدورى السعودى دوري روشن السعودي أخبار الهلال السعودي الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يعلن اعتماد تنظيم اللاعبين غير السعوديين لأندية دوري روشن

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وبناءً على ما رفعته لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، تنظيمات تسجيل اللاعبين غير السعوديين لأعمار تحت 21 عامًا والمشاركين اعتبارًا من الموسم الرياضي المقبل 2024 - 2025 ضمن أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

وذلك بعد أن عُقدت ورشة عمل لمناقشة التنظيمات مع أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، بحضور رابطة الدوري السعودي للمحترفين، ولجنتي الاحتراف وأوضاع اللاعبين والمسابقات.

وحددت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين 3 شروط تنظّم عملية مشاركة اللاعبين، حيث أنه في حال استمرار جميع اللاعبين العشرة غير السعوديين مع الفريق في الموسم التالي، فإنه يحق للنادي المشاركة بنفس اللاعبين حتى لو تجاوزت أعمارهم العمر المحدد في الموسم.

كذلك في حال أراد النادي إسقاط اللاعب من نفس العمر المحدد في الموسم الرياضي خلال فترة التسجيل الشتوية، فإنه يجب أن يكون اللاعب الجديد من نفس العمر المحدد في نفس الموسم الذي يقدم فيه الطلب.

أما في حال رغبة النادي في إسقاط لاعب أو لاعبين غير سعوديين من الذين تجاوزوا العمر المحدد خلال الموسم الرياضي في فترة التسجيل الصيفية، فإن اللاعب أو اللاعبين الجدد يجب أن يكونوا مطابقين للعمر المحدد في الموسم الذي يقدم فيه الطلب.

الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتمد تنظيمات تسجيل اللاعبين غير السعوديين لأعمار تحت 21 عامًا. ????
????- https://t.co/VspHTWUiAU pic.twitter.com/O6mM1Gk8Fl

— الاتحاد السعودي لكرة القدم (@saudiFF) June 26, 2024

مقالات مشابهة

  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • ميركاتو | نجوم كبار على أبواب دوري روشن السعودي
  • الاتحاد السعودي يعلن اعتماد تنظيم اللاعبين غير السعوديين لأندية دوري روشن
  • دوري «روشن» السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • العروبة يقترب من التعاقد مع المدرب لويس سييرا
  • حرب بين الهلال والنصر لخطف صفقة الـ 100 مليون إسترليني
  • الهلال يكثف جهوده للتعاقد مع نجم برشلونة
  • محمد الدوسري على رادار أندية دوري روشن
  • أجمل 5 أهداف لرونالدو – دوري روشن السعودي
  • مدرب الهلال السعودي يتحرك لحسم صفقة نجم برشلونة