تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، استلام 5 سيارات إسعاف جديدة مجهزة بأحدث المعدات والأجهزة الطبية ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بمركز زفتى، وذلك لدعم منظومة الصحة ومرفق الإسعاف ومواجهة الطوارئ بالمحافظة وفي إطار خطة الدولة لتطوير وحدات الإسعاف بكل مراكز المحافظة، وتزويدها بأحدث الأجهزة والمعدات، والسيارات، لرفع مستوى الخدمة الإسعافية لمواطني المحافظة.

 

جولة تفقدية لرئيس جامعة طنطا بمجمع كليات سبرباي.. صور

وأشار المحافظ إلى أن السيارات الجديدة مجهزة على أحدث مستوى، وتضم جهاز تنفس صناعي، جهاز صدمات قلبية، جهاز استنشاق بخار لعلاج الأمراض التنفسية ونوبات الربو، جهاز مراقبة المريض لقياس العلامات الحيوية حيث يقوم الجهاز بمراقبة النبض وقياس ضغط الدم وأيضا يقيس درجة الحرارة ونسبة السكر في الدم ونسبة الأكسجين في الدم وحقيبة جبائر لعلاج الكسور.

لمتابعة سير العمل.. نائب محافظ الجيزة تتفقد المركز التكنولوجي لأحياء إمبابة والمنيرة الغربية

وأكد محافظ الغربية أن المشروعات التي يجرى تنفيذها في قطاع الإسعاف ضمن مبادرة حياة كريمة تسهم في رفع كفاءة مرفق الإسعاف بالمحافظة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلاله، مشيرا إلى أن الإسعاف يمثل بداية الطريق للوصول إلى مستوى صحي متميز من خلال وجود سيارات مجهزة ومسعفين مدربين على مستوى عال من التدريب بما يضمن تقديم العلاج لمرضى ومصابي حالات الطوارئ والحفاظ على حياتهم لحين دخولهم المستشفى لاستكمال العلاج.

IMG-20231019-WA0091 IMG-20231019-WA0092 IMG-20231019-WA0089 IMG-20231019-WA0090

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمي الخدمات المقدمة الخدمات المقدمة للمواطنين المبادرة الرئاسية حياة كريمة المركز التكنولوجي المبادرة الرئاسية السيارات الجديدة IMG 20231019

إقرأ أيضاً:

لتذليل العقبات.. محافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبري يتفقدان مشروعات حياه كريمة

قام المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية واللواء مختار حسين مختار رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى، بجولة تفقدية موسعة لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمدينة شبين القناطر، في إطار متابعة سير العمل بالمشروعات القومية، بحضور الدكتورة سلوي أبو العينين رئيس مدينة شبين القناطر.

وشملت الجولة تفقد عدد من المشروعات الحيوية في قطاعات الصحة والتعليم والبنية التحتية، حيث أكد المحافظ على أهمية هذه المشروعات في تحسين مستوى المعيشة للمواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم.

كما تطرق إلى بعض التحديات التي تواجه تنفيذ المشروع، مؤكدًا على وجود خطط واضحة لتجاوز هذه التحديات وضمان استكمال المشروع في الوقت المحدد.

وتفقد المحافظ عدد من المشروعات التي تم الانتهاء منها ولم يتم تسليمها لوجود عدد من الملاحظات او التعديلات ومن بينها أعمال رفع كفاءة الوحدة الصحية بقرية الزهويين ومركز شباب كفر الشوبك ومركز شباب الشوبك ومركز شباب عرب الصوالحة.

وقد أكد محافظ القليوبية خلال الجولة على أهمية الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لتنفيذ هذه المشروعات، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود من كافة الأجهزة المعنية لتذليل أي عقبات قد تعيق سير العمل، كما وجه المحافظ بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمقاولين والمشرفين على تنفيذ هذه المشروعات.

وأثناء الجولة، تم طرح عدد من التحديات التي تواجه تنفيذ بعض المشروعات، مثل تأخر بعض المواد الخام أو وجود بعض المعوقات الميدانية. وقد وجه بتشكيل لجان فنية لدراسة هذه التحديات والعمل على إيجاد حلول عاجلة لها، وذلك لضمان استمرار العمل في هذه المشروعات وفق الخطط الزمنية المحددة.

وأشار المحافظ إلى عدد من المشروعات التي تم الانتهاء منها مؤخرًا، مثل أعمال رفع كفاءة الوحدة الصحية بقرية الزهويين ومركز شباب كفر الشوبك ومركز شباب الشوبك ومركز شباب عرب الصوالحة، وأكد على أهمية هذه المشروعات في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وتحسين مستوى المعيشة في هذه المناطق.

تم خلال الجولة الإستماع إلى آراء عدد من المواطنين حول هذه المشروعات، حيث أعرب المواطنون عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة في تنفيذ هذه المشروعات، مؤكدين على أهميتها في تغيير واقع حياتهم.

،

مقالات مشابهة

  • مؤسسة حياة كريمة تقدم دعمًا عاجلًا لمواجهة الأزمة الصحية في أسوان
  • الصليب الأحمر اللبناني: إرسال 10 سيارات إسعاف للموقع المستهدف في ضاحية بيروت
  • «حياة كريمة» توزع 3 آلاف وجبة غذائية ضمن مبادرة «سبيل» بكفر الشيخ
  • محافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبري يتفقدان مشروعات حياة كريمة
  • محافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى يتفقدان مشروعات حياة كريمة
  • لتذليل العقبات.. محافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبري يتفقدان مشروعات حياه كريمة
  • محافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى يتفقدان مشروعات حياه كريمة
  • محافظ القليوبية: لجان فنية لدراسة المعوقات الميدانية لمشروعات «حياة كريمة»
  • نائب محافظ دمياط يتفقد أعمال مبادرة حياة كريمة
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية للكشف المبكر عن سرطان في الغربية