قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، بالسجن لمدة 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لسيدة على خلفية اتهامها بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة الأميرية بالقاهرة.

وجاء في أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 5784 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الأميرية والمقيدة برقم 1654 لسنة 2022 كلي غرب القاهرة، أن المتهمة "ش.

ع"، ربة منزل، 39 سنة أحرزت بقصد الاتجار جوهرا مخدرا ( الهيروين ) في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القاهرة اليوم سيدة اتجار محكمة جنايات القاهرة غرامة 100 ألف ربة منزل الاميرية امر الاحالة الهيروين الإتجار

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات لسيدة أشعلت النيران في حظيرة مواشي بالشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أسامة أحمد الحلواني، وعضوية المستشارين إسلام منصور الحفناوي، ووائل محمد مهدي، وسكرتارية أحمد نصر، وإسلام محجوب، أمينة مخزن بالسجن المشدد 5 سنوات، وألزمتها المصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، لإدانتها بإضرام النيران في حظيرة مواشي مملوكة لأحد الأشخاص، والتسبب في نفوق 10 رؤوس ماشية، بسبب خلافات بينهما.

تعود أحداث القضية لشهر مارس من العام الجاري، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديرب نجم، يفيد بشأن ما تبلغ من «محمود. إ. م» 56 عاماً فني تشغيل وسائل تعليمية، ومقيم بدائرة المركز، بنشوب حريق بحظيرة المواشي المملوكة له، ما أسفر عن نفوق 10 رؤوس ماشية، وإصابة  3 رؤوس ماشية أخرى بحروق متفرقة.

كشفت التحقيقات وتحريات المباحث الجنائية، وأقوال الشهود، أن وراء إرتكاب الواقعة «أسماء. ع. م» 41 عاماً، أمينة مخزن بمدرسة، ومقيمة بدائرة مركز الزقازيق، ووجهت لها النيابة العامة تهمة وضع النار عمداً في حظيرة مواشي مملوكة للمجني عليه، بأن سكبت مادة معجلة للاشتعال «جازولين»، وأشعلت النيران ما أسفر عن نشوب الحريق بالحظيرة، والذي نتج عنه نفوق 10 رؤوس ماشية من الأبقار والجاموس، وإلحاق ضرراً كبيراً بثلاثة رؤوس ماشية أخرى، والمبينة بتقرير الطب البيطرى المرفق بالأوراق، وذلك بسبب خلافات بينهما.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالتها محبوسة إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • السجن 5 أعوام وغرامة.. عقوبات رادعة لتعريض حياة المسنين للخطر بالقانون الجديد
  • شرطة الخصوص تضبط تاجر الهيروين
  • المشدد 5 سنوات لسيدة بتهمة إشعال النيران في حظيرة مواشي بالشرقية
  • بـ 99 مليون جنيه.. «الجمارك» تغرم صاحب مطعم بيع مشروبات كحولية بسبب التهرب الضريبي
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهم بترويج المخدرات فى البساتين
  • المشدد 5 سنوات لسيدة أشعلت النيران في حظيرة مواشي بالشرقية
  • تجديد حبس متهم بذبح عامل بدار السلام
  • السجن المشدد 6 سنوات لـ عاطل يتاجر في المواد المخدرة بأسيوط
  • السجن المشدد 3 سنوات لـ «عامل» لإضرامه النيران بمحل سكنه بـ القليوبية
  • تأييد السجن 3 سنوات لخاطف طفل وطلب فدية بالمعصرة