يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال ضيفا ثقيلا على نظيره تشيلسي؛ في قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة تشيلسي، مع نظيره فريق آرسنال يوم السبت القادم على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز.

وتنطلق صافرة أحداث المباراة يوم السبت القادم في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

نجم الزمالك يحدد شروطه من أجل الاستمرار مع القلعة البيضاء موقف الزمالك من عودة بن شرقي

ويحتل فريق تشيلسي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد فريق آرسنال في المركز الثاني برصيد 20 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأرسنال

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما سيتم بث مباراة تشيلسي مع آرسنال عبر قناة beIN Sports Premium1HD.

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال تشيلسى تشيلسي وارسنال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم العالمية عن موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 على ملعب الاتحاد معقل المان سيتي وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان عبر قناة 1 beIN Sports وسيقوم عصام الشوالي بالتعليق على أحداث اللقاء.

موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بتسعة أهداف موقف مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يطمح مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا في العودة لذاكرة التتويج باللقب الأوروبي الأغلى بعدما حققه الفريق آخر مرة في موسم 2023-2022.

بينما يطمح إنتر ميلان بقيادة سيموني إنزاجي من الثأر من مانشستر سيتي بعدما فاز السماوي في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2023.

ووفقا للنظام الجديد للبطولة الأوروبية فإن 36 فريقًا يتم تقسيمهم على 4 تصنيفات، بحيث يلعب كل فريق مباراتين مع كل تصنيف، إحداها خارج الأرض والأخرى بين جماهيره.

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة بينما ينافس أصحاب المراكز من 9 إلى 24 في ملحق بنظام الذهاب والإياب لتحديد 8 فرق أخرى تشارك في ثمن النهائي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة آرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بارما وأودينيزي اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة