نجح فيلم النجمة العالمية تايلور سويفت الوثائقي الموسيقي Taylor Swift: The Eras Tour من الحصول على تقييم ملفت جداً من موقع "روتن توميتوز-Rotten Tomatoes.

ووصل التقييم إلى 100% من قبل 52 ناقداً عالمياً، و99% من قبل أكثر من 1000 مشاهد معتمد. وموقع Rotten Tomatoes متخصص في تجميع وعرض مراجعات الأفلام والبرامج التلفزيونية
وحقق الفيلم الوثائقي الجديد للمغنية العالمية تايلور سويفت "Taylor Swift: The Eras Tour" إيرادات تجاوزت 128 مليون دولار في دور السينما على مستوى العالم، منها 95 مليون دولار من دور العرض في أمريكا الشمالية وحدها.

أما الـ31 مليون دولار المتبقية، فجاءت متفرقة من العروض الدولية لـ"The Eras Tour"، التي أُقيمت في أكثر من 90 دولة ومنطقة، وبذلك تمكن الفيلم من تحقيق أكبر افتتاحية لفيلم موسيقي في التاريخ في أسبوعه الأول من العرض.
ويوثق الفيلم الوثائقي لسويفت، الذي عُرض لأول مرة في بريطانيا في 13 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي، العروض الستة التي أكملتها سويفت في ملعب SoFi في لوس أنجليس هذا العام، عرضت خلالها قائمة أغانٍ امتدت طوال مسيرتها المهنية.

تايلور سويفت تتفوق على مايكل جاكسون وجاستن بيبر

وظل فيلم مايكل جاكسون الشهير "This Is It" متصدراً القائمة بأعلى افتتاحية لفيلم غنائي، حيث حقق 72 مليون دولار، يليه فيلم "Miley Cyrus: Best of Both Worlds Concert"، الذي حقق 65 مليون دولار في عام 2008، قبل أن يتفوق عليهما فيلم المغني الشاب جاستن بيبر "Never Say Never"، لعام 2011، محققاً 73 مليون دولار، لتأتي تايلور سويفت، وتتفوق عليهما.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تايلور سويفت تایلور سویفت ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

بعد "20 يوما".. "ولاد رزق 3" يحقق إجمالي إيرادات 200 مليون جنية

يستمر فيلم ولاد رزق 3 في تحقيق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر في مصر والعالم العربي، ويستمر في حصد إيرادات عالية غير مسبوقة في تاريخ السينما حيث يحقق الفيلم كل يوم إيراد عالي غير مسبوق.

والجدير بالذكر أنه قد حقق فيلم "ولاد رزق3" أمس إيراد  وصل نحو 2 مليون و705 آلاف جنية، ليجمع بذلك إيرادات وصلت نحو 200 مليون و365 ألف مشاهدة إجمالي إيراداته في 20 يوم فقط.

بوستر فيلم ولاد رزق 3 تكلفة مساهمة موسم الرياض بإنتاج فيلم ولاد رزق 3 

 

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن ميزانية إنتاج فيلم "ولاد رزق 3: القاضية". وأوضح آل الشيخ أن موسم الرياض 

 ساهم في إنتاج الجزء الثالث من الفيلم بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، إلا أن هذا الرقم ارتفع ليصل إلى 8 ملايين دولار، ما يعادل نحو 600 مليون جنيه مصري. 

وأكد أن الأرقام مبشرة للغاية في السعودية ومصر ودول الخليج، مؤكدًا أن الدعاية التي انتشرت في الوطن العربي عن "ولاد رزق 3" غير مسبوقة.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • بعد "20 يوما".. "ولاد رزق 3" يحقق إجمالي إيرادات 200 مليون جنية
  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • فيلم Inside Out 2 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية
  • "Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • فيلم "إنسايد أوت" يحقق مليار دولار