البوابة نيوز:
2024-09-19@03:06:21 GMT

المشدد 5 سنوات لمتهم بأحداث جامعة عين شمس

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

قضت محكمة الجنايات، بمعاقبة متهم، اليوم الخميس، في القضية المعروفة إعلاميا بإحداث جامعة عين شمس بالسجن المشدد 5 سنوات، وذلك علي خلفية اتهامه بارتكاب أعمال الشغب والعنف بجامعة عين شمس.

أسندت النيابة للمتهمين تهم الانضمام لجماعة أُسست على خلاف أحكام القانون، والتجمهر والتلويح بالعنف فضلًا عن الاتهام بالإتلاف للممتلكات عامة وخاصة وتكدير السلم العام في أحداث العنف والتظاهر التي شهدتها جامعة عين شمس في عام 2014.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المشدد ٥ سنوات عين شمس محكمة الجنايات الإتلاف عین شمس

إقرأ أيضاً:

المشدد 6 سنوات لـ كهربائي لاتهامه بالاتجار في الهيروين بطوخ

عاقبت محكمة جنايات بنها بالقليوبية، الدائرة السادسة، لكهربائي بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات، لاتهامه بالاتجار في الهيروين، وحيازة أسلحة نارية بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية.

المشدد 6 سنوات لـ كهربائي لاتهامه بالاتجار في الهيروين بطوخ 

وأحالت النيابة العامة المتهم «أحمد.ع.ز.س» 27 سنة - كهربائي - طوخ، في القضية رقم ۱۵۱۰۰ لسنة ۲۰۲٤ جنح مركز طوخ والمقيدة برقم ٢٦٠٢ لسنة ۲۰۲٤ حصر كلي شمال بنها، لأنه في ٨ / ٥ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز طوخ  محافظة القليوبية - أحرز جوهراً مخدراً "هيروين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

واستطرد أمر الإحالة أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن "فرد خرطوش"، وذخيرة "طلقة خرطوش" مما تستعمل على السلاح الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصاً له بحيازته أو إحرازه.

وتعود أحداث الواقعة عند مرور الملازم أول أحمد عصام حسين نصر معاون مباحث مركز شرطة طوخ، الأمني، حيث أبصر المتهم المطلوب التنفيذ عليه فضبطه وبتفتيشه عثر على سلاح ناري، و"فرد خرطوش " مذخر بطلقة من ذات العيار، وكيس بلاستيكي بداخله ۱۱۰ مائة وعشرة لفافة لجوهر الهيروين المخدر، ومبلغ مالي، وبمواجهته بالمضبوطات أقر بإحرازه للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ حصيلته، والسلاح الناري والذخيرة للدفاع عن تجارته الآثمة.

حريق بمخزن ملابس وأحذية لشركة أديداس بمصر الجديدة

سيطرت الحماية المدنية بالقاهرة علي  حريق في مخزن ملابس وأحذية تابع لشركة أديداس بعقار سكني مكون من 8 طوابق، بشارع المعهد الاشتراكي بجوار الميرلاند مصر الجديدة.

وتعود البداية إلى تلقي الحماية المدنية بلاغًا يفيد بنشوب حريق بمخزن ملابس أحذية تابع لشركة أديداس بجوار الميرلاند بمنطقة مصر الجديدة في محافظة القاهرة، وعليه تم الدفع بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحادث للسيطرة على الحريق.

مقالات مشابهة

  • المشدد 6 سنوات لفلاح بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
  • المشدد 6 سنوات لـ كهربائي لاتهامه بالاتجار في الهيروين بطوخ
  • المشدد 7 سنوات لمتهم بخطف طفل والاعتداء عليه في الشرقية
  • المشدد 5 سنوات للمتهمين باستعراض القوة في مدينة نصر
  • المشدد 5 سنوات لـ 4 متهمين باستعراض القوة في مدينة نصر
  • المشدد 5 و3 سنوات للمتهمين في الشروع فى قتل شاب بالقليوبية
  • السجن المشدد 5 سنوات للمتهم بالشروع فى قتل شاب بالشرقية
  • السجن 5 سنوات لمتهم بالانضمام لـ قضية «الجوكر»
  • عاجل.. الحبس سنة لمتهم بقتل سيد وزة بـ "أحداث عنف عابدين" ووقف تنفيذ العقوبة 3 سنوات
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهم سرق سيدة بكفر الشيخ بالإكراه