انتهي عدد من نجوم الدراما من تصوير مشاهدهم في مسلسلات رمضان المقبل لعام 2024، إذ فضل عدد من النجوم أن يقدموا دراما  ذات الـ 15 حلقة، وتستعرض بوابة الوفد أبرز المسلسلات الذي تشارك خلال الماراثون الرمضاني المقبل لعلام 2024.

مسلسل "كامل العدد 2" لـ دينا الشربيني وشريف سلامة 

أعلن المخرج  خالد الحلفاوي، عن موعد انطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، الذي لقي نجاحا جماهيرا في الموسم الرمضاني السابق، ومن المقرر أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، العمل  يتكون من 15 حلقة.

وكشف تفاصيل الجزء التاني، بقوله: "نتناول خلال أحداث الجزء الثاني مشاكل المراهقين، وما الذي سيحدث في حياة أبناء دينا الشربيني، خاصة بعد وفاة والدهم الذي جسد شخصيته مصطفى درويش في الجزء الأول من العمل.

وانضمت ميمي جمال مؤخرًا لأبطال الجزء الثاني من المسلسل، حيث تظهر ضمن أحداث العمل بشخصية والدة مصطفى درويش، ويبرر صناع العمل غياب درويش عن الأحداث بسبب وفاته، من خلال الإشارة إلى أنه توفى منذ عام ونصف.

وشارك في بطولة الجزء الأول من العمل عدد من النجوم، أبرزهم دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبدة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، والراحل مصطفى درويش، والعمل من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

دينا الشربيني وشريف سلامة 

مسلسل "صلة رحم" لـ ريهام عبد الغفور وإياد نصار 

كشف المخرج تامر نادي تفاصيل مسلسل صلة رحم، الذي يجمع الفنانين ريهام عبد الغفور وإياد نصار، بعد نجاحهما مؤخرًا في مسلسل وش وضهر.

وقال المخرج تامر نادي إنه المقرر أن تبدأ ريهام عبد الغفور وإياد نصار تصوير مسلسل صلة رحم نهاية شهر نوفمبر المقبل، أو بداية شهر ديسمبر، مشيرا إلى أن المسلسل لا زال في مرحلة الكتابة، كما أنه من الممكن أن يكون اسمه مبدئيا.

وأشار المخرج تامر نادي إلى أن مسلسل صلة رحم من تأليف أحمد أبو زيد، ومكون من 15 حلقة تدور في إطار اجتماعي وتسطير عليه الإثارة والتشويق والغموض.

ريهام عبد الغفور وإياد نصار 

 مسلسل "فراولة" لـ نيللي كريم 

كشفت النجمة نيللي كريم عن بعض تفاصيل مسلسلها الجديد" فراولة "، والذي من المقرر أن تيم عرضه في رمضان المقبل لعام 2024.

وقالت نيللي أنها ستقدم شخصية فراولة ، والعمل مكون من 15 حلقة ، ويكون في إطار كوميدي اجتماعي.

النجمة نيللي كريم 

مسلسل "بابا جه " لـ أكرم حسني "

يستعد الفنان أكرم حسني أن يخوض الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024، بمسلسل جديد تحت عنوان بابا جه"، المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي ، ويتكوم من 15 حلقة .

 

أكرم حسني 

 

مسلسل" 100 راجل" لـ سمية الخشاب 

اتعاقدت النجمة سمية الخشاب  على مسلسل جديد بعنوان بـ100 راجل ، الذي من المفترض أن تخوض به الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024.

وأعلنت الشركة المنتجة، أن يجري في الوقت الحالي الإتفاقات النهائية مع باقي فريق العمل، لبدأ التصويرالمسلسل في آخرنوفمبر المقبل،وينتمي العمل للدراما المصرية الشعبية.

تدور أحداث مسلسل بـ100 راجل، في حارة من الحارات المصرية القديمة، وتجسد الفنانة سمية الخشاب شخصية غالية فتاة شعبية بسيطة ،ترغمها الحياة أن تعمل سائقة ميكروباص وتدخل في صراع متواصل مع الظروف والناس.

 مسلسل بـ100 راجل من تأليف محمود حمدان ،وإخراج إبرام نشأت ومن إنتاج ممدوح شاهين.

تعاقدت سمية الخشاب على بطولة مسلسل "بـ 100 راجل" لتشارك به في رمضان، وتظهر من خلاله بشخصية سائقة ميكروباص، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

النجمة سمية الخشاب 

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" لـ مي عمر

 تشارك النجمة مي عمر في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل " نعمة الأفوكاتو "،تظهرالفنانة مي عمر ضمن أحداث المسلسل بشخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب.

مسلسل" نعمة الأفوكاتو" يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من المقرر أن تدور أحداث المسلسل في إطار 15 حلقة، كما مقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

مسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، طارق النهري، ولبنى ونس، ومن تأليف مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

النجم مي عمر 

مسلسل صيد العقارب لـ "غادة عبدالرازق"

تشارك النجمة غادة عبد الرازق في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل جديد بعنوان “صيد العقارب ”، المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي ، ويتكون من 15 حلقة ،و من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

النجمة غادة عبد الرازق 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الماراثون الرمضاني كامل العدد 2 كامل العدد خالد الحلفاوي صلة رحم نيللى كريم أكرم حسنى سمية الخشاب 100 راجل مي عمر غادة عبد الرازق نعمة الأفوکاتو دینا الشربینی سمیة الخشاب المسلسل فی المقرر أن من تألیف صلة رحم

إقرأ أيضاً:

أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل «الأميرة» بطولة الفنانة ياسمين صبري، التعاقد مع أبطال العمل، حتى يبدأ التصوير، خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعرضه برمضان 2025.

أحمد فؤاد سليم ينضم لأبطال مسلسل الأميرة

وعلمت «الوطن» من مصادرها الخاصة، أنّ الفنان أحمد فؤاد سليم، تعاقد مؤخرا على المشاركة في بطولة مسلسل الأميرة، بجانب ياسمين صبري.

تفاصيل مسلسل رحيل لياسمين صبري

وحققت ياسمين صبري مؤخرا، نجاحا كبيرا، من خلال مسلسلها «رحيل»، الذي تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

وشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، هاجر الشرنوبي، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، عزت زين، مي القاضي.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • «فيرتيغلوب» تعتمد توزيعات أرباح النصف الأول بقيمة 551 مليون درهم
  • يطلق النار على زميليه بعد فصله من العمل
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • خاص| سلوي عثمان تكشف عن تفاصيل دورها في "مملكة الحرير"
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025