صدى البلد:
2024-09-19@05:12:31 GMT

المسكنات مش نافعة ..زيت غير متوقع لعلاج آلام اللثة

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

تعد آلام اللثة من المشكلات الشائعة خاصة خلال فصل الشتاء والخريف وفي بعض الأحيان تكن قوية جدا ولا تستطيع المسكنات وقفها.. فكيف تتخلص من الألم بسرعة.

رحلة مرض هاني الناظر على السوشيال ميديا.. و17 علامة تكشف السرطان بسرعة العاصفة الشمسية بكرة.. كيف تحمي نفسك من أضرار الحرارة الشديدة

ووفقا لما جاء في موقع deekaydental هناك العديد من طرق علاج الام اللثة الطبيعية يمكنك استخدامها للتسريع الشفاء 


زيت شجرة الشاي معروف بخصائصه الطبيعية المضادة للالتهابات والمضادات الحيوية لذا فإنه مثالي للمساعدة في علاج آلام اللثة وأمراض الفم الأخرى .

للاستخدام، قم بإسقاط بضع قطرات من زيت شجرة الشاي في كوب من الماء واستخدمه كغسول عادي للفم الام اللثة.

يمكنك محاولة الحصول على معجون أسنان يحتوي على زيت شجرة الشاي للحصول على القليل من المساعدة الإضافية لتسريع علاج آلام اللثة بشكل أكبر كما يمكن الاستعانة بكمدات الفم سواء الدافئة أو الباردة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اللثة شجرة الشاي

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر: العالم القوي المتحضر صمت صمت القبور عن آلام وصرخات الشعوب المضطهدة

أكد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أن الإسلام حدد ضوابط دقيقة للقتال، واعتنى بأحوال الأسرى، حيث وضع القرآن الكريم خيارين للتعامل معهم: إما المنّ عليهم بإطلاق سراحهم دون مقابل، أو إطلاقهم بفدية، مؤكدًا أن قتل الأسرى محرم بالإجماع بين الصحابة، وأن النبي -صلى الله عليه وسلم- أوصى بالإحسان إليهم.

شيخ الأزهر يهدي السيسي النسخة الأولى من ترجمة القرآن الكريم باللغة الإنجليزية السيسي: الاحتفال بذكرى المولد النبوي يبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقية

وأضاف "الطيب"، خلال كلمته على هامش احتفالية وزارة الأوقاف بذكري المولد النبوي الشريف، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، أن الفارق الكبير بين قواعد القتال في الإسلام وما يحدث في الحروب المعاصرة، والتي غالبًا ما تشهد مجازر جماعية وجرائم ضد الإنسانية، منددًا بصمت المجتمع الدولي تجاه معاناة الشعوب المضطهدة، معقبًا: "تخلى عن نصرة الشعوب المضطهدة نظامنا القوي المتحضر فقد صمت صمت القبور عن آلام هذه الشعوب، وصرخاتها ثم راح يشمر عن ساعد الجد ليتصدق اخيرا على هذه الشعوب البائسة بكلمات عزاء لا تقول شيئا، أو بمشاعر فاترة لا تختلف كثيرا عن مشاعر القاتل الذي يمشي في جنازة قتيله ويتقبل عزاء الناس فيه".

وشدد شيخ الأزهر، على أهمية استحضار روح الأمة الإسلامية وتجديد الوعي بقدراتها المادية والروحية، مشيرًا إلى قول النبي صلى الله عليه وسلم: "يوشك أن تداعى عليكم الأمم كما تداعى الأكلة على قصعتها"، مؤكدًا أن الأمة بحاجة إلى التحلي بالعزم والإرادة للتضامن مع الشعوب المظلومة مثل أهل غزة، السودان، واليمن.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أسباب نزف اللثة؟
  • منها المشي.. 14 سببًا وراء آلام الكتف الشديدة والمزعجة
  • ما أسباب نزيف اللثة والتهابها؟
  • طبيبة أسنان تكشف أسباب نزيف اللثة
  • الرضاعة الطبيعية المتزامنة.. فوائد متعددة للأم والأطفال
  • مشاكل الأسنان واللثة.. أعراض مهملة لسن اليأس
  • استخدام جديد للبوتكس: علاج آلام الرقبة المرتبطة بالهواتف المحمولة
  • نصائح لتخفيف ألم أسفل الظهر
  • شيخ الأزهر: العالم القوي المتحضر صمت صمت القبور عن آلام وصرخات الشعوب المضطهدة
  • إجراء 270 ألف جلسة علاج اشعاعى بمستشفيات شفاء الأورمان بالأقصر