الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة طلبات عمل ومقابلات في «الشارقة للتوظيف» ورشة حول انتخابات «استشاري الشارقة»


استقبل عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وفد اللجنة الأولمبية الوطنية، ضم فارس المطوع الأمين العام، وعبد العزيز السلمان عضو مجلس الإدارة، ومحمد بن درويش المدير التنفيذي، بحضور عبدالملك جاني نائب رئيس المجلس، وعبداللطيف الفردان عضو مجلس الإدارة، ونبيل محمد عاشور مدير إدارة الخدمات المساندة، ومحمد عبيد الحصان مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير.


تعرف الوفد الأولمبي خلال اللقاء على الدور الذي يقوم به المجلس الرياضي في الشارقة التي تضم أكبر عدد من الأندية الرياضية والتخصصية، واستعراض خطط وبرامج الفعاليات الرياضية والمجتمعية التي ينظمها المجلس على مدار العام، كما تفقد إدارات وأقسام المجلس وتعرف على مهام كل منها.
وقال عيسى هلال: إن المجلس حريص على التعاون والتنسيق مع مختلف الاتحادات والمؤسسات الرياضية، منها اللجنة الأولمبية، لتحقيق كل ما من شأنه أن يرتقي بمردود رياضة الإمارات.
وأشاد بمحصلة اللقاء الذي بحث تعزيز الشراكة بين الجانبين واستثمار البنية التحتية المتميزة التي تتمتع بها الإمارة، بفضل دعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقال: إن مثل هذه اللقاءات توحد الجهود وتحقق فائدة كبيرة للجانبين.
ومن جانبه، أعرب فارس المطوع عن شكره وامتنانه لحفاوة الاستقبال، وأشاد بجهود المجلس على صعيد أندية الشارقة، مؤكداً أن الإنجازات الموسمية خير دليل عليها، وقال: إن اللقاء كان مثمراً، وتظهر علاماته في الخطط والبرامج المشتركة بين الجانبين في الفترة القادمة.
 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اللجنة الأولمبية الوطنية الشارقة مجلس الشارقة الرياضي عيسى هلال

إقرأ أيضاً:

بلدية الحمرية تدشّن فعالياتها النوعية في صيف الشارقة

الشارقة: «الخليج»

ضمن خطط مشاركة بلدية منطقة الحمرية السنوية في فعاليات صيف الشارقة الرياضي المقام بشعار «عطلتنا غير» وبتنظيم نادي الحمرية الثقافي الرياضي، وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي، دشنت البلدية فعالياتها المتنوعة، وعززت جهودها للتعاون في إنجاح فعاليات وبرامج الملتقى الصيفي، المقام 1 يوليو وحتى 1 أغسطس المقبل.

واعتمدت عبر كوادرها من مختلف الإدارات والأقسام، منظومة فعاليتها وأنشطتها للتعاون مع النادي، وإطلاق المبادرات والبرامج التي تخدم الناشئة من أبناء المنطقة، لتعزيز مستوياتهم الريادية نحو الابتكار والإبداع في أجواء استثنائية من المرح والمتعة تسودها الفائدة والتعلم.

انطلقت الفعاليات مع ورشة المشغولات اليدوية، التي نفذتها الموظفات حنان الشامسي، ومزنة الغفلي، وإفهام عيسى، ضمن فعاليات الأسبوع الأول بعنوان «هنا الشارقة».

وهدفت الورشة إلى ربط الأطفال والناشئة المشاركين بالهُوية الوطنية، وتعليمهم كيفية تشكيل المجسّمات، عبر المشغولات اليدوية من مواد معاد تكريرها، وصقل مهاراتهم وتنمية خبراتهم ومعارفهم، وتشجيعهم على الإبداع والتعبير الفني.

وحملت ورشة بلدية الحمرية الأولى "تلفزيون الشارقة" في صيف الشارقة الرياضي، عدداً من المضامين، وفي مقدمتها: تعزيز الصبر والتركيز لدى الأطفال، وتعزيز العمل الجماعي والتفاعلي بينهم وبين أقرانهم، وتحقيق الشعور بالإنجاز، وتعريفهم بأبرز المواقع في إمارة الشارقة، بعرض صور فنية متكاملة عن أبرز الوجهات.

وقال مبارك الشامسي: إن مختلف الإدارات والأقسام باشرت عبر كوادرها الوظيفية الوطنية في وضع البرامج واعتماد المشاركة السنوية للبلدية، وهي مملوءة بالأفكار الإبداعية التي تملأ أوقات فراغهم أثناء الإجازة الصيفية وتثري مشاركتهم وشغفهم.

وكشف الشامسي، النقاب عن أبرز البرامج والأنشطة التي سينفذها فريق عمل البلدية، وتضمّ (10) برامج، تبدأ بتقديم ورشة تلفزيون الشارقة، ونشاط تصنيع السماد العضوي، ودورة الرسم على المرايا البلاستيكية، واكتشف داخل الصندوق، ومعرض آفات الصحة العامة، وأنا إماراتي، ومبادرة نظارتي الشمسية، وورشة فن الموزاييك، وبرنامج بطاقتي التطوعية.

وأضاف أن منتسبي صيف الشارقة الرياضي، على موعد مع عدد من الورش والمحاضرات التفاعلية والابداعية، التي تتضمن عدداً واسعاً من الورش الزراعية والهندسية والتخطيط الاستراتيجي والصحة العامة، والتكنولوجيا والابتكار.

وأشاد بجهود نادي الحمرية الثقافي الرياضي، ممثلاً بمجلس الإدارة حميد حسن الشامسي، وأعضاء المجلس على حرصهم المتواصل على إقامة الفعاليات والبرامج النوعية ضمن صيف الشارقة الرياضي.

مقالات مشابهة

  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • عطاف يستقبل نواب المجلس الشعبي الوطني المنتخبين عن الجالية الوطنية بالخارج
  • يوم الصحافة الرياضية العالمي قرن من التألق العراقي
  • بلدية الحمرية تدشّن فعالياتها النوعية في صيف الشارقة
  • “مجلس سيدات أعمال الشارقة” يقود مبادرات التمكين الاقتصادي للمرأة في النصف الأول من 2024
  • مجلس الوزراء يوافق على مشروع تخصيص 14 نادياً
  • انطلاقة البرنامج الصيفي لنادي كلباء
  • "القومي لحقوق الإنسان" يستقبل وفدًا فلسطينيًا
  • جواهر القاسمي تعين موزة الشامسي مديراً لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل