أدانت اللجنة النقابية للعاملين بمصلحة الضرائب المصرية بشده القصف الإسرائيلي المستمر علي المنشآت المدنيه من مستشفيات ودور العبادة والذي أسفر عن مئات الضحايا والجرحى من المواطنين الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ للشعب الفلسطيني الشقيق.

وهذا القصف والعدوان المتعمد لمنشآت وأهداف مدنيه يعد انتهاكا خطير لأحكام القانون الدولي والإنساني.

لذلك تعلن اللجنة النقابية للعاملين بمصلحة الضرائب المصرية بالقاهرة رئيسا وأعضاء وكافة العاملين بمصلحة الضرائب المصرية التأييد الكامل واللامحدود للشعب الفلسطيني في حقه علي أقامه دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية والإقامة علي أرض وطنه وعدم التهجير منه.

لذا تناشد اللجنه النقابية كافه الزملاء والزميلات أصحاب القلوب الوطنية بمصلحة الضرائب المصرية للنزول والحشد بحي مدينة نصر غدا الجمعه الموافق 20 أكتوبر الساعه 2 ظهرا  أمام المنصة والاستاد لدعم الفضية الفلسطينية وتأييدا لقرارات القيادة السياسية المصرية والسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتعبير عن رفضنا القاطع للقصف الإسرائيلي للمواطنين الابرياء من الأطفال والنساء والشيوخ 
تحيا مصر ويحيها شعبها العظيم.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

سوريا تدين العدوان الإسرائيلي على معبر "المصنع" الحدودي مع لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدانت سوريا، اليوم الجمعة، العدوان الإسرائيلي على الطريق الدولي بين لبنان وسوريا ما أدى إلى قطع هذا الشريان الحيوي، داعية إلى العمل على وقف هذا الإجرام المنفلت.

وقالت وزارة الخارجية والمغتربين السورية - في بيان لها -: إنه "استمرارًا للجرائم الوحشية والعدوان الغاشم المستمر للكيان الإسرائيلي على لبنان وسوريا، قام صباح اليوم بقصف معبر المصنع جديدة يابوس الحدودي بين سوريا ولبنان ما أدى إلى قطع الطريق الدولي، الشريان الحيوي الذي يستخدمه مئات الآلاف من النازحين اللبنانيين والمواطنين السوريين الهاربين من آلة القتل والتدمير الإسرائيلي في لبنان إلى سوريا".

وأضافت "ندين هذا الإجرام الإسرائيلي المنفلت الذي بات يطال حتى طواقم الدفاع المدني وعمال الإغاثة الإنسانية، وندعو إلى العمل على وقفه فورًا وضمان مساءلة هذا الكيان على جرائمه وعدم إفلاته من العقاب".

مقالات مشابهة

  • دموع تحت القصف.. قصة ياسمينا وأمنيتها التي ضاعت وسط لهيب المعارك
  • الأمم المتحدة تدين القصف الإسرائيلي على مخيم طولكرم بالضفة الغربية
  • سوريا تدين العدوان الإسرائيلي على معبر "المصنع" الحدودي مع لبنان
  • الزراعة المصرية في مواجهة التحديات.. خطط جديدة للأمن الغذائي
  • ستاندرد أند بورز: التصعيد الإسرائيلي أضعف بشدة توقعات التعافي الاقتصادي للبنان
  • توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الفني في مجال عمل الإدارة الضريبية بين مصلحة الضرائب المصرية وهيئة الضرائب الفيدرالية في روسيا الاتحادية
  • عاجل.. توقيع مذكــرة تفاهــم للتعاون الفني بين مصلحة الضرائب المصرية وهيئة الضرائب الفيدرالية بروسيا الاتحادية
  • مذكرة تفاهم بين مصلحتي الضرائب المصرية والروسية بمجال التطوير المهني للموظفين
  • الأطفال ضحايا القصف مجددا.. الاحتلال يرتكب مجزرة في مخيم الشاطئ غربي غزة (شاهد)
  • الأطفال ضحايا القصف مجددا.. مجزرة جديدة في مخيم الشاطئ غربي غزة (شاهد)