شبوة((عدن الغد )) خاص

افتتح محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير اليوم وبحضور نائب رئيس جامعة شبوة لشئون الاكاديمية الدكتور محسن باحاج ، والامين العام للجامعة الدكتور احمد امصبح ، قاعة المؤتمرات بكلية الادارة والاقتصاد بجامعة شبوة ، بتمويل من مكتب  وزارة النفط بالمحافظة يقدر بتسعة وخمسين الف دولار ، وجرى تشيد القاعة المجهزة بكافة التجهيزات الفنية والصوتية على مساحة تقدر باربعمائة متر مربع .


واشاد المحافظ بمستوى انجاز القاعة ، منوها باهمية استخداماتها المتعددة الاغراض ، لافتا بامكانية الاستفادة منها في اقامة المؤتمرات والندوات العلمية ، منوها برؤية السلطة المحلية لاقامة مشروع  الجامعة داخل حرمها الجامعي الجديد ، لافتا باطلاق مشروع تشييد كلياتها في اطاره ، عقب استكمال عملية اسقاط مخططها العام بداخله ، مفيدا بالتحضيرات الجارية لوضع حجر الاساس لاول كلية جامعية في الحرم ، والمتمثلة  بكلية الطب والعلوم الصحية ، والشروع في شق الشوارع الداخلية للجامعة التي تقام على مساحة اجمالية تقدر باربعة كيلو وستمائة متر مربع .
حضر التدشين الامين العام المساعد للجامعة الدكتور طارق الهيج ، و نائب عميد كلية الادارة والاقتصاد بالجامعة الدكتور نضال لصور .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن عرض قاعة العروض الثقافية والفنية للبيع في صنعاء

أعلن رئيس البيت اليمني للموسيقى والفنون فؤاد الشرجبي، عن عرض قاعة العروض الثقافية والفنية في البيت اليمني، للبيع في العاصمة صنعاء.

 

وأكد فؤاد الشرجبي في منشور له على منصة فيسبوك، عرض قاعة العروض الثقافية والفنية في البيت اليمني للبيع، بعد التكفل بنقل القاعة إلى المكان المطلوب بكامل تجهيزاتها الفنية.

 

وعبر عن تحسره لعرض القاعة للبيع وخروجها عن الخدمة.

 

وأوضح أن هذه القاعة، هي آخر قاعة في صنعاء، تقيم فعاليات فنية وثقافية وهي النافذة الوحيدة التي استمرت حتى اليوم.

 

وأشار إلى أن القاعة شهدت منذ العام 2019م أكثر من ثلاثمائة فعالية ثقافية وأدبية وفنية فضلا عن مجموعة من العروض المسرحية والموسيقية ومعارض الفنون التشكيلية والندوات المتنوعة في عدة مجالات مختلفة وكذلك في عالم الأنترنت لرفع الوعي في عالم تتجدد فيه التقنيات الحديثة.

 

ولفت إلى أن القاعة استوعبت عشرات الورش التدريبية في مجالات كتابة القصة وكتابة السيناريو والتصوير الفوتوغرافي وصناعة السينما والأداء المسرحي والدراما الإذاعية وصناعة الموسيقى التصويرية والتدريب الصوتي (المذيع العام + صولفيج + المقامات الشرقية والغربية) وغيرها.  


مقالات مشابهة

  • الإعلان عن عرض قاعة العروض الثقافية والفنية للبيع في صنعاء
  • «الأطباء» تطعن على قرار إنشاء شعبتين بكلية علوم التغذية بجامعة حلوان تحملان مسمى «علاجية»
  • بتخفيضات تصل لـ30%.. محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلًا مدارس بفيصل
  • محافظ الجيزة يفتتح معرض "أهلا مدارس" بأرض دار الكتب بفيصل
  • محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلا مدارس بالطالبية بتخفيضات تصل إلى 30 %
  • محافظ الجيزة يفتتح معرض «أهلا مدارس» بأرض دار الكتب في الطالبية
  • محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلا مدارس بأرض دار الكتب بالطالبية بتخفيضات 30%
  • ترسم بقدمها.. « صابرين رمضان» تلتحق بكلية الآثار بجامعة سوهاج
  • عفو مُعلّق ومفاوضات مُعقّدة: العدل والسياسة يتشابكان في قاعة البرلمان
  • حاكم الشارقة يفتتح مبنى جامعة الذيد على مساحة 412 ألف متر مربع