أكد النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، أنه لا تنازل عن شبر من سيناء،  ضيفا :" لن نتهاون في حق الشعب الفلسطيني الفلسطيني الباسل ولا تصفية لـ القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أننا أمام منعطف خطير.

 

وزير الدفاع الإسرائيلي عن اجتياح غزة : ابقوا جاهزين الأوامر ستصدر تضامنا مع غزة.. الغاء العرض الخاص لفيلم الخميس اللي جاي

 

وقال أبو العينين في كلمته في الجلسة الطارئة لمجلس النواب، :"إسرائيل تحتل الأراضي الفلسطينية على مدار 75 عاما، ولم تستطع أن تثني الإرادة الفلسطينية، موجها رسالة للعالم أجمع: «لا حل إلا بالانفراجة كبيرة وعلى الاحتلال الرحيل وإقامة دولة فلسطين».

 

ووجه  محمد أبو العينين التحية للشعب المصري الباسل الذي كان يصول ويجول في كل ميادين مصر، ليعلن تضامنه ودعمه لأهالينا في غزة، مشيدا بجهود القوات المسلحة.

 

كما وجه  التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي على موقفه الصارم تجاه الصراع في غزة مفوضا إياه بأن يتخذ كل الإجراءات اللازمة لحماية القضية الفلسطينية وحماية كل شبر في سيناء الحبيبة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو العينين محمد أبو العينين غزة سيناء اخبار التوك شو

إقرأ أيضاً:

عضو بمجلس النواب: الحكومة مطالبة بتحسين جودة الحياة للمواطنين

أكّد كريم السادات عضو مجلس النواب أنَّ الحكومة برئاسة مصطفى مدبولي تواجه تحديات ملحة تتطلب تكاتف الجميع لتحقيق النجاح، مشيرًا إلى أنَّ أهم التحديات تكمن في هو تحسين جودة الحياة للمواطنين، والاستمرار في مسار الإصلاح الاقتصادي، وتطوير البنية التحتية، وتعزيز الأمن والاستقرار.

عزيز الشفافية والمساءلة لضمان تحقيق التنمية المستدام

وأشار «السادات» خلال حديثه لـ«الوطن» إلى أنَّ أحد أبرز التحديات هو مكافحة الفساد والحد من البيروقراطية التي تعيق الاستثمار والنمو الاقتصادي، كما أنَّه يجب علينا تعزيز الشفافية والمساءلة لضمان تحقيق التنمية المستدامة، فضلًا عن  تحسين الخدمات الصحية والتعليمية.

الاستثمار في تطوير النظام الصحي

وتابع عضو مجلس النواب: «نحتاج إلى الاستثمار في تطوير النظام الصحي وضمان حصول كل مواطن على رعاية صحية ذات جودة، كما يجب أن نركز على تحسين جودة التعليم وتوفير فرص تعليمية متكافئة للجميع، وتحفيز القطاع الخاص ودعمه سيكون له دور كبير في خلق فرص عمل جديدة وتحقيق النمو الاقتصادي»، مبينًا أهمية التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني لتحقيق الأهداف المرجوة.

مقالات مشابهة

  • أبناء ذمار يؤكدون ثبات الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني وينددون بالصمت الدولي
  • رويترز عن مصادر ديمقراطية: مشرعون ديمقراطيون بمجلس النواب يوزعون رسالتين تطالبان بايدن بسحب ترشحه للرئاسة
  • نيويورك تايمز: زعيم الأقلية الديمقراطية بمجلس النواب يناقش الأحد مستقبل بايدن كمرشح
  • الصحراوي قمعون: القضية الفلسطينية وحروب التضليل
  • رئيس البرلمان العربي يؤكد مواصلة التحرك مع جميع البرلمانات
  • البرلمان العربي يؤكد استمراره في دعم القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية
  • مصر وسوريا تشددان على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • لجنة مراقبة المالية بمجلس النواب تصوت بالأغلبية على تصفية ميزانية 2022
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة مطالبة بتحسين جودة الحياة للمواطنين