دخل بطل كمال الأجسام المصري والفائز بلقب مستر أولمبيا مرتين، ممدوح السبيعي والشهير بلقب "بيغ رامي" في نوبة بكاء شديدة تأثرا لما يتعرض له الفلسطينيون في قطاع غزة من حرب إبادة.

إقرأ المزيد محمد صلاح يخرج عن صمته ويطالب بإدخال المساعدات لقطاع غزة (فيديو)

وظهر بيغ رامي في مقطع فيديو عبر البث المباشر مع أحد أصدقائه، معبرا عن حزنه وتضامنه الكامل مع فلسطين وغزة، مستنكرا حالة الهوان التي تمر بها الأمة العربية والإسلامية، مهاجما الخذلان العربي لأهل غزة.

وقال بيغ رامي وهو يذرف الدموع إن: "أسوأ إحساس اللي الواحد حاسس فيه إنه حاسس إنه جزء من الخيانة، وإنه حاسس إنه خنجر من الخناجر اللي بتتقتل بيها أولادنا".

وأضاف أنه احيانا يفكر لماذا لم يخلقه الله في دولة بعيدة عن فلسطين حتى لا يشعر بالذنب، مضيفا "كان الله في عون الناس اللي هناك".

وأوضح بيغ رامي"أنه يبكي من القهر، داعيا الله ان يكفي الجميع شر القهر، مشبها من يقيمون في غزة ويواجهون العدوان بأنهم هم "الناس الحقيقية"، وليسوا كالآخرين الذين لم يأذن لهم الله بأن يصبحوا حقيقيين، وفق قوله.

ووجه رسالة لمن يعتقد أنه بعيد عما يحدث في غزة، موضحا أن الدور قادم عليه وعلى أبنائه، واصفا من يعتقد ذلك بأنه جاهل.

وأكد على أن إسرائيل منذ أن احتلت: "أرضنا واحنا لا عارفين نعيش ولا عارفين ناكل ولا نشرب حتى في أماكنا البعيدة".

وأضاف: "إحنا لما فرطنا بقينا اهون عليهم من أي حاجة في الشارع"، مضيفا: "التفريط آخره اللي احنا فيه وحالنا يرثى له".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google

إقرأ أيضاً:

عضو «التحرير الفلسطينية»: نتنياهو يعتقد أن استمرار الحرب قد يعيد له مكانته

قال الدكتور أحمد المجدلاني، عضو منظمة التحرير الفلسطينية، إن هناك حشدا كبيرا من المتظاهرين الإسرائليين، منذ الأسبوع الماضي وحتى اليوم، خرجو في شوارع تل أبيب والمدن الأخرى، ضد بنيامين نتنياهو.

انقسام في المجتمع الإسرائيلي بسبب الحرب

وأوضح «المجدلاني» خلال مداخلة مع الإعلامية أمل الحناوي، ببرنامج «عن قرب» المذاع عبر قناة القاهرة الإخبارية، اليوم السبت، أن انقسام في المجتمع الإسرائيلي بسبب الحرب على غزة، وقضية المحتجزين، يضعان الحكومة الإسرائيلية أمام خيار صعب، مؤكدا أن الأزمة الداخلية في إسرائيل لها امتدادات في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار إلى أن نتنياهو لا يريد بيع ورقة الهدنة، ووقف إطلاق النار وتبادل الرهائن للإدارة الديموقراطية، لافتا إلى أن هذه الورقة ينتظر بها نتائج الانتخابات الأمريكية، لأنه من المتوقع أن يبيع نتنياهو يبيع تلك الورقة لترامب، لتعزيز التحالف، واستعادة مشروع ترامب لتصفية القضية الفلسطينية فيما سمي بصفقة القرن، وإحداث ترتيبات إقليمية جديدة، تجعل إسرائيل طرفا في التحالف الإقليمي، في مواجهة واحتواء النفوذ الإيراني.

حسابات شخصية وسياسية لنتنياهو

وشدد عضو منظمة التحرير الفلسطينية، على أن هناك حسابات شخصية وسياسية لنتنياهو، معتقدا أن استمرار الحرب قد يعيد له مكانته وقوته التي فقدها أثناء الحرب، موضحا أن هناك تحسن لشعبية نتنياهو مع الانزياح الإسرائيلي نحو التطرف.

مقالات مشابهة

  • اليمن تتسلم رئاسة مجلس جامعة الدول العربية وتعلن موقفًا بشأن فلسطين ومصر
  • زمن عجيب وغريب.. شيخ مصري يرد على شائعات وفاته (صورة)
  • عضو «التحرير الفلسطينية»: نتنياهو يعتقد أن استمرار الحرب قد يعيد له مكانته
  • الهام الفضالة تروي موقف محرج تعرضت له بسبب زوجها
  • حالة غامضة.. طفل يبكي دما يثير ذهول الأطباء
  • موقف رامي ربيعة ومصطفى محمد من مباراة مصر ضد بوتسوانا
  • الحاج محمود عثمان أبو فلاح (أبو رامي) في ذمة الله
  • وقت غير مشهور مستجاب فيه الدعاء
  • ترامب يهدد الجامعات بسبب فلسطين.. ويربط بقاء إسرائيل بفوزه
  • ترامب يهدد الجامعات بفقدان الدعم بسبب فلسطين ويهاجم هاريس بشدة