في ظل توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وإشراف ومتابعة الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

بالوقوف دقيقة حداد بطابور الصباح بمدارس محافظة الفيوم، علي أرواح شهداء فلسطين الأبرياء الذين راحوا ضحية جريمة قصف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة وغيرها من الأحداث التي دفع ثمنها ابناء الشعب الفلسطيني الشقيق

يأتي ذلك تعبيراً عن تضامن التربية والتعليم بالفيوم مع القضية الفلسطينية

أكدت الدكتورة أماني، على أنه تم تنكيس العلم المصري والوقوف دقيقة حداد على روح شهداء فلسطين بجميع مدارس مديرية التربية والتعليم بالفيوم، تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور محافظ الفيوم، وأن حالة الحداد تستمر من اليوم الخميس الموافق 19 أكتوبر 2023م ولمدة ثلاثة أيام.

كما أضافت مدير تعليم الفيوم، أن الدولة المصرية، تقف صفا واحدا مع جميع القرارات الرئاسية *خلف القيادة السياسية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأن مصر دولة كبيرة وعريقة تحافظ على السلام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم فلسطين أبرز عمليات المقاومة الفلسطينية احداث غزة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم: «مفيش زر هندوس عليه يلغي الدروس الخصوصية»  

قال محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الدروس الخصوصية تنتهى بالوقت، لما يلاقي الطالب وولي أمره تعليم جيد داخل الفصل والمدرسة، قائلا: «مفيش زرار هاندوس عليه يلغي الدروس الخصوصية في يوم وليلة».

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية والتعليم، مع محرري الصحف والمواقع الإلكترونية ووسائل الاعلام بكل فئاته، للكشف عن خطة الوزارة في العام الدراسي الجديد 2024-2025، بوضوح وشفافية لنقله للرأي العام.

الدروس الخصوصية ستنتهي عندما نوفر للطالب تعليم جيد

أضاف وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني: «ما يمكن أن نؤكده الآن هو أن الدروس الخصوصية ستنتهي مع الوقت عندما نوفر للطالب تعليم جيد داخل المدرسة وهو الامر الذي سنعمل عليه جاهدين».

الحصول على شهادة مزاولة المهنة

وتابع أنه سيتم تقديم مشروع قانون لمجلس النواب، من أجل الحصول على شهادة مزاولة المهنة حتى لا يكون هناك أحد دخيل على العملية التعليمية، موضحًا أن العملية التعليمية تقوم على 3 محاور «الطالب والمعلم وولى الأمر».

مقالات مشابهة

  • تعليم الفيوم ينهي استعداداته لاستقبال رياض أطفال المحافظة.. صور
  • وزير التربية والتعليم: نستهدف إعداد الطلاب للمستقبل
  • وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس في أسيوط (صور)
  • وزير التربية والتعليم يتفقد عدد من المدارس بمحافظة أسيوط
  • التربية والتعليم تنشر خريطة توزيع منهج «العلوم المتكاملة» للصف الأول الثانوي
  • وزير التربية والتعليم يستعرض الحلول التنفيذية لسد عجز المعلمين
  • وزير التربية والتعليم: لدينا معلمون على مستوى عال من المهارة
  • وزير التربية والتعليم: «مفيش زر هندوس عليه يلغي الدروس الخصوصية»  
  • تعليم قوص يخصص الفقرة الأولى عن أول طابور صباحى بالمدارس للتعريف بالمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • انفوجراف.. أبرز تصريحات وزير التربية والتعليم