كشفت العديد من المصادر والصفحات الإخبارية أنباء  حول بدء محامي اللاعب الفرنسي من أصول جزائرية كريم بنزيما بتقديم شكاوى ضد 4 من كبار الشخصيات في فرنسا بسبب الحملة الكبيرة ضده بعد دعمه الشعب الفلسطيني في محنته.

اقرأ ايضاًمياتوفيتش: ريال مدريد سيعاني هذا الموسم بدون كريم بنزيما

وبحسب المتداول فإن هؤلاء الأشخاص هم وزير الداخلية جيرالد دارمانين الذي اتهمه أنه من جماعة الاخوان المسلمين، والشخص الثاني هو عضوة البرلمان الأوروبي نادين مورانو التي اتهمته بالتعامل مع حماس.

أما الشخص الثالث فهو عضو البرلمان الأوروبي فرانك تابيرو الذي اتهم بنزيما أيضًُا بانه يتعامل مع حماس، والشخص الرابع هو  النائبة البرلمانية الفرنسية فاليري بوايي الذي طلبت بشكل رسمي سحب الجنسية الفرنسية منه.

 

هجوم كبير على كريم بنزيما وحمله ضده بعد دعمه الشعب الفلسطيني 

حلّ وزير الداخليّة الفرنسي "دارمانين" ضيفاً على ‘إحدى البرامج الفرنسية، تحدّث في حوراه عن دعم اللاعب الفرنسي لضحايا العدوان الاسرائيلي على غزة.
 

واتهم وزير الداخلية الفرنسي بأن بنزيما مرتبط بجماعات الإخوان الاسلامية الارهابية وذلك لكونه مسلم ودعم ضحايا غزة، حيث قال: "نعلم جميعاً عن علاقات السيد بنزيما سيئة السمعة مع جماعة الاخوان الارهابية".
 

ولم يتوقف الأمر إلى هذا الحد حيث طالب بضرورة سحب الجنسية الفرنسية من اللاعب، كما طالبت السيناتور فاليري بسحب الجوائز التي حصل عليها وهي جائزة الكرة الذهبية بالاضافة الى الجنسية.
 

اقرأ ايضاًسعوديون يحاصرون بنزيما خلال تأديته العمرة والأمن يتدخل (فيديو)

وقالت السيناتور في البيان الذي هاجمت به بانزيما قائلة: "من الضروري تجريد بنزيما من جائزة الكرة الذهبية ولجنسية الفرنسية اذا ثبتت مزاعم علاقته مع جماعة الاخوان الارهابية".
 

Toutes nos prières pour les habitants de Gaza victimes une fois de plus de ces bombardements injustes qui n’épargnent ni femmes ni enfants.

— Karim Benzema (@Benzema) October 15, 2023

والجدير بالذكر أن لاعب كرة القدم الفرنسيكان قد أعلن اكثر من مرة عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني وسكان قطاع غزة  جرّاء العدوان الاسرائيلي عليهم.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كريم بنزيما أخبار المشاهير مجزرة المستشفى کریم بنزیما

إقرأ أيضاً:

رئيس الجمهورية يتسلّم رسالة من الرئيس الفلسطيني.. هذا فحواها

شدد رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الاثنين، على ضرورة حشد الجهد الدولي والعمل على وقف الاعتداءات الهمجية ضد الفلسطينيين. وذكر بيان للدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية، ورد لـ السومرية نيوز، أن "رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد استقبل في قصر بغداد، مستشار الرئيس الفلسطيني والناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة الذي نقل رسالة لفخامة الرئيس من الرئيس الفلسطيني محمود عباس تتعلق بتطورات القضية الفلسطينية وما يعانيه الفلسطينيون من أعمال عدوانية أثرت على جميع مناحي الحياة في قطاع غزة ومدن أخرى، مؤكداً إن استقرار المنطقة مرتبط باستقرار الأوضاع في فلسطين".

وأضاف، أن "رشيد، جدد موقف العراق الداعم لنضال الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف، مشدداً على ضرورة حشد الجهد الدولي والعمل على وقف الاعتداءات الهمجية على المدنيين العزل وإيصال المساعدات الإنسانية والغذائية والطبية لهم بشكل فوري".

بدوره، أعرب أبو ردينة عن شكره وتقديره للرئيس ولما يقدمه العراق حكومة وشعباً من جهود دفاعاً عن القضية الفلسطينية، مؤكداً حرص بلاده على استمرار التعاون مع العراق في شتى المجالات.

مقالات مشابهة

  • السوداني: دعم القضية الفلسطينية موقف ثابت للعراق
  • رئيس الوزراء العراقي يجدد موقف بلاده الثابت والمبدئي في دعم القضية الفلسطينية
  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • وزير الخارجية: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم
  • رئيس الجمهورية يتسلّم رسالة من الرئيس الفلسطيني.. هذا فحواها
  • "كريم الفياغرا" لتحسين الرغبة الجنسية لدى النساء
  • المملكة المتحدة تعارض بشدة إعلان إسرائيل شرعنة 5 بؤر استيطانية بالضفة الغربية
  • المملكة المتحدة تعارض بشدة إعلان إسرائيل شرعنة خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية
  • بوغالي: مواقف الجزائر ثابتة اتجاه الشعوب المستضعفة
  • بوغالي: مواقف الجزائر ثابتة إتجاه الشعوب المستضعفة