قال محمد عبد النعيم، رئيس المنظمة الوطنية المتحدة لحقوق الإنسان، في بيان صدر عنه، تأييده الشديد لموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تجاه القضية الفلسطينية، مؤكدًا أنّ الرسائل الواضحة التي وجهها الرئيس السيسي في خطابته كافة، تمثل موقف الشعب المصري كله تجاه القضية. 

«الوطنية لحقوق الإنسان» تؤيد موقف الرئيس السيسي 

وأكد رئيس الوطنية لحقوق الإنسان في بيان صدر اليوم، أنّ المنظمة تؤيد وتدعم موقف الرئيس السيسي من القضية، الذي جاء معبرًا جدًا عن موقف كل المصريين منذ قديم الأزل، إلى جانب دعم المؤسسة لجميع القرارات والخطوات المتخذة من قبل الرئيس خلال هذه الفترة تجاه القضية الفلسطينية.

 

وأشار إلى أن تهجير الفلسطينيين إلى سيناء، هو أمر فيه خطورة كبيرة على مسار القضية الفلسطينية، وأنّ الشعب المصري يعي جيدا هذا المخطط الشيطاني، كما أنّ الشعب الفلسطيني يعي خطورة أن يهجر أرضه، والرئيس السيسي في موقفه يراهن على وعي الشعبين. 

ضرورة تحرك المجتمع الدولي 

كما أكد عبد النعيم، أنه لا بد للمجتمع الدولي أنّ يتدخل بشكل فوري من أجل وضع حد لهذه الانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان التي تحصل في قطاع غزة، إذ إنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي يرتكب جرائم حرب حقيقية تحتاج إلى وقفة من قبل المجتمع الدولي. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطاع غزة فلسطين الوطنية لحقوق الإنسان حقوق الإنسان الرئیس السیسی لحقوق الإنسان

إقرأ أيضاً:

الخارجية الإيرانية: نتائج تقاعس المجتمع الدولي تجاه جرائم الصهاينة ستنعكس على العالم قريبًا

سرايا - اعتبر المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني أن "وحشية الصهيونية تهديد للعالم أجمع"، وحذر من أن "تأثير تقاعس العالم تجاه جرائم النظام الصهيوني المرعب والمتمرد، ستنعكس على العالم قريبًا".



وقال كنعاني عبر حسابه بموقع إكس "في ظل تقاعس الحكومات والهيئات الدولية، خاصة مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، تجاه الجرائم البشعة وغير المسبوقة للنظام الصهيوني في فلسطين ولبنان، والدعم الكامل العسكري والسياسي والاقتصادي من الولايات المتحدة لهذا النظام المجرم، فإن دور الشعوب في دعم فلسطين ولبنان حاسم ومؤثر".

 

إقرأ أيضاً : وسم" الضاحية الجنوبية" يعتلي منصات التواصل الاجتماعي مرة أُخرى .. جيش الاحتلال يجدد غاراته الجويةإقرأ أيضاً : مستشفيات الضاحية الجنوبية تجلي مرضاها .. ووقف استقبال الحالات غير الطارئة بلبنانإقرأ أيضاً : الاحتلال يزعم اغتيال أحمد محمد فهد رئيس حركة حماس بجنوب سوريا

مقالات مشابهة

  • الوطنية لحقوق الإنسان: منع حكومة الدبيبة لأعضاء بمجلسي النواب من السفر انتهاكا للحريات 
  • وفد «العربية لحقوق الإنسان» في لاهاي يبحث سبب تأخر توقيف نتنياهو وجالانت
  • الرئيس العراقي يطالب المجتمع الدولي بالتحرك لوقف المجازر بحق لبنان
  • الرئيس العراقي يطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه لبنان
  • الخارجية الإيرانية: نتائج تقاعس المجتمع الدولي تجاه جرائم الصهاينة ستنعكس على العالم قريبًا
  • نهى بكر: «التحالف الوطني» يمثل دفعة كبيرة لتعزيز برامج الحماية الاجتماعية
  • ميقاتي يحمل المجتمع الدولي مسؤولياته في ردع إسرائيل لوقف حربها على لبنان
  • "الوطنية لحقوق الإنسان" تشارك في اجتماع منتدى آسيا والمحيط الهادئ
  • “الوطنية لحقوق الإنسان” تشارك في اجتماع منتدى آسيا والمحيط الهادئ بصفة “مراقب”
  • «الاتحاد لحقوق الإنسان» تشارك في مؤتمر القمة المعني بالمستقبل