لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل بشأن مستقبل مزراوي مع الفريق أو التدابير التي سيتخذها النادي في هذا السياق.

اتخذ اللاعب المغربي نصير مزراوي المدافع في صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني، قرارًا بعدم المشاركة في تدريبات الفريق الخميس، وذلك في أعقاب الجدل الناشئ حول دعمه لفلسطين.

اقرأ أيضاً : رغم القيود.

. فيديو محمد صلاح لدعم القطاع يجذب ملايين المشاهدين والإعجابات

كان مزراوي قد نشر فيديو عبر  موقع "إنستغرام" الأحد الماضي، حيث أعرب فيه عن تمنيه للنصر للشعب الفلسطيني في مواجهتهم للكيان.

رد نادي بايرن ميونخ على ذلك ببيان أعلن فيه أنه سيتم إجراء محادثة مع مزراوي بشأن تعبيره عن دعم فلسطين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت التقارير إلى أن مزراوي أجرى محادثات مع مسؤولي بايرن الأربعاء بعد منشوره المؤيد لفلسطين على وسائل التواصل الاجتماعي وتبادل الطرفان وجهات نظرهما بشكل واضح وصريح خلال هذه المحادثات.

على الرغم من ذلك، لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل بشأن مستقبل مزراوي مع الفريق أو التدابير التي سيتخذها النادي في هذا السياق.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: بايرن ميونخ المغرب تدريبات فلسطين الحرب في غزة

إقرأ أيضاً:

برشلونة ينافس بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد على نجم إسبانيا

كشفت وسائل إعلام بريطانية أن مانشستر سيتي الإنجليزي يسهل طريق برشلونة الإسباني نحو التعاقد مع الإسباني داني أولمو نجم خط وسط لايبزيج الألماني ومنتخب إسبانيا في الفترة المقبلة.

أولمو يشعل الصراع بين كبار أوروبا

أشار برنامج توك سبورت البريطاني إلى أن أسهم أولمو ارتفعت في الفترة الأخيرة بسبب اداؤه المميز مع المنتخب الإسباني في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2024 في ألمانيا، حيث لعب دورًا هامًا في وصول إسبانيا للمباراة النهائية.

وأفاد البرنامج البريطاني بأن مانشستر سيتي قرر عدم التحرك للتعاقد مع أولمو في الوقت الذي يعمل فيه برشلونة على إعادة نجمه السابق إلى أحضانه.

91 مليون دولار.. مانشستر يونايتد يعلن خسائره نجم مانشستر يونايتد مطلوب في مارسيليا

وأكد البرنامج البريطاني أن برشلونة فتح المفاوضات مع لايبزيج بالفعل قبل يورو 2024 ولكن على الرغم من خروج المان سيتي من السباق إلا أن أولمو يتواجد على رادار بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل الحصول على خدماته.

وأوضح البرنامج البريطاني أن قيمة الشرط الجزائي في عقد أولمو مع لايبزيج تبلغ 60 مليون يورو في الوقت الذي يتحلى فيه بالهدوء حيال الحديث عن مستقبله، حيث كشف أولمو في أكثر من مناسبة تركيزه التام على منتخب إسبانيا في الفترة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • برشلونة ينافس بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد على نجم إسبانيا
  • البافاري يعلن عن صفقة جديدة
  • الصفقة الأضخم في فولهام.. بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع جواو بالينيا
  • جواو بالينيا يعبر عن سعادته بالانضمام إلى بايرن ميونخ
  • بايرن ميونيخ يعلن عن صفقة جديدة
  • صراع ألماني لضم تشافي سيمونز
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يتعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي بالينيا
  • بالينيا بعد التعاقد مع بايرن ميونخ : هذا أسعد يوم بحياتي
  • رسميًا.. بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع البرتغالي جواو بالينيا
  • مدافع بايرن ميونخ يبتعد عن النصر