أعلن النائب عبدالمجيد الأشقر، عضو مجلس الشيوخ، تأييده ودعمه التام والمطلق، لكل ما يتخذه الرئيس عبد الفتاح السيسي من قرارات بشأن القضية الفلسطينية، وكذلك ما يراه مناسبا للحفاظ على الأمن القومي المصري.

وقال "الأشقر" في تصريحات صحفية له اليوم، إن الشعب المصري العظيم يقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية الحكيمة، ويعلن دعمه التام لها، ويفوضها في اتخاذ ما تراه من قرارات للحفاظ على أمن مصر القومي.

وأدان عضو مجلس الشيوخ، الأعمال الإجرامية، والانتهاكات الغاشمة، والمجازر الدموية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين العزل في قطاع غزة، مؤكدا أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ترتكب جرائم حرب في قطاع غزة وسط صمت دولي، مشيدا بتصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي المهمة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع المستشار الألماني أولاف شولتس.

واختتم النائب عبدالمجيد الأشقر: "نثق في الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونقدر موقفه الوطني العظيم في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مجلس الشيوخ فلسطين الرئيس عبدالفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

الرئيس المصري والعاهل الأردني يؤكدان خطورة استمرار الحرب على قطاع غزة

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني خطورة استمرار الحرب على قطاع غزة واتساع نطاق الانتهاكات التي تشهدها الضفة الغربية ما يدفع نحو توسع الصراع بالمنطقة ويؤدي إلى تداعيات سلبية على شعوب المنطقة كافة وعلى السلم والأمن الدوليين.

وذكر المتحدث باسم الرئاسة المصرية المستشار السفير أحمد فهمي في بيان اليوم الثلاثاء أن ذلك جاء في اتصال هاتفي تلقاه الرئيس السيسي من العاهل الأردني جرى خلاله التباحث بشأن مستجدات الأوضاع الإقليمية وخاصة في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية حيث تم تبادل وجهات النظر بشأن جهود التهدئة.

وأوضح المتحدث أن العاهل الأردني أشاد خلال الاتصال بالدور الذي تقوم به مصر لإيقاف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية كما ثمن الرئيس السيسي الجهود الأردنية في السياق ذاته.

وأكد الزعيمان بحسب البيان رفضهما التام لتصفية القضية الفلسطينية أو تحويل الأراضي الفلسطينية إلى مناطق غير قابلة للحياة بهدف تهجير الفلسطينيين مشددين على ضرورة إيقاف الحرب بشكل فوري لإنقاذ قطاع غزة من المأساة الإنسانية التي يواجهها.

المصدر وكالات الوسومالأردن الاحتلال الإسرائيلي فلسطين

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم جباليا
  • وزير الخارجية الأمريكي: ناقشت مع الرئيس السيسي أهمية المياه ونهر النيل بالنسبة للشعب المصري
  • نائب: رسائل الرئيس السيسي لوزير الخارجية الأمريكي تعبر عن ثوابت الموقف المصري
  • الرئيس الألماني يكرم المؤلف الموسيقي المصري باسم درويش بحضور الرئيس السيسي
  • الرئيس المصري والعاهل الأردني يؤكدان خطورة استمرار الحرب على قطاع غزة
  • بالفيديو|سنجر: الرئيس السيسي يدعم القضية الفلسطينية من قبل أحداث 7 أكتوبر
  • الرئيس السيسي وملك الأردن يؤكدان رفضهما تصفية القضية الفلسطينية
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصالا من عاهل المملكة الأردنية
  • الرئيس السيسي وملك الأردن يؤكدان ضرورة وقف الحرب على غزة فورا
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يجدد غاراته على عدة بلدات جنوب لبنان