عذاب الحب فقد دافع الشباب عن محبوباتهم، لكنهما انتهى بهما الأمر إلى الموت، فقد كان حبهم قويًا لدرجة أنهم كانوا مستعدين للتضحية بحياتهم من أجله، فى السطور التالية نرصد عددا من الجرائم لشباب دافعوا عن محبوباتهم فكانت نهايتهم المقبرة.

عصام راح ضحية الدفاع عن خطيبته

 

شهدت قرية طحا نوب التابعة لمحافظة القليوبية، جريمة إزهاق روح شاب يدعى عصام على يد 4 أشخاص أثناء دفاعه عن خطيبته بعد تعرض المتهمين لها وتعمد مضايقتها.


كان المجني عليه يسير مع خطيبته في أحد الشوارع، عندما تعرض لها المتهمون  ببعض الكلمات،ذهب المجني عليه لتوصيل خطيبته إلى منزلها وعاد إلى الجناة لمعاتبتهم عما حدث منهم، فقام المتهمون بطعنه عدة طعنات بأسلحة بيضاء، ما أدى إلى مصرعه في الحال.

تفاصيل الواقعة:

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محمد حرب، مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بورود إشارة من المستشفى بوصول ع ا ع، 22 سنة جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد ادعاء مشاجرة.

تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد السيد، مدير مباحث المديرية، لكشف غموض الواقعة، وتوصلت التحريات إلى وجود مشاجرة بين المجني عليه و3 أشخاص بسبب معاكسة الفتيات، فقام المتهمون بطعنه عدة طعنات بأسلحة بيضاء، ما أدى إلى مصرعه في الحال.

تمكن المقدم أمير الكومي، رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، من القبض على المتهمين، وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

أحمد قتل بعد صلاة العشاء لدفاعه عن خطيبته


في واقعة مؤلمة، شهدت منطقة السلام، واقعة قتل شاب يدعى أحمد، ويبلغ من العمر 18 عاما، حيث قتل خلال خروجه من أداء صلاة العشاء بمسجد المعز بمدينة السلام على يد مجموعة من الشباب، بسبب دفاعه عن خطيبته خلال محاولة سائق توك توك التحرش بها بالشارع.

وبحسب والد الشاب المجني عليه، تفاصيل  الواقعة ، عندما كان نجله يوصل خطيبته من الدرس، فحاول سائق توك توك التحرش بها، فنشبت مشاجرة بينهما، وانضم إلى سائق التوك توك أصدقائه وهددوه بأسلحة بيضاء.

وأضاف الأب أن ابنه لم يكن معه أي شيء يدافع عن نفسه ، وحاول أن يدافع عن نفسه بالطوب، لكن المتهمين هجموا عليه وأردوه قتيلا بطعنات متفرقة في أنحاء جسده.

وأوضح الأب أن المتهمين كانوا حوالي 4 أشخاص، وأنهم استعانوا بكلب شرس في الاعتداء على نجله، مشيرا إلى أن والدته أصابها الشلل من شدة الصدمة.

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين، وأصدرت النيابة قرارا بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خطيبته المجنی علیه عن خطیبته

إقرأ أيضاً:

«دش بارد» لشباب الأهلي في التوقيت المناسب!

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات المشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة الإمارات تشارك في اجتماع وزراء الطاقة لدول مجموعة «بريكس» في روسيا


جاءت «الخسارة المفاجئة» لشباب الأهلي أمام ناساف الأوزبكي 1-2، ضمن «الجولة الثانية» من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2، بمثابة «دش بارد»، خاصة أنها جاءت في الدقائق الأخيرة من اللقاء، لتقدم إلى «الفرسان» درساً لمراجعته في توقيت مثالي، قبل دخول مرحلة مهمة من الموسم.
وعقب بداية مثالية للفريق الذي حصد 4 انتصارات في «دوري أدنوك للمحترفين»، وبلغ ربع نهائي «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، وحقق فوزاً كبيراً على الحسين إربد الأردني في الجولة الأولى من «دوري أبطال آسيا 2»، وفيما بدا أن شباب الأهلي في طريقه إلى الخروج بنتيجة إيجابية أمام ناساف، جاءت الخسارة لتفرض على اللاعبين أهمية الحفاظ على التركيز حتى الدقائق الأخيرة.
ومما زاد من الحسرة إهدار برينو فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الثاني، قبل ثوانٍ من استقبال الهدف الثاني، في لقطة عكست غياب التركيز في الهجوم والدفاع.
وفيما حاول باولو سوزا مدرب «الفرسان»، القيام بـ «المداورة» في التشكيلة، إلا أنه مع سير مجريات اللقاء لم يتمكن من قراءة المباراة بالشكل الصحيح، فيما لم يقدم بيام حيدري حكم اللقاء، الحماية الكافية للاعبي شباب الأهلي من «التدخلات الخشنة» التي تعرضوا لها خلال الشوط الثاني.
وجاء سقوط شباب الأهلي، ليكمل خيبة الأمل الرباعية لسفراء «دورينا» في البطولات الآسيوية في الجولة الثانية، بعد خسارة العين والوصل في «دوري أبطال آسيا للنخبة» أمام الغرافة القطري والأهلي السعودي على التوالي، وتعادل الشارقة على أرضه مع الوحدات الأردني، في دوري أبطال آسيا 2.
يذكر أن ترتيب المجموعة الرابعة، أصبح يشهد وجود ناساف في الصدارة برصيد 4 نقاط، ثم شباب الأهلي بثلاث نقاط، بفارق المواجهات عن الحسين إربد، بعدما حقق الفريق الأردني الفوز على الكويت الكويتي، ليحصد أول ثلاث نقاط، وتوقف رصيد الكويت عند «نقطة».

مقالات مشابهة

  • مسؤول بحزب الله: نتفوق على العدو وجنوب لبنان مقبرة لجنوده ودباباته
  • رهبان فرنسيس ودعوا حياتهم مدافعين عن إيمانهم.. تعرف عليهم
  • «دش بارد» لشباب الأهلي في التوقيت المناسب!
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا موظف بالمعاش في الشروق
  • للمرة الثانية.. قاضي المعارضات يجدد حبس المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • تجديد حبس المتهمين في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإنهاء حياة عامل لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • حبس المتهمين بسرقة "بريد الطالبية" وإعادة المسروقات
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإصابة 3 أشخاص بمشاجرة في الخصوص
  • تفاصيل سقوط المتهمين بالسطو المسلح على مكتب بريد بالطالبية