عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمقر قاعة المجلس التنفيذي بالديوان العام بطور سيناء، اجتماعًا لكافة للجهات المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وحرص المحافظ خلال الاجتماع على متابعة كافة الاستعدادات لضمان تهيئة الأجواء المناسب للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بحرية تامة، وإنهاء كافة التجهيزات لاستقبال الانتخابات التي ستقام في 10، 11، 12 ديسمبر من العام الجاري.

تأمين المقار الانتخابية

كما طالب محافظ جنوب سيناء بضرورة تضافر كافة الجهود وتعاون الجهات المعنية والتنفيذية لتأمين المقارالانتخابية، ووجه بفتح غرفة العمليات بجميع المدن والمديريات وربطها مع الشبكة الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بطور سيناء، وشرم الشيخ، وتوفير عربة إسعاف وعربة إطفاء في محيط مقار اللجان، مع إتخاذ كافة التدابيراللازمة لتسهيل إجراءات التصويت، ومراعاة الفئات الخاصة، وذوي الهمم وتوفير ما يلزم لمساعدتهم في الإدلاء بأصواتهم، وتوفير مولدات كهربائية احتياطية والتأكيد على أعمال النظافة في محيط اللجان الانتخابية.

اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع التكدس

كما شدد على ضرورة اتخاذ إدارة المرور كافة التدابير اللازمة لمنع التكدس والازدحام خلال فترة الإدلاء بالأصوات للناخبين.

حضر الاجتماع اللواء احمد الاسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، وممثلي كافة الجهات المعنية في إجراء الانتخابات الرئاسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جنوب سيناء انتخابات رئاسية

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يكلف السكرتير العام المساعد بافتتاح فعاليات مبادرة "سلامتك تهمنا"

بدء الإستعدادات لإنطلاق المشروع القومى للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان " كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان السكرتير العام المساعد اللواء محمد عبد الجليل بإفتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) والتى تنظمها مديرية العمل بالتعاون مع شركة الكيماويات المصرية (كيما).

وذلك بحضور ليلى عطا الله مدير مديرية العمل ، والمهندس حجازى محمد مدير قطاع الإنتاج بمصانع كيما ، والمهندس فارس عبد العزيز مدير إدارة  السلامة والصحة المهنية ، وبمشاركة نخبة من الأساتذة والمتخصصين بمجال السلامة والصحة المهنية ، وأيضاً عدد من المسئولين والعاملين بالشركات والهيئات والمؤسسات المعنية.

 

وخلال الفعاليات حرص اللواء محمد عبد الجليل على نقل تحيات محافظ أسوان والذى أشاد بجهود وزارة العمل بقيادة الوزير محمد جبران ودروها فى نشر وترسيخ ثقافة السلامة والصحة المهنية بمختلف أماكن العمل للمحافظة على المنشآت وضمان سلامة وأمان جميع العاملين فيها.

مشيراً إلى أن ذلك يتواكب مع تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى المتواصلة للإهتمام بالعنصر البشرى وتنميته بمختلف المجالات ، ومن جانبها أوضحت ليلى عطا الله بأن هذه المبادرة تأتى ضمن سلسلة الأنشطة والندوات التى تنظمها مديرية العمل لتوعية العاملين بإجراءات ومعايير السلامة والصحة المهنية وتطبيقها بمختلف قطاعات العمل لضمان توفير بيئة آمنة تساهم فى رفع مستويات الأداء وزيادة معدلات الإنتاج ، بجانب الحد من الحوادث والإصابات المحتملة.

 موضحة بأن فعاليات المبادرة تشمل عدد من المحاضرات العلمية حول تعريف السلامة والصحة المهنية وأهدافها ومجالاتها ، بالإضافة إلى أنواع ومخاطر بيئة العمل ، وأساليب إعداد خطط الطوارئ والإخلاء ، فضلاً عن إصابات العمل والأمراض المهنية ، وغيرها من الموضوعات المختصة .

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يناقش الاستعدادات لانطلاق المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "
  • محافظ أسوان يكلف السكرتير العام المساعد بافتتاح فعاليات مبادرة "سلامتك تهمنا"
  • محافظ جنوب سيناء يبحث حل مشكلات المستثمرين
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي رئيس وحدة الكشف عن المخدرات
  • محافظ جنوب سيناء يبحث مع رئيس الاتحاد المصرى للهجن إقامة مهرجانات سنوية ثابتة
  • محافظ الغربية يناقش الاستعدادات النهائية لإقامة أكبر قافلة طبية علاجية
  • محافظ أسوان يبحث سبل الإستثمار الأمثل لمحلات مشروع ممشى أهل مصر
  • جنوب السودان.. تأجيل الانتخابات الرئاسية لمدة عامين لـعدم اكتمال الاستعدادات
  • في وقت الانتخابات الرئاسية : تونس.. هل تشهد العلاقة بين اتحاد الشغل والسلطة تصعيدا؟
  • محافظ جنوب سيناء: يشدد علي ضرورة التواجد الميدانى لمتابعة الأعمال على أرض الواقع