كشفت مصادر للقاهرة الإخبارية، عن مشاركة دولية واسعة في قمة مصر للسلام التي تعقد بالعاصمة الإدارية السبت القادم، بدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لبحث العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

ووفقا للمصادر فإنه من بين أبرز الزعماء والقادة المشاركون في قمة مصر للسلام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والذي تأتي زيارته لمصر هى الأولى لمصر منذ عام 2012.

كما أعلنت المصادر أنه تأكيد حضور زعماء قطر واليونان وفلسطين والإمارات والبحرين والكويت والسعودية والعراق وإيطاليا وقبرص، إضافة إلى أمين عام الأمم المتحدة، قمة مصر للسلام في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقالت المصادر، إنه سيكون هناك مشاركة دولية واسعة لقمة مصر للسلام في العاصمة الإدارية الجديدة.


وذكرت المصادر المصرية أن دعوة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لعقد قمة القاهرة للسلام لاقت تلبية كبيرة وواسعة من الأطراف الإقليمية والدولية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الامارات والبحرين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الرئيس عبدالفتاح السيسي العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة العاصمة الإدارية الجديدة قمة مصر للسلام

إقرأ أيضاً:

أسامة نبيه: أقوم بإعداد منتخب 2007.. وأتمنى مشاركة اللاعبين مع فريقهم بالدرجة الأولى

صرح أسامة نبيه المدير الفنى لمنتخب مصر مواليد 2007 قمنا بإختبار 50 لاعب حتى الآن خلال المشاركة فى 4 معسكرات فقط والوصول إلى القوام الأساسى حيث أول مشاركة رسميه لهذا الجيل سوف تكون عام 2026 والهدف حاليا مشاركة اللاعب مع فريقه في الدرجة الأولى.

وأوضح أسامة نبيه خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " لابد من تركز فريقى الأهلى والزمالك على تخطى بيراميدز وسيراميكا قبل التفكير فى مواجهة نهائي كأس السوبر المحلى حيث الحديث حاليا عن هذه المواجهة في حال يوجد مباريات يوم 20 لابد من تخطيها اولاً ثم الحديث عن قمة أخرى ".

وأشار أسامة نبيه:"تعاملت من جميع المدربين الأجانب الذي عملت معهم على صعيد المنتخب المصري والزمالك وكل منهم لديه مميزات وعيوب ".

وتابع أسامة نبيه " زعلان جدا بسبب مشاركة يوسف أسامة نبيه القليلة مع فريق بيراميدز والمنافسة فى مركزه صعبة للغاية ورحيله من الزمالك كان بسبب ظروف صعبه بالقلعة البيضاء عكس التوقيت الحالي ويتبقى في عقد اللاعب سوى موسم واحد فقط ويحق له التوقيع لأى نادى يناير القادم ".

مقالات مشابهة

  • نادين عبد الغفار: لدينا مشاركة دولية جديدة.. ونسعى للتركيز الإعلامي على مصر
  • الرئيس السيسي: رؤية القيادة المصرية بالاتجاه للسلام بعد حرب أكتوبر كانت شديدة العبقرية
  • عاجل - الرئيس السيسي: إقامة دولة فلسطينية يفتح آفاقا حقيقية للسلام بالإقليم
  • كامالا هاريس: لن أتفاوض مع الرئيس الروسي على إنهاء الحرب في أوكرانيا دون مشاركة كييف
  • بمشاركة دولية واسعة.. انطلاق مؤتمر أكتوبر العمران بسلطنة عمان
  • مشاركة واسعة في "مسابقة المناظرات الطلابية" بالداخلية
  • أسوشيتد برس: على الرئيس الأمريكي المقبل إيجاد صيغة جديدة للسلام في الشرق الأوسط
  • أسامة نبيه: نقوم بإعداد منتخب 2007 وأتمنى مشاركة اللاعبين مع فريقهم بالدرجة الأولى
  • أسامة نبيه: أقوم بإعداد منتخب 2007.. وأتمنى مشاركة اللاعبين مع فريقهم بالدرجة الأولى
  • محمد بن زايد خلال لقائه الرئيس الصربي: الإمارات داعمة للسلام في منطقة البلقان