اليوم السابع:
2024-10-05@05:47:59 GMT

إحالة أوراق قاتل صهره بكفر الشيخ لفضيلة المفتى

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

إحالة أوراق قاتل صهره بكفر الشيخ لفضيلة المفتى

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم الخميس، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، وأحمد فتحي عبد المتعال، ومحمد عزمي أبو زيد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، بإحالة أوراق المتهم صاحب مطعم، مقيم قرية مسير بمركز ومحافظة كفر الشيخ، متهم بقتل صهره في شهر يناير الماضي، لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي حول عقوبة إعدامه.

جاء ذلك في أحداث القضية رقم 921 لسنة 2023 جنح ، والمقيدة برقم 1971 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ، حيث ردد المتهم عقب النطق بالحكم: الحمد لله كل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، وبعدها جرى ترحيل المتهم من محكمة جنايات كفر الشيخ لمحبسه .

وتبين من أوراق القضية بأن المتهم "ع.ع.إ.ع"، 42 عامًا، صاحب مطعم، مقيم قرية مسير بمركز كفر الشيخ، كان في يوم 26 يناير 2023 بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، قتل صهره المجني عليه" م.ف.م.ح"، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على ذلك، وأعد لذلك سلاحًا أبيض سكين وتوجه إليه بمحل سكنه.

وما أن ظفر به حتى عاجله بعدة ضربات بالسلاح آنف البيان استقرت بالكتف الأيمن، والصدر، وبيمين الوجه، وبالساعد الأيمن، قاصدًا من ذلك إزهاق روحه، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، التى أودت بحياته، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر الشيخ محكمة الجنايات اخبار الحوادث اخبار كفر الشيخ تحقيقات کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية إسبانيا يجدد دعم سيادة المغرب على صحرائه بعد قرار محكمة العدل الأوربية

في سياق ردود الفعل على قرار محكمة العدل الأوربية بشأن الاتفاقيات التجارية بين المغرب والاتحاد الأوربي، قال وزير الخارجية الإسباني خوسي مانويل ألباريس، اليوم، إن مدريد تجدد موقفها الداعم لسيادة المغرب على صحرائه، مشيرا إلى الرسالة التي وجهها رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز إلى الملك محمد السادس.

وأشار وزير الخارجية الإسباني إلى أن موقف إسبانيا ليس معزولاً، بل يأتي في إطار ديناميكية دولية لدعم سيادة المغرب، وقد تم التعبير عنها من قبل عدة دول أوربية ودول أخرى حول العالم، حيث أشار إلى الموقف الأخير للدانمارك الداعم للوحدة الترابية للمغرب.

كما ذكر الوزير الإسباني بالرسالة التي وجهها الرئيس الفرنسي ماكرون إلى الملك محمد السادس، والتي « صيغت بنفس العبارات » لدعم سيادة المغرب على صحرائه.

كلمات دلالية الصحراء المغرب خوسيه مانويل ألباريس

مقالات مشابهة

  • ضبط 1652 مخالفة مرورية و3150 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بكفر الشيخ
  • وزير خارجية إسبانيا يجدد دعم سيادة المغرب على صحرائه بعد قرار محكمة العدل الأوربية
  • العميد ”أحمد علي عبدالله صالح” يرتكب خطأ قاتل و كارثي
  • بث مباشر.. السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
  • مديرية العمل بكفر الشيخ تبدأ برامج تدريب مجانية على 3 مهن
  • افتتاح مسجدين بكفر الشيخ بعد تجديدهما وصيانتهما غدا
  • «مركز التلقيح الاصطناعي» بكفر الشيخ: مصدر سلالات الأبقار والجاموس عالية الإنتاجية المناسبة للظروف المناخية المصرية
  • إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم بكفر الشيخ
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • إحالة متهم للجنايات في التعدي على سائق حتي الموت بالسلام