صدى البلد:
2024-10-02@09:51:36 GMT

منى الشاذلي تدعم حملة "مرابطون حتى الإغاثة"

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

أعلنت الإعلامية منى الشاذلي دعمها لحملة "مرابطون حتى الإغاثة" التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي المصري، لدعم أهل غزة والتضامن مع الشعب الفلسطينى الشقيق.

وكتبت الشاذلي عبر حسابها على فيس بوك: "لليوم الثاني عشر، وبعد كل التصريحات بالسماح بالمساعدات  الإنسانية للدخول إلى قطاع غزة، لا شيء يحدث، وأهل غزة محاصرون".

تابعت: "عشرات الآلاف جوعى ومرضى وجرحى ومشردين وأطفال صغار مذعورين، وقصف لا يتوقف، وأكثر من 3000 شهيد".

وأضافت منى الشاذلي: "أين ضمير وإنسانية هذه العالم، عدم دخول المساعدات والغذاء والماء والدواء جريمة دولية وإرهاب مؤكد وإبادة ممنهجة.. المعونات لا زالت محتجزة على الحدود المصرية، ولا يسمح لها بالدخول للإغاثة".

كسّرت الدنيا | أغنية رفضتها سميرة سعيد لجرأة كلماتها.. وسبب قرار الموافقة التبرع بـ5 ملايين جنيه.. تأجيل مهرجان الجونة للمرة الثانية لأجل غير مسمى

وكانت قد علقت الإعلامية منى الشاذلي على محاولات مواقع التواصل الاجتماعي حجب حقيقة الأوضاع الراهنة  المؤلمة في غزة، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

و كتبت : "في فلسطين يتعرضون لحرب إبادة، قصف وقتل عشوائي وحصار وتدمير منازل وضرب مستشفيات ومدارس، وكل منصات العالم تحاول قتل الحقيقة وإخراس كلمة الحق، خوارزمياتهم مجرمة مثلهم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية منى الشاذلي التحالف الوطني للعمل الأهلي التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي التحالف الوطني قطاع غزة منى الشاذلی

إقرأ أيضاً:

وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل بالتصدي

سرايا - اعتلى وسم" إيران" مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الرشقة الصاروخية الضخمة، التي وجهتها إيران مساء أمس الثلاثاء نحو تل أبيب.


وأطلقت إيران أمس أكثر من 300 صاروخ بالست من نوع "فاتح - فرط الصوتية"، وحسب ما صرح به الحرس الثوري الإيراني، فقد كانت هذه الضربات الصاروخية ؛ردًا على استشهاد، كل من: إسماعيل هنية، زعيم حركة حماس السابق، وحسن نصر الله، زعيم حزب الله السابق، وعباس نيلفروشان، نائب رئيس فيلق القدس السابق.


وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، صورًا وفيديوهات للصواريخ التي أُطلقت باتجاه الأراضي المحتلة، وهي تتساقط مثل" الشهب" على الاراضي المحتلة وسط دوي صافرات الانذار، في الوقت الذي فشلت فيه القبة الحديدية بالتصدي لهذه الصواريخ.


 

إقرأ أيضاً : مقتل جنود إسرائيليين في كمين بالعديسةإقرأ أيضاً : 40 شهيدا في خانيونس فجر اليومإقرأ أيضاً : انفجاران بمحيط السفارة "الإسرائيلية" في كوبنهاغن

 

 


مقالات مشابهة

  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل بالتصدي
  • قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يطلق قناة Q News للأخبار الناطقة باللغة الإنجليزية بعد قليل
  • جيهان أنور تنفي اعتزالها التمثيل بعد ارتداء الحجاب
  • عبر المنصات المختلفة.. المتحدة للخدمات الإعلامية تطلق قناة «Q News» الناطقة بالإنجليزية
  • قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يطلق قناة Q News للأخبار الناطقة باللغة الإنجليزية
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • مواصلة التحقيقات مع متهم بتزوير المحررات الرسمية باستخدام منصات التواصل الاجتماعي
  • مهم من الضمان الاجتماعي