تكشف بوابة الوفد عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني المقررة غدًا الجمعة في افتتاح منافسات بطولة دوري السوبر ليج الأفريقي لكرة القدم في نسخته الأولى.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على سيمبا التنزاني في المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين على الملعب الوطني مكابا في إطار منافسات دور الـ8 من بطولة دوري السوبر ليج الأفريقي في نسخته الأولى.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر ليج الأفريقي والقناة الناقلة الأهلي يرتدي الطاقم الأسود أمام سيمبا تضامنا مع شهداء غزة

يخوض الأهلي المباراة تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر على أمل الخروج بنتيجة إيجابية خارج أرضه من أجل تسهيل مهمة الفريق في مباراة العودة والتي ستقام في القاهرة وحسم بطاقة التأهل لدور الـ4.

على الجانب الأخر يدخل فريق سيمبا التنزاني المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز متسلحًا بعالمي الأرض والجمهور.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا :

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وسيمبا عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية المصرية والتي أعلنت اليوم عن حصولها على حقوق بث البطولة بشكل رسمي.

كما ستذاع مباراة الأهلي ضد سييمبا عبر قناة AD SPORTS 1 أبو ظبي الرياضية الإماراتيه الحاصلة على حقوق بث البطولة بشكل رسمي.

وستنطلق المواجهة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أن تقام مباراة العودة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 أكتوبر على ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

الأهلي يرتدي الطاقم الأسود أمام سيمبا تضامنا مع شهداء غزة

قرر النادي الأهلي ارتداء الطاقم الأسود بالكامل "الفانلة السوداء والشورت الأسود والجوارب السوداء" في مباراة الغد ضد سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة دوري السوبر ليج الأفريقي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى سيمبا دوري السوبر ليج السوبر ليج الأفريقي الأهلي وسيمبا دوری السوبر لیج الأفریقی مباراة الأهلی وسیمبا سیمبا التنزانی

إقرأ أيضاً:

القنوات المجانية الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في ثمن نهائي بطولة يورو 2024

عشاق كرة القدم على موعد مع مباراة إسبانيا ضد جورجيا، بثمن نهائي بطولة يورو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء، ومن المتوقع أن تضمن المباراة صراعًا قويًا بين المنتخبين، إذ يضم كل منتخب كوكبة من النجوم الأقوياء، القادرين على تحقيق الفوز لمنتخبهم.

ويبحث الملايين من محبي كرة القدم، عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا، وهو ما سنوضحه في السطور التالية:

تعد شبكة قنوات beIN SPORTS، هي الناقل الحصري، لمباراة إسبانيا وجورجيا، في بطولة يورو 2024 ويمكن متابعة البث المباشر للمبارة، في تمام الساعة 10 مساءً على قناة beIN Sports HD 1 Max، بضبط التردد كالآتي:

التردد: 10810. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: أفقي. معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

ولكن هناك بعض القنوات التي قررت نقل المباراة بالمجان، لإتاحة الفرصة أمام عشاق كرة القدم لمشاهدة المباراة:

قناة «RTL CERMANY» القمر: إسترا سات.  التردد: 10832 H. قناة ZDF  القمر: إسترا سات.  التردد 11382 H. تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع: حراسة المرمى: سيمون. الدفاع: كارفاخال - لو نورماند - لابورت - كوكوريلا. الوسط: بيدري - فابيان رويز- رودري. الهجوم: لامين يامال - موراتا - نيكو ويليامز. تشكيل منتخب جورجيا المتوقع حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي. الدفاع: لاشا دفالي، جورام كاشيا، سولومون كفيركفيليا، أوتار كاكابادزه. الوسط: هيورهي تسيتايشفيلي، جيورجي كوخوراشفيلي، أوتار كيتيشفيلي، جيورجي شاكفيتادزي. الهجوم: جيورجيس ميكاوتادزي، خفيتشا كفارتسخيليا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • القنوات المجانية الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في ثمن نهائي بطولة يورو 2024
  • موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي و الزمالك
  • القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024
  • تردد القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري