وجه النائب سليمان وهدان، عضو مجلس النواب، رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤكدا نحن في المعارضة خلف الرئيس السيسي ونفوضه باتخاذ كافة التدابير اللازمه لحفظ الأمن القومي المصري، وللحفاظ على القضية الفلسطينية التي قدمت لها مصر 250 ألف شهيد وجريح.

وكيل النواب: التهجير القسري للفلسطينيين ودفعهم إلى مصر جريمة حرب أعضاء النواب يقفون دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة في الجلسة الطارئة (شاهد)

وأضاف وهدان في كلمته في الجلسه العامة اليوم أن ما حدث في مستشفى المعمداني إضافة إلى سجل المذابح والإجرام من مذبحة بحر البقر إلى هذا المستشفى قتل الأبرياء فيه، وسط العالم ثم يأتي رئيس أمريكا ويريد أن يعبث بعقول العالم.

وتابع وهدان بأن على الجميع أن يفيق بأن خطة التهجير في 48 لن تعود لأن العرب ليسوا العرب في 48 ومصر ليست مصر في 48 فلديها قائد شجاع قادر عن الدفاع عن وطنه فمصر دولة لها سيادة نملك كلمتنا نملك قوتنا هذه الحكومه اليمينة المتطرفة.

ولفت وهدان إلى أن هذه الحكومة الإسرائيلية التي تللذ بالدم وتتلذذ بالقتل لا تأتي الابجرائم العام كله أعمى أخرس لا يرى الانين لا يرى المذابح وحمام الدم.

ووجه وهدان التحيه للمشير عبدالفتاح السيسي القائد جلالله الملك عبدالله والمتفاهم والمساند للقضية الفلسطينية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النائب سليمان وهدان مجلس النواب الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسى الرئيس السيسي القضية الفلسطينية الجلسة العامة مستشفى المعمداني

إقرأ أيضاً:

الإليزيه : ماكرون سينتظر تشكيلة الجمعية الوطنية الجديدة لاتخاذ القرارات اللازمة

أعلنت الرئاسة الفرنسية، مساء اليوم الأحد، أن الرئيس إيمانويل ماكرون لن يدعو على الفور إلى تعيين رئيس وزراء جديد، بينما سينتظر تشكيلة الجمعية الوطنية الجديدة لاتخاذ القرارات اللازمة.


ودعا الرئيس الفرنسي إلى "توخي الحذر" في تحليل نتائج الانتخابات التشريعية لمعرفة من يمكن أن يتولى تشكيل الحكومة، معتبرا أن كتلة الوسط لا تزال حية جدا بعد سنواته السبع في السلطة، حسبما أفادت أوساطه لوسائل إعلام فرنسية.

وكان جان لوك ميلونشون، زعيم حزب فرنسا الأبية، اليساري المتطرف، قد اعتبر أن الرئيس ماكرون يجب أن يقر بالهزيمة في الانتخابات البرلمانية الفرنسية، بعدما أظهرت استطلاعات رأي فوز تحالف الجبهة الشعبية الجديدة لأحزاب اليسار بأكبر عدد من المقاعد رغم أنه لم يحقق الأغلبية المطلقة، وأضاف ميلونشون أنه يتعين على ماكرون أن يدعو الجبهة الشعبية الجديدة لتشكيل حكومة جديدة.

واحتل تحالف اليسار "الجبهة الشعبية الجديدة"، الذي يضم فرنسا الأبية والحزب الإشتراكي وحزب الخضر والحزب الشيوعي ، المركز الأول في النتائج الأولية للانتخابات ، ومتوقع أن يحصل على ما بين 175 و205 مقاعد في الجمعية الوطنية (مجلس النواب)، لكن دون الحصول على الأغلبية المطلقة المحددة بـ 289 نائبا ، وفي المركز الثاني يأتي التحالف الرئاسي الذي سيحصل على 150 إلى 175 مقعدا، بينما حل حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف وحلفاؤه في المركز الثالث ويحصل على ما بين 115 و150 مقعدا ، وفقا لمعهد إيلاب لاستطلاعات الرأي.

مقالات مشابهة

  • قوى المعارصة تنجز خريطة طريق لانتخاب الرئيس وتعلنها غدا
  • الإليزيه: ماكرون سينتظر تشكيلة الجمعية الوطنية الجديدة لاتخاذ القرارات اللازمة
  • الإليزيه : ماكرون سينتظر تشكيلة الجمعية الوطنية الجديدة لاتخاذ القرارات اللازمة
  • تعرف علي مشاريع أفلام الدورة الثانية لبرنامج استشارات الأفلام للسينمائيين العرب
  • أسامة كمال: أتمنى مخاطبة الحكومة لتطلعات المواطن ومشكلاته في بيانها غدا
  • الرئيس السيسي يهنىء جمهورية كابو فيردي بذكرى العيد القومي
  • الرئيس السيسي يهنئ الكونغو وأمريكا بذكرى العيد القومي ويوم الاستقلال
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد: درس ملهم في نفوس المسلمين
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد
  • شيخ الأزهر: مأساة فلسطين هي مأساة العرب والمسلمين والعالم الحر