في احتفالية ادبية وشعرية على ضفاف النيل ، تقيم بعد غد السبت اسرة الراحل ياسين سراج الدين المناضل الوفدى الراحل، حفل توقيع الديوان الشعري الجديد للدكتور سراج الدين ياسين سراج الدين بعنوان "تفاصيلها الصغيرة ".

 

ويقوم سراج الدين خلال الإحتفالية بتقديم ديوان شعري عاطفى حالم ، باللغة العربية الفصحى ، يضم ٣٠ قصيدة شعرية ،تقام الاحتفالية في السادسة مساء السبت على مركب الباشا بالزمالك ويحضرها كوكبة من المثقفين ونجوم المجتمع .

 

من هو الدكتور سراج الدين ياسين

ويذكر الدكتور سراج الدين ياسين هو كاتب مصري واعد ، تخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة قسم إدارة الأعمال والتسويق الدولي.  ثم حصل على ماجيستير في إدارة الأعمال من جامعة فيكتوريا بسويسرا. صدر كتابه الأول (دراسة تطبيقية حول سلوك المُستهلك و صناعة السيارات في مصر) عن دار مصر العربية في عام 2014.  وفى عام 2016 ، صدر له كتاب (أساسيات التسويق الحديث) عن دار مصر العربية و عُرض في العديد من المعارض دولية، و في نفس العام  صدر ديوانه الشعرى الأول (امرأة واحدة لا تكفى) عن دار أطلس الذى لاقى نجاح  وإقبال كبير. 

الدكتور سراج الدين ياسين

وصدرت له رواية ( النمر ) في 2017 عن دار العين التي وصلت إلى القائمة الطويلة لجائزة نجيب محفوظ للرواية عام 2018 وشاركت بالعديد من المعارض الدولية والمحافل الثقافية والأدبية الكُبرى، هو مؤسس و رئيس مجلس إدارة شركة دولية للأبحاث الاستشارية والتسويقية، عضو الغرفة الأمريكية التجارية، عضو مجلس إدارة مجموعة مدارس دولية، عضو اتحاد كتاب مصر .


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سراج الدين اللغة العربية الفصحى قصيدة شعرية عن دار

إقرأ أيضاً:

" أنت تشرق..أنت تضيء "رواية تناقشها مكتبة مصر الجديدة.. اليوم

تستضيف مكتبة مصر الجديدة العامة، حفلا لتوقيع ومناقشة رواية "أنت تشرق.. أنت تضيء" للكاتبة رشا عدلي، الحائزة على جائزة كتارا الادبية ، وذلك اليوم الاثنين  فى تمام الساعة الخامسة، ويناقشها الكاتب الصحفي سيد  محمود.

من هي رشا عدلي ؟

يذكر أن رشا عدلي؛ روائية مصرية، وباحثة في تاريخ الفن، لها ثمانية أعمال روائية، فضلًا عن كتاب (القاهرة.. المدينة الذكريات) عن فن الاستشراق، وصلت روايتاها: «شغف» و«آخر أيام الباشا» إلى القائمة الطويلة لجائزة البوكر.

مقالات مشابهة

  • خطوة سعودية تجاه توسيع البرنامج النووي.. ما تفاصيلها؟
  • إلهام صفّي الدين تكشف عن صور جديدة من حفل زفاف محمود شاهين
  • " أنت تشرق..أنت تضيء "رواية تناقشها مكتبة مصر الجديدة.. اليوم
  • عز الدين: نتنياهو أعجز من أن يوسع الحرب في أي جبهة جديدة
  • السنيورة نعى الياس خوري: خسارة لقيمة أدبية وفكرية
  • عاجل: صدور قرارات حوثية جديدة بتعيين ”الحوثي والمتوكل وشجاع الدين” لرئاسة مجلس القضاء الأعلى والمحكمة العليا
  • القليوبية: أمسية أدبية بقصر ثقافة القناطر الخيرية
  • عملية جديدة لـحزب الله... هذه تفاصيلها
  • غرفة صناعة الأخشاب: التسهيلات الضريبية تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • شركة الكهرباء تعلن بدء إنشاء محطة جديدة في طبرق