إنتر ميامي.. كشفت رابطة لاعبي الدوري الأمريكي لكرة القدم أن راتب النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي السنوي مع فريق إنتر ميامي يبلغ عشرين مليون وأربعمائة ألف دولار أمريكي.

ميسيتفاصيل راتب ميسي مع إنتر ميامي

ويتجاوز راتب النجم الأرجنتيني راتب كل لاعبي ثلاثة فرق أخرى منفردة في الدوري بل ويبلغ ضعف كل ما يحصل عليه لاعبو فريق أورلاندو سيتي.

وذكر التقرير السنوي لرابطة اللاعبين أن الراتب الأساسي للمهاجم البالغ من العمر 36 عاما يبلغ اثني عشر مليون دولار وعند إضافة التعويضات المضمونة الواردة في عقده يرتفع الراتب الإجمالي إلى عشرين مليون وأربعة وست وأربعين ألفا وستمائة وسبع وستين دولار.

ميسي

وهذا أعلى راتب في الدوري ويتلوه لاعب تورونتو، لورينزو إنسيني، الذي يحصل على خمسة عشر مليون واربعمائة ألف دولار، ثم لاعب شيكاغو، شردان شكيري، الذي يبلغ راتبه ثمانية ملايين ومائة وثلاثة وخمسين ألف، ولاعب لوس انجلوس جالاكسي، خافير هرنانديز، الذي يحصل على سبعة ملايين واربعمائة وثلاث وأربعين.

يتصدر فريق إنتر ميامي قائمة الرواتب إذ يدفع 39 مليون واربعمائة ألف دولار للاعبين ويتلوه فريق تورونتو الذي يبلغ اجمالي رواتبه 32 مليون وثلاثمائة ألف دولار ثم لوس أنجلوس جالاكسي بخمسة وعشرين مليون دولار ولوس انجلوس بعشرين مليون و ثمانمائة ألف.

ليونيل ميسيميسي يتحدث عن عطلته «الطويلة» مع إنتر ميامي

وتحدث ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة «ليكيب» الفرنسية عن العطلة التي سيحصل عليها رفقة فريق إنتر ميامي: «لدي خططا كثيرة، سأستمتع بالعطلة في الأرجنتين ديسمبر المقبل، وستكون لأول مرة».

ليونيل ميسي

وتابع ميسي: «للمرة الأولى التي أحصل فيها على هذا الكم الكبير من أيام الإجازة في شهر ديسمبر، سأحصل على المزيد من راحة البال».

واختتم بطل كأس العالم 2022: « سأعود في يناير إلى ميامي من جديد، للقيام بالفترة التحضيرية للموسم الجديد مع فريقي، والبدء من الصفر والاستعداد بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة، كما هو الحال دائماً».

وكان قد انضم النجم الأرجنتيني ميسي إلى صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي بعد موسمين في حديقة الأمراء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة ميسي ليونيل ميسي ميامي اخبار ميسي إنتر ميامي الدوري الأمريكي فريق إنتر ميامي ميسي إنتر ميامي نادي إنتر ميامي انتر ميامي اليوم اخبار انتر ميامي نادي انتر ميامي إنتر ميامي ميسي راتب ميسي مع إنتر ميامي فریق إنتر میامی ألف دولار

إقرأ أيضاً:

«الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار

لوس أنجلوس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا إيقاف فينيسيوس «ضربة موجعة» للبرازيل!


توصل النجم ليبرون جيمس إلى اتفاق لتجديد عقده مع لوس أنجلوس ليكرز لموسمين جديدين، مقابل 104 ملايين دولار، حسب ما أفادت تقارير أميركية عدّة.
وقرر جيمس عدم تفعيل عامه الأخير مع ليكرز الأسبوع، في خطوة لم تكن بهدف الرحيل عن الفريق الذي أحرز معه لقب الدوري عام 2020، بل من أجل التوقيع على عقد جديد يسمح بتوفير المزيد من الأموال، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد.
ويرغب جيمس الفائز بلقب الدوري أربع مرات، محطماً في طريقه غالبية الأرقام القياسية، الوجود لأطول فترة بجانب ابنه بروني الذي انتدبه ليكرز الخيار رقم 55 في الـ«درافت»، ليصبح ابن الـ19 عاماً، من ضمن أول ثنائي أب وابن في فريق واحد في تاريخ الدوري.
وكشف موقعا «إي أس بي أن» و«ذي أتلتيك» أن العقد الجديد لجيمس لا يتضمن بنداً يسمح بمبادلته، ما يعني أنّ ليكرز لا يستطيع إبرام أي صفقة تبادل من دون موافقته.
ويخوض جيمس الذي يعد أفضل هداف في تاريخ الدوري على الإطلاق، موسمه الـ 22 في 2024-2025.
وعانى جيمس لتكرار إنجازه مع الفريق الذي قاده إلى اللقب عام 2020 في المواسم الأخيرة، حيث خرج الفريق من الدور الأول لـ «بلاي أوف» الموسم الماضي.
واستعان ليكرز باللاعب السابق دجاي دجاي ريديك لتسلم مهمة الإشراف عليه، وذلك خلفاً لدارفين هام الذي أقيل من منصبه في أوائل مايو.

مقالات مشابهة

  • رصاصات عصابة للاتجار في المخدرات ترسل عشرينيا للمستعجلات بطنجة
  • ميسي خارج قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في أولمبياد باريس
  • «الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • إنترميامي يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الأمريكي دون ميسي أمام شارلوت
  • طريق بري بين إثيوبيا وجنوب السودان يكلف 738 مليون دولار
  • تركيا.. زيادة راتب وزير المالية بمقدار 694 دولار
  • إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟
  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي