انضمت النجمة الأميريكية  زيندايا إلى قائمة النجوم العالميين الذين أعلنوا مساندتهم للشعب الفلسطيني ضد اعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي مارس أبشع الانتهاكات والجرائم بحق المواطنين الفلسطينين إضافة إلى الحادثة التي فجرت الرأي العام بخصوص قصف المستشفى المعمداني في قطاع غزة.

اقرأ ايضاًالملكة رانيا تعتمد بدلة رجالية من ديور.

. أثبتت أنها أسطورة الموضة بلا منازعزيندايا نجمة مسلسل Euphoria تدعم الشعب الفلسطيني

شاركت النجمة العالمية زيندايا عبر خاصية ستوري على تطبيق "إنستغرام" صورة تدعو فيها إلى التبرع لصالح أطفال فلسطين والذين تعرضوا لأسوأ أنواع الهجوم في الفترة الأخير نظرا لعمليات القصف القوية التي هاجمت بها قوات الإحتلال مناطق غزة كاملة ولا سيما القصف العنيف الذي تعرض له المستشفى المعمداني في قطاع غزة.

وكانت قد شاركت زيندايا "ستوري" على تطبيق "إنستغرام في عام 2021 أثناء عمليات الهجوم التي شنتها قوات الإحتلال الإسرائيلي على منطقة الشيخ جراح أيضا، حيث تعرف الفنانة العالمية التي برزت في أهم الأعمال الدرامية في هوليوود بفيلم "سبايدرمان" وفيلم "ديونز" إلى جانب تيموثي شالاميه بمواقفها الإنسانية والتي تحرص على إيصالها إلى الرأي العام عبر آرائها المختلفة التي تحرص على نشرها على مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي الخاصة بها.

ويذكر أيضا أن زيندايا متابعة من قبل ما يزيد عن مئة وخمس وثامنون مليون متابع على منصة الموقع العالمي الأشهر "إنستغرام" وأن معظم متابعيها من الفئة الشابة والذين سيتأثرون بآرائها بلا شك فهي نجمة الجيل الجديد والتي يعتبرها الكثير من الشباب الحالي على أنها أيقونة سينيمائية وإنسانية.

اقرأ ايضاًاتهامات باطلة تطال مؤسسة هدى بيوتي.. وهدى قطان ترد

 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ زيندايا إيفوريا سبايدرمان

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: يجب إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني الممتدة لأكثر من عقود

قال السفير بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة، إنه جرى الاتفاق مع وزير الخارجية الروسي على كون الوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة سواء في قطاع غزة أو الضفة الغربية لا يمكنها الاستمرار على هذا النحو في أي حال.

وأضاف عبد العاطي، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الروسي سيرجي لافروف عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن معاناة الشعب الفلسطيني الممتدة لأكثر من عقود لابد أن تنتهي وأن يتمكن هذا الشعب من الحصول على حقوقه المشروعة وحقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة على كامل التراب الوطني الفلسطيني على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وأعرب عن تقديره للموقف المبدئي الذي تتبناه موسكو منذ بداية هذه الأزمة، والذي حرص منذ اليوم الأول على تسليط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني والجذور التاريخية للقضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • حمدان: السنوار سيوجّه رسالةً مباشرةً إلى الشعب الفلسطيني والعالم قريباً
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين بفيديو وتعليق
  • وزير الخارجية: يجب إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني الممتدة لأكثر من عقود
  • حمدان: رسالة مباشرة من السنوار للشعب الفلسطيني والعالم قريبا
  • طبيب سوداني يروي قصة مبادرة “إيواء وغذاء” التي تدعم الآلاف
  • الحرب الغربية على الشعب الفلسطيني ‏والتنكر لحق المقاومة
  • أشرف سنجر: الاحتلال الإسرائيلي يواصل ارتكاب المجازر ضد الشعب الفلسطيني
  • وفاة الفنانة ناهد رشدي نجمة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • الرئيس الفلسطيني يمنح وسام نجمة القدس للشهيدة التركية الأميركية
  • ‏⁧قرقاش:‬⁩ الإمارات إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه.. ولا حل إلا بالدولتين