حسمت اللجنة الأولمبية اليوم الخميس، قانونية حسام المندوه المرشح لمنصب أمين الصندوق بإنتخابات نادي الزمالك التي ستقام غدًا الجمعة 20 أكتوبر بمقر النادي.

 

حيث أرسلت اللجنة الأولمبية المصرية، خطابا الي اللجنة الثلاثية المكلفة لادارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني ، تفيد فيه استمرار حسام المندوه المرشح علي منصب أمين الصندوق ، بعد قانونية ترشحه.

 

وجاء خطاب اللجنة الأولمبية كالتالي .خطاب اللجنة الأولمبية

 

في سياق متصل وجه الإعلامي أحمد حسام (ميدو)، رسالة خاصة إلى أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك، قبل انتخابات مجلس إدارة النادي.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا) المذاع عبر فضائية (المحور): "هناك شخصيات أفخر بانتمائها لنادي الزمالك وكنت أتمنى تواجدهم بالنادي والاستفادة من خبراتهم الواسعة داخل النادي الذي يعشقوه".

 

وتابع: " الزمالك لم يستفد من معظم تلك الشخصيات الذين أفتخر بأنهم ينتمون لنادي الزمالك".

 

وأتم: " أقول لأعضاء الجمعية العمومية، كلكم مسؤولين في اختيار الأصلح لإدارة نادي الزمالك وأتمنى أن يفوز من يستحق بالفعل"

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قانونية حسام المندوه انتخابات الزمالك الزمالك المندوه اللجنة الأولمبیة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيانًا رسميًا، اليوم الإثنين، لإعلان القرار النهائي للقلعة البيضاء بشأن مباراة الأهلي في قمة الدوري الممتاز، وبقية المباريات المتبقية للفارس الأبيض في المسابقة.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت جدلًا واسعًا بشأن موقف الزمالك من خوض مباراة القمة أمام الأهلي، وذلك بعد إعلان القلعة البيضاء رسميًا عدم خوض أي مباراة في الدوري عقب مواجهة فاركو الأخيرة.

وشهدت الأيام الماضية عدة اجتماعات سواء لمجلس إدارة نادي الزمالك، أو اجتماعات حضرها حسين لبيب وبعض أعضاء المجلس مع رابطة الأندية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وآخر الاجتماعات عقد اليوم بين حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك لمناقشة أسباب الخلاف ومحاولة التوصل لحلول ترضي جميع الأطراف لحل الأزمة.

واجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك عقب جلسة لبيب مع وزير الرياضة، وتم الاستقرار على عدم خوض مباراة الأهلي، والمباريات المقبلة في الدوري إلا بعد تنفيذ الطلبات التي حددها النادي في بيانه السابق عقب مباراة المصري البورسعيدي.

وكان من المقرر أن يخوض فريق الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي على أرضية ستاد القاهرة الدولي، غدًا الثلاثاء، وذلك ضمن الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

بيان مجلس إدارة نادي الزمالك

وجاء نص بيان مجلس إدارة نادي الزمالك، كالتالي:

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرا، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف.

مقالات مشابهة

  • لمدة 5 سنوات.. الزمالك يعلن رسميًا تفعيل بند شراء محمد شحاتة من طلائع الجيش
  • رسالة مؤثرة من فينيسيوس إلى ناتشو: «أفضل من ارتدى قميص ريال مدريد»
  • بيان مهم من تذكرتي بشأن تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. الأهلي يعلن فوزه بالقمة بخطاب رسمي بعد انسحاب الزمالك
  • رسميًا.. الزمالك يعلن عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري
  • بعد اعتذار الزمالك عن القمة.. هل سيذهب الأهلي الاستاد أم لا؟ إجابة مفاجئة
  • عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي
  • مدافع الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادًا للفترة المقبلة
  • عبد المجيد يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • حسام عبد المجيد ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية