تتكشف كل يوم زيف شعارات مليشيات الحوثي التي رفعتها طوال تسع سنوات من الانقلاب لخداع الشعب اليمني والتلاعب بعواطفه الدينيه تجاه المقدسات والثوابت الدينية والقومية.

يزعم الحوثي أنه احد أعضاء ما يسمى بمحور الممانعة الذي يضم حزب الله وإيران وآخرين، وهي في الحقيقة مجرد أدوات لإيران لاشعال الحرائق في المنطقة خدمة لأجندات مشبوهة تضر بالدول وشعوبها وتحول حياتهم إلى جحيم.

يرفع الحوثي شعارات الموت لأمريكا وإسرائيل فيما لم يشاهد اليمنيون بين قتلاه طوال سنوات إرهابه سوى اليمنيين بين مخطوف ومشرد ومعذب ومقتول، ولم يشاهد اليمنيون سوى تفجير الحوثي لمنازل اليمنيين.

يترسخ لدى اليمنيين قناعات ثابتة بأن شعارات الحوثي كاذبة ويرفعها لتظليلهم وخداعهم،غير أنه ومع العدوان الإسرائيلي الهمجي على قطاع غزة كان محطة تمحيص حقيقة لتعري الشعارات الحوثية أكثر أمام الرأي العام المحلي.

خرج زعيم المليشيات الحوثية الارهابية بخطاب يؤكد انه سيتدخل إذا تدخلت الولايات المتحدة الأمريكية في الحرب على الشعب الفلسطيني في غزة، في خطاب يتناغم حد التطابق مع اللهجة الايرانية وكذا مع البيان الصادر عن حزب الله في لبنان بشأن الأوضاع في غزة.

أكثر من 13 يوما من العدوان أعلنت خلالها الولايات المتحدة تحريك اثنتين من حاملات الطائرات إلى المنطقة ونشر 2000 جندي، ناهيك عن اعلان دعمها المباشر للكيان الصهيوني، فيما لايزال الحوثيون ومعهم محور الممانعة يبيعون الوهم للشعوب ويواصلون خداعها.

يتخذ الحوثي من نكبات الشعب الفلسطيني فرصة جديدة للنهب والابتزاز وجمع التبرعات من اليمنيين، التي في الحقيقة لاتذهب سوى إلى قيادات المليشيات، إذ أن آلية ادخال المساعدات للفلسطينيين معروفة بحيث تتجمع في مصر قبل ادخالها عبر معبر رفح.

سمت إيران وحدات عسكرية منها فيلق القدس فيما تسمى بعض صواريخها باسماء فلسطينية، كما هو الحال مع بعض تلك التي سلمتها للحوثي، غير انها مجرد مسميات من باب النقائض العربية كما يطلقون على الأعمى بالبصير، ففيلق القدس ليس إلا لقتل اليمنيين والشعوب العربية ومنعها من استنهاض وحدتها وقوتها لتحرير القدس.

اعلان أحد قادة الحوثي عن تبرعه بساعة للفلسطينيين، أثار سخرية واسعة، في أوساط الرأي العام المحلي، فبعد أكثر من 12 يومًا من التهديد والوعيد، خرج الحوثي، للتبرع بساعة، ساعة أشارت عقاربها إلى ساعة الصفر ليس لإطلاق تلك الصواريخ والطائرات المسيرة إلى إسرائيل ولكنها اتجهت إيذاناً بحملة تبرعات واسعة للشعب الفلسطيني.

وقال بعضهم ساخرًا، إن حاملات الطائرات الأمريكية العملاقة في البحر الأبيض المتوسط، غادرت، بعدما أشهر الحوثي ساعته وتبرع بها لفلسطين، فيما حمل بايدن نفسه، هاربا من تل أبيب، عاصمة الاحتلال الإسرائيلي، في حين دوت صافرات الإنذار المدن الفلسطينية المحتلة.

فيما علق آخرون بالقول، إن الساعة التي أعلن محمد علي الحوثي، تبرعه بها للمقاومة الفلسطينية، هي مسروقة.

وتستغل أذرع إيران في اليمن والعراق وسوريا ولبنان أو ما يسمى بمحور المقاومة القضية الفلسطينية للمتاجرة ومحاولة تحسين صورتها البشعة تجاه الشعوب العربية.

الشارع الفلسطيني بل والعربي يوجه تساؤلاته لمحو المقاومة أين صواريخكم الآن ؟ وأهل غزة يقتلون، أين ترساناتكم العسكرية ، أين حشودكم المجندة وأين دموعكم الحارة، أين نواحكم ونحيبكم كلها تمثيل وأنتم تقاتلون أبناء شعوبكم نيابة عن إسرائيل وأمريكا.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

لحام: على الدول العربية الانضمام إلى حلف عسكريّ موحد لحلّ القضية الفلسطينية

قال البطريرك غريغوريوس الثالث لحام في نداء اليوم: "كلنا نشارك وطننا الحبيب في مأساته الكبيرة، بسبب التفجير الاجرامي الذي راح ضحيته عدد من القتلى والآلاف من الجرحى الأبرياء. نقدّم التعزية لأهالي الشهداء ونصلّي لأجل شفاء الجرحى، ونعبّر عن شعورنا جميعًا للأُسر المفجوعة بفقد أو بجرح أحبائهم".

أضاف: "كما نشكر تضامن الدول العربية المجاورة مع مصابنا والمساعدة. ونرفع صوتنا عاليًا مندِّدًين أمام عجز العالم والمؤسسات الدولية والدول الأوروبية وأميركا، عن إيقاف مسلسل الحرب في غزة والضفة وجنوب لبنان وبيروت والمنطقة بأكملها. تعبنا من سماع القرارات الدولية على أنواعها".

ختم: "ندعو العالم العربي والدول العربية، لكي تنضمّ كلها ضمن حلف عسكريّ موحد، وتضع خطة فعّالة حاسمة لأجل انهاء هذه الحروب والمآسي، ولأجل حلّ القضية الفلسطينية، ودعوة شاملة لإقرار حل الدولتين في الارض المقدّسة. أرض السلام وميلاد السيد المسيح ملك السلام. سلام عادل، دائم وشامل".

مقالات مشابهة

  • دعاة وقادة نيجيريون يحثّون على تعزيز الدّعم المادي للشّعب الفلسطيني
  • لحام: على الدول العربية الانضمام إلى حلف عسكريّ موحد لحلّ القضية الفلسطينية
  • عاجل - الأمم المتحدة تطلب إنهاء الاحتلال الاسرائيلي للأراضي الفلسطينية خلال سنة
  • «الوطني الفلسطيني» يدعو المجتمع الدولي للتعامل بشكل عملي مع القرارات الأممية التي تدعم القضية الفلسطينية
  • ضربة فضائية موجعة تستهدف دجاجة الحوثي التي تبيض ذهباً - صراخ الاخيرة يرتفع في صنعاء وسيد مران يُغمى عليه
  • تجاوزت الـ41 ألف شهيد .. ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة
  • الحوت: العدوان الاسرائيلي دافع إضافي لوحدة الموقف اللبناني
  • ميقاتي تلقى اتصالا من رئيس العراق ووزير خارجية تركيا: وحدتنا الرد الاقوى على العدوان الاسرائيلي على لبنان وشعبه
  • الرئيس الفلسطيني يوجه بفتح المستشفيات الفلسطينية في لبنان لاستقبال جرحى التفجيرات
  • مليشيا الحوثي تعلن رسميًا عن استعدادات لإسال مئات الآلاف من المقاتلين إلى هذه الدولة العربية