دبي في 19 أكتوبر/ وام/ افتتحت شركة "BeiGene" العالمية المتخصّصة في التكنولوجيا الحيوية، والمدرجة في بورصة ناسداك، مكتبها الجديد في مجمع دبي للعلوم التابع لمجموعة تيكوم في دبي، ضمن توسع الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حضر حفل الافتتاح سعادة عوض صغيّر الكتبي، المدير العام لهيئة الصحة بدبي، وصالح الهاشمي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للضمان الصحي، ومروان عبد العزيز جناحي النائب الأول لرئيس مجموعة تيكوم – مجمّع دبي للعلوم، ومحمد القباني، المدير العام لشركة "BeiGene" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ ويوري بيترين، تطوير الأسواق الجديدة في شركة "BeiGene"، والبروفيسور حميد الشامسي، رئيس جمعية الإمارات للأورام.

وتعمل شركة "BeiGene" العالمية منذ تأسيسها في عام 2010، على تطوير الأدوية المبتكرة في جميع أنحاء العالم، وقامت ببناء أحد أكبر فرق أبحاث الأورام وأكثرها كفاءة في العالم، مع محفظة من الأصول يبلغ عددها 17 أصلاً معتمداً تمّ تطوير ثلاثة منها داخلياً، بالإضافة إلى خط إنتاج متقدّم يركّز على أمراض الدم والأورام الصلبة مع إمكانية معالجة حتى نسبة 80% من حالات السرطان في العالم حسب نوع الإصابة.

وقال يوري بيترين، رئيس تطوير الأسواق الجديدة في شركة “BeiGene”، : “ إن دبي التي تشتهر بكونها مركزاً للتجارة الإقليمية والدولية في دولة الإمارات، تعد الموقع المثالي لمكتبنا الأول في المنطقة، ما يشكل دلالة على الحضور المتنامي والتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويسهم في تقديم خدمة أفضل للمرضى في المنطقة ” .

بدوره، أكد مروان عبد العزيز جناحي، النائب الأول لرئيس مجموعة تيكوم – مجمّع دبي للعلوم، الحرص على توفير بيئة أعمال متكاملة للشركات في مجالات علوم الحياة والرعاية الصحية بهدف تعزيز البحث والتطوير والابتكار للارتقاء بجودة الرعاية الصحية، انسجاماً مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33 وبرنامج دبي للبحث والتطوير ورؤية نحن الإمارات 2031.

ويضم مجمّع دبي للعلوم أكثر من 450 عميلاً من أبرز الشركات العالمية والإقليمية يعمل فيها ما يزيد على 5,500 موظف متخصّص، حيث يحرص المجمع على دعم وتمكين جهود البحث والتطوير في مجالات الرعاية الصحية، من خلال مختبرات حديثة ومراكز ابتكار رائدة ومساحات عمل مشتركة بالإضافة إلى شبكة واسعة من الخبراء والمتخصصين.

أحمد البوتلي/ محمد جاب الله

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: دبی للعلوم

إقرأ أيضاً:

أدير العلمية توقع اتفاقية تحالف لتطوير مشروع عقاري شرق القاهرة

وقَّعت شركات أدير إنترناشيونال اتفاقية تحالف لتطوير مشروع عقاري متعدد الاستخدامات بشرق القاهرة باستثمارات تتراوح بين 100 و150 مليون دولار، وذلك مع عدد من الشركات المصرية بحضور كل من، متعب آل سعد، ممثل شركة أدير انترناشيونال، ومحمد علام، ممثل شركة حسن علام، وجاسر بهجت، باسل المصرفي وبدير رزق.

شركة أدير العالمية 

وأوضح عائض القحطاني، رئيس مجلس إدارة شركة أدير العالمية، أن مصر سوق مهمة للدول الخليجية، فمصر تميزت في تنفيذ عدد كبير من المشروعات في وقت قياسي.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته أدير العالمية اليوم، أن السوق السعودية شهدت اكتمال البنية التحتية في صناعة العقار، ومن المنتظر قرار التملك الغير في السوق السعودية والذي سيكون نقلة نوعية في المملكة.

وأكد أن أقوى سوقين في العالم هما السوق السعودية والسوق المصرية، وهو ما شجع الشركة على العمل في السوق المصرية.

وقال إن أدير تقدم مفهوم جديد في الخدمات العقارية، فالسوق المقبلة هو سوق التخصص، موضحا أن أدير العالمية متخصصة في التسويق وتستهدف الشركة التواجد في 35 دولة بحلول 2030.

وقال القحطاني إن المملكة العربية السعودية شهدت طفرة كبيرة خلال عهد الملك سلمان، وولى عهده محمد بن سلمان، مشيرا إلى أن العلاقات المصرية السعودية تتمتع بأزهى عصورها.

وأضاف قريباً الإعلان عن إتاحة الفرصة للتملك في بلد الحرمين الشريفين وتحديدا في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

 

 

مقالات مشابهة

  • "أدير " توقع اتفاقية تطوير مشروع عقاري شرق القاهرة باستثمارات 150 مليون دولار
  • أدير العلمية توقع اتفاقية تحالف لتطوير مشروع عقاري شرق القاهرة
  • تطوير حبات أرز بنكهة اللحم
  • منصور بن محمد يهنئ الإمارات ومسلمي العالم بالعام الهجري الجديد
  • فيدان: على العالم التركي منع وصول تنافس القوى العالمية إلى منطقته
  • «روسنفت الروسية» تورّد نفط إلى الإمارات بـ 400 مليون دولار
  • «زراعة القاهرة» تطلق المهرجان الأول لمشروعات تخرج الطلاب الأربعاء المقبل
  • «النقل» تعقد شراكة مع أكبر شركة «سكك حديد» في العالم لإنشاء مصنع في مصر
  • «الإمارات للتعليم المدرسي» تنظم زيارات دولية للطلبة المتميزين
  • هوس تطوير البرامج والألعاب.. «سيجا» تعلن عن إصدار جديد من Crazy Taxi