مأرب برس:
2024-07-10@04:08:14 GMT

غوغل يثير غضب المصريين ويحذف ''سيناء'' من خرائطه

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

غوغل يثير غضب المصريين ويحذف ''سيناء'' من خرائطه

غضب كبير شهدته مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعدما اكتشف النشطاء أن محرك البحث غوغل قام بحذف اسم سيناء من خرائطه.

واكتشف عدد كبير من المستخدمين خلال عمليات البحث على غوغل أنه تم بالفعل حذف الاسم الخاص بـ"سيناء" وترك مساحة كبيرة فارغة دون وضع اسم سيناء عليها.

وأكد البعض أنه تم حذف الاسم اليوم الخميس، حيث كان متواجدا في وقت سابق ولكنهم تفاجأوا باختفائه.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

"رسميًا" رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر وزارة التربية والتعليم الرسمي moed.gov.sy

"رسميًا" رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر وزارة التربية والتعليم الرسمي moed.gov.sy.. يترقب طلاب سوريا بشغف وتوتر إعلان نتائج امتحانات البكالوريا لعام 2024، وتعتبر هذه النتائج مفتاحًا لأبواب المستقبل الأكاديمي والمهني، تجسد حصاد جهودهم وتحدياتهم طوال السنوات الماضية.

ووسط تعهد وزارة التربية والتعليم السورية بالدقة والشفافية في عمليات التصحيح، ينتظر الطلاب وأولياء الأمور هذه النتائج بفارغ الصبر، متطلعين إلى معرفة مدى تألقهم وإنجازاتهم في هذه البطولة التعليمية المهمة.

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها في الفقرات القادمة، كل ما تريد معرفته عن موعد إعلان نتائج البكالوريا سوريا 2024.

"رسميًا" رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر وزارة التربية والتعليم الرسمي moed.gov.syنتائج البكالوريا سوريا حسب الاسم 2024

تعمل المديريات التعليمية في سوريا بكل جد واجتهاد لإنهاء عمليات التصحيح لنتائج البكالوريا 2024، ومن المتوقع أن تعلن الوزارة عن النتائج عبر مواقعها الرسمية ومنصات التواصل الاجتماعي. ينتظر الطلاب في القسمين العلمي والأدبي بفارغ الصبر هذا الإعلان.

وبسبب التوجه الكبير نحو الاستعلام الإلكتروني في الفترة الأخيرة، أصبح بإمكان الطلاب معرفة نتائجهم بسهولة من أي مكان وفي أي وقت، مما يوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد. يمكن الاستعلام عن النتائج بالطريقة التالية:

زيارة الموقع الرسمي وزارة التربية السورية.أو احصل عليها عبر نتيجة نت.ويمكن عن طريق تطبيق نتائج الامتحانات.تكون الخطوة الثانية الضغط على زر "نتائج البكالوريا".وفي ثالث خطوة يتم تحديد "الدورة الأولى".وفي الخطوة الرابعة يتم اختيار المحافظة.والآن سجل بياناتك وهي الاسم كما ورد في المدرسة واسم الجلوس.في آخر خطوة يتم اختيار  "استعلام". "استخراج الآن" رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية وتطبيق نتائج الامتحانات moed.gov.sy الآن نتائج البكالوريا سوريا 2024 برقم الإكتتاب | نتائج شهادة التعليم الأساسي موقع وزارة التربية السورية الآن رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب نتائج شهادة التعليم الأساسي العام والإعدادية الشرعية من موقع وزارة التربية رابط نتائج البكالوريا سوريا حسب الاسم 2024

ستقوم وزارة التربية في سوريا قريبًا بإعلان نتائج البكالوريا لعام 2024 حسب الاسم، ويتم حاليًا العمل بكثافة من قبل جميع الجهات المعنية، وقد تم إنجاز جزء كبير من عملية التصحيح، ومن المتوقع أن يكون الطلاب على موعد مع نتائجهم في بداية شهر يوليو، سواء من خلال موقع الوزارة الإلكتروني أو عبر الكشوفات التي ستوزعها المدارس.

موعد ظهور نتائج الامتحانات 2024 سوريا

تستمر وزارة التربية والتعليم السورية في عمليات التصحيح والمراجعة لامتحانات البكالوريا، حيث أكدت الوزارة أن هذه العمليات تتم بدقة وشفافية لضمان العدالة في التقييم ومنح كل طالب حقه.

وأعلنت الوزارة أنها ستنشر النتائج فور الانتهاء من التصحيح والتأكد من دقتها، وسيتم عرضها على وزير التربية والتعليم لاعتمادها، ومن المتوقع أن تكون النتائج متاحة على الموقع الرسمي للوزارة خلال الأيام القليلة القادمة، مما يسهل على الطلاب في جميع المحافظات السورية الاطلاع عليها بسهولة.

مقالات مشابهة

  • كيف يمكنك مزامنة متصفح غوغل كروم عبر جميع أجهزتك؟
  • غوغل تقدم براءة اختراع لميزة التنقل الجماعي في تطبيق خرائطها
  • لأول مرة.. غوغل وفيسبوك تمرران سعاتهما عبر العراق
  • قريبا.. ميزة جديدة في غوغل كروم للحد من المشكلات الأمنية
  • الزعاق يكشف سبب تسمية شهر محرم بهذا الاسم .. فيديو
  • اعتقال والد قيادي حوثي كبير يثير توترات قبلية في عمران
  • ظهور رسميًا رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية
  • "رسميًا" رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر وزارة التربية والتعليم الرسمي moed.gov.sy
  • خالد مجاور: المواطن السيناوي لعب دورًا كبيرًا في نجاح العمليات بسيناء
  • نتائج البكالوريا 2024 سوريا النتائج الامتحانية السورية (رابط سريع عااجل) حسب الاسم ورقم الاكتتاب